سحب وكالة نيسان في سلطنة عمان من وكيلها سهيل بهوان للسيارات وتعيين وكيل جديد 7

المربع نت – أعلنت نيسان الشرق الأوسط عن إيقاف خدمات وكيلها في سلطنة عمان “سهيل بهوان للسيارات” وتعيين شركة أوبال للتسويق والصناعة لتقديم خدمات الإصلاح والصيانة لحين اختيار الوكيل الرسمي الجديد في سلطنة عمان.

وصرحت نيسان عمان في موقعها الرسمي: :تماشياً مع جهودنا المستمرة لتقديم الخدمة الاستثنائية لجميع عملائنا بأعلى المعايير، فإننا نعمل على إتمام شراكة جديدة في السوق العماني”.

سحب وكالة نيسان في سلطنة عمان من وكيلها سهيل بهوان للسيارات وتعيين وكيل جديد 8

وأردفت الشركة: “وإلى حين تعيين الوكيل الجديد لمنتجات نيسان وإنفينيتي في سلطنة عُمان، عينت نيسان شركة بريسيشن تيون للعناية بالسيارات (شركة أوبال للتسويق والصناعة ش.م.م) لتقديم خدمات الإصلاح والصيانة لسيارات نيسان وإنفينيتي التي يغطيها كتيب ضمان نيسان وإنفينيتي من خلال مراكز بريسشن تيون للعناية بالسيارات في سلطنة عُمان”.

وطلبت نيسان من عملائها في سلطنة عمان حجز مواعيد الإصلاح والصيانة عن طريق الاتصال بـ:

شركة أوبال للتسويق والصناعة ش.م.م

الرقم المجاني: 80001234, 80004455

رقم الجوال: 71726929, 98520455

البريد الإلكتروني: nissan@precisiontunegcc.com

مع إمكانية التواصل مع فريق خدمة العملاء على [6655 54 600 971+]

[customercare@nissan-me.ae] للإجابة على أي أسئلة بشكل فوري.

سحب وكالة نيسان في سلطنة عمان من وكيلها سهيل بهوان للسيارات وتعيين وكيل جديد 9

معلومات عن الوكيل السابق سهيل بهوان:

سهيل بهوان للسيارات ش م م هي الشركة الرائدة في مجموعة سهيل بهوان. بدأت سهيل بهوان للسيارات عملياتها في أبريل 2004، حيث أصبحت الشركة الوطنية المعتمدة لمبيعات سيارات نيسان في سلطنة عمان.

في الرابع من يونيو 2005،عززت سهيل بهوان للسيارات ثقة عملائها من خلال إفتتاح أكبر صالة عرض لسيارات نيسان في العالم وذلك بمنطقة القرم لخدمة العملاء بشكل أفضل وإعادة ثقة العلامة التجارية لنيسان لعملائها الاوفياء .

ومن أجل توفيرخدمة للعملاء في المناطق القاصية والدانية من أرجاء السلطنة، أسست سهيل بهوان للسيارات في فترة زمنية وجيزة 17 صالة عرض تشمل صالة العرض الكبري في القرم مع 21 مركزاً حديثاً للخدمة و 35 منفذاً لقطع الغيار الأصلية المنتشرة في مختلف أرجاء سلطنة عُمان .

ونظراً للإستمرارية في ممارسة فلسفة العميل أولا ، فقد حققت سهيل بهوان للسيارات نموا هائلا من خلال سعيها الدؤوب والمستمر بإبتكار أفكار بناءة من أجل تحقيق رضا العملاء. ولا بد أن نتقدم بجزيل الشكر لعملائنا، الذين هم جزء لا يتجزأ من النمو الذي ساهم في أن تحصد سهيل بهوان للسيارات الجائزة المرموقة وهي جائزة إمتياز التشغيل – الجائزة الذهبية لتحقيقها الهدف المرجو من المبيعات، ومؤخرا، تم إعلان سهيل بهوان للسيارات كبطل الموزعين في دول مجلس التعاون الخليجي .

إن مبدأ إحتضان أفضل ابتكارات التكنولوجيا ، وتعلم الطرق الجديدة في ممارسة الأعمال التجارية و والقدرة علي مواكبة التطور ،أصبح منهج حياة شركة سهيل بهوان للسيارات .

سحب وكالة نيسان في سلطنة عمان من وكيلها سهيل بهوان للسيارات وتعيين وكيل جديد 10

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة