مكلارين 750S سوبركار الجديدة كلياً تستعرض أداءها المدهش في سلسلة فيديوهات جديدة 3

المربع نت – شهدنا منذ أيام تدشين سيارة مكلارين 750S الجديدة كلياً بتحديثات واسعة لكل جوانب السيارة مقارنة بموديل 720S السابق، بداية من التصميم الداخلي والمحركات والتقنيات وحتى التصميم الخارجي استلم بعض التحديثات الخارجية التطورية الهادئة.

واستعرضت مكلارين أداء السوبركار الجذابة وأبرز مزاياها في مجموعة من الفيديوهات الجديدة بما يشمل فيديو نرى فيه سيارة 750S الجديدة على الحلبة وعلى الطرق السريعة وأرفقنا هذه الفيديوهات بالمقال.

مكلارين 750S سوبركار الجديدة كلياً تستعرض أداءها المدهش في سلسلة فيديوهات جديدة 4

ونذكر القراء سريعا ببعض مواصفات السوبركار البريطانية الجديدة، وأبرزها استلامها لمحرك 8 سلندر 4.0 لتر توين تيربو بقوة 740 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، وهي معدلات أفضل من مكلارين P1 نفسها، ويقترن المحرك بناقل حركة تتابعي 7 سرعات محدث لتحسين الاستجابة.

هذا المحرك الرائع يسمح لمكلارين 750S الجديدة بالتسارع من السكون إلى 96 كم\س في 2.7 ثانية فحسب، كما تقطع الكوبيه الربع ميل خلال 10.1 ثانية فحسب. بينما تقطع نسخة الكشف نفس المسافة خلال 10.3 ثانية لكونها أثقل بعض الشيء بسبب سقفها المتحرك.

ونشير إلى انخفاض وزن السيارة بـ 30 كيلوجرام مقارنة بـ 720S السابقة إلى 1389 كيلوجرام بفضل استخدام مقاعد كربونية جديدة أخفا وزناً وأخف عجلات تم وضعها في أي سيارة إنتاجية حتى الآن وفق تصريحات مكلارين.

وفتحت الشركة باب الطلب بالفعل على 750S الجديدة بسعر يبدأ من 324 ألف دولار – 1.21 مليون ريال.

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة