جينسيس G80 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة في كوريا بتمويهات كثيفة 3

المربع نت – مضت ثلاثة أعوام تقريباً على انطلاق الجيل الثاني الحالي لجينيسيس G80 سيدان الفاخرة، وهي فترة طويلة بمعايير الشركات الكورية بدون تحديثات جديدة.. ولكن هذه التحديثات قادمة بدون شك، مع رصد نسخة الفيس ليفت الجديدة لأول مرة بتمويهات كثيفة أثناء ركنها في كوريا الجنوبية.

التحديثات الجمالية المتوقعة 

جينسيس G80 فيس ليفت الجديدة تظهر لأول مرة في كوريا بتمويهات كثيفة 4

وتمكن المصور التجسسي من الاقتراب من السيارة بوضوح وتفحص كل ملامحها، وإن كان كل جزء منها مموه بالكامل، مع ذلك يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية LED بيكسل الجديدة، مع استمرار التصميم المنقسم الحالي لها، ولكن تبدو أنحف وأكثر رشاقة.

ويبدو أن جينيسيس ستعيد تصميم فتحات التهوية السفلية في المقدمة، وتستمر السيارة بالشبك الأمامي الأيقوني لجينيسيس على شكل الدرع، ولكن قد يزداد حجمه بعض الشيء.

ويبدو أن المصابيح الخلفية خضعت لتحديثات كذلك للنمط الجمالي الحالي، مع خطوط جسدية أكثر جراءة وحدّة في الخلفية والجوانب، ولكن التمويهات تمنعنا من التعمق في هذه التفاصيل.

التحديثات الداخلية والميكانيكية المحتملة 

من المحتمل انتقال جينيسيس G80 فيس ليفت للوحة قيادة جديدة تدمج بين العدادات الرقمية ونظام المعلومات الترفيهية في شاشة موحدة كما هو منتشر هذه الأيام في السيارات الفاخرة الجديدة.. ومن المتوقع استمرار محركات 2.5 لتر و3.5 لتر الحالية، ربما مع بعض التحديثات للصرفية والأداء.

من المتوقع كشف الستار عن السيدان المحدثة في سبتمبر أو أكتوبر القادم مع طرحها في الأسواق العالمية خلال النصف الأول من العام القادم.

المصدر: قناة Woopa TV الكورية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة