المربع نت – أعلنت استون مارتن رسمياً عن تطوير جيل جديد كلياً لموديل DB11، غالباً باسم DB12 مع الكشف عنه لاحقاً هذا الشهر، تحديداً يوم 24 مايو.. ووصفت استون مارتن السيارة الجديدة بـ “أيقونة ستحل محل أيقونة أخرى”.

الإعلان ليس مفاجئاً بأي شكل إذ رصدت العدسات التجسسية الجيل الجديد لـ DB11 بالفعل أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية، وكشفت العلامة اليوم عن صورة تشويقية مظللة لمقدمة السيارة، بمصابيح أمامية مختلفة تماماً عن DB11 الحالية، والتي انطلقت في الأسواق في عام 2016 وحلت وقتها محل سيارة DB9.

استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين

استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 15

وقررت استون مارتن وقتها القفز من رقم DB9 إلى DB11 بدون المرور بـ DB10، لاستخدام الاسم الأخير لسيارة جيمس بوند، بطل أفلام الجاسوسية الشهير.

محركات مرسيدس AMG 

استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 16

ونعلم أن السيارة الجديدة ستحصل على تصميم جديد أكثر تقليدية لغطاء المحرك، ونتوقع محركات 8 سلندر من مرسيدس AMG، ولا نعلم بعد ما إذا كان محرك 12 سلندر مستمر في الجيل الجديد… لنأمل ذلك.

وبدون الشك ستحصل DB12 الجديدة على داخلية جديدة كلياً، غالباً بنظام معلومات ترفيهية من مرسيدس بنز ولكن بتصميم فريد وحصري للعلامة البريطانية.. ونتطلع لمعرفة المزيد عن السيارة خلال الأيام القادمة.

استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 17 استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 18  استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 19 استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 20  استون مارتن تشوق رسمياً لخليفة DB11 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين 21

المصدر: استون مارتن

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل