موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 17

المربع نت – من أهم العوامل التي تحسم جودة وجاذبية أي سيارة هي اعتمادية وصلابة هذه السيارة وتحملها للظروف المختلفة على مدار الأعوام.. وصدرت دراسة أخيرة مثيرة للاهتمام من مركز iSeeCars الأمريكي البحثي، توضح قائمة السيارات الأطول عمراً والأكثر تحملاً في الولايات المتحدة.

ولا مفاجأة في أن سيارات تويوتا وفورد تهيمن تماماً على القائمة إذ تشتهر شاحنات فورد ومعظم موديلات تويوتا بصلابتها المدهشة وطول عمرها.. مع العلم أن المعيار الرئيسي لطول عمر وصلابة الموديلات في هذه الدراسة هو اجتياز حاجز الربع مليون ميل في عدادات المسافات، أو 402 ألف كيلومتر.

موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 18

موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 19

الموديلات الأعلى تقييماً في الدراسة 

واحتلت شاحنة فورد F-350 سوبر ديوتي المركز الأول في القائمة، بنسبة 49.1% لتخطي هذه الشاحنات لمعدل ربع مليون ميل على مدار عمرها.. وتسيطر موديلات تويوتا على باقي القائمة، مثل لاندكروزر وتندرا وسيكويا، جميعهم بنسب مقاربة.

في المركز الخامس نعود لفورد مع شاحنة F-250 سوبرديوتي الأصغر حجماً بنسبة 43.6% لتجاوز حاجز الربع مليون ميل على مدار عمرها، وبإمكانكم الاطلاع على القائمة الكاملة في الجدول المرفق.

موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 20

بالنسبة لسيارات السيدان فنرى أن تويوتا افالون هي السيارة الأكثر اعتمادية والأطول عمراً في القائمة، بنسبة 33.1% لتجاوز حاجز الربع مليون ميل، متبوعة بسيارات هوندا اكورد وتويوتا كامري.

موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 21 موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 22  موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 23 موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 24 موديلات تويوتا وفورد تهيمن على قوائم السيارات الأطول عمراً في الولايات المتحدة 25

المصدر: iSeeCars

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة