المربع نت – يبحث البعض عن كيفية شراء بي ام دبليو 2021 من سوق المستعمل، وتكون سيارات الشركة الألمانية موجودة للبيع من خلال المالكين الراغبين في بيعها، حيث يضع كل مالك سيارته مع تحديد سعر الحصول عليها.

بي ام دبليو 2021

تحظى العلامة الألمانية بمكانة مرموقة في سوق السيارات على مستوى العالم، وهذا من خلال سنوات طويلة من العمل بإنتاج سيارات على نحو فاخر بالاستناد إلى تجهيزات تكنولوجية مُتقدمة، مع الاهتمام بجوانب التصميم سواء على مستوى داخلية أو خارجية السيارات، وتجدر الإشارة إلى توفير سيارات بي ام دبليو بأحدث الموديلات عن طريق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وهذا بكونها الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية.

بي ام دبليو 2021 مستعملة للبيع بالأسعار: بينها X2 و X1

سيارة بي ام دبليو 2021 في السعودية

تجعل فئة من الأفراد الأولوية لاقتناء سيارات من سوق المستعمل من أجل التمتع بالعديد من المزايا، ويأتي بمقدمة هذه المزايا ما يرتبط بعنصر السعر فالأسعار تنخفض لصالح السيارات المستعملة نظراً لاستخدامها من قبل بواسطة المالك القديم، وتتوفر بي ام دبليو 2021 من خلال المالكين للسيارات مع رغبتهم في بيعها.

سيارة بي ام دبليو 2021

هل تبحث عن بي ام دبليو 2021 مستعملة؟

يختلف الأشخاص عند بناء قرار شرائي يتعلق بامتلاك سيارة من سوق المستعمل، سواء الاختلاف على مستوى الميزانية الموضوعة أو على مستوى السيارات المُفضلة بالنسبة لهم، وتبدأ خطوة الشراء بتحديد الفرد للسيارة التي ستقوم بتلبية الاحتياجات، أي على سبيل المثال قد يسعى أحدهم لامتلاك سيارة ذات سرعة مُعينة، وبالتالي قد يُولي الأهمية القصوى لتجهيز كالمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة.

داخلية بي ام دبليو 2021

يُمكن الحصول على بي ام دبليو 2021 بالذهاب إلى التجمعات والمعارض المُنتشرة حول المُدن، وبنفس الوقت أصبحت هذه الخطوة إلكترونية بإمكانية إتمام البيع والشراء بالاعتماد على التطبيقات التي تُقدم الخدمات ذات العلامة القوية بسوق السيارات، ومن المُلاحظ بمتابعة الأخبار المُتداولة حول سيارات الصانع الألماني كونها معروضة للبيع على تطبيق مستعمل، حيث يقوم كل مالك باستخدام ميزة الإعلان المباشر.

بي ام دبليو 2021 مستعملة

سيارات بي ام دبليو 2021 مستعملة للبيع

يستفيد المالكون للسيارات بخصائص الإنترنت التي تدور حول السرعة بالانتشار بما يزيد من احتمالية البيع، وبالنظر إلى ميزة الإعلان على تطبيق مستعمل فهي مجانية وبذلك يصل المالك بسيارته للشريحة الباحثة عن توقيع العلامة الألمانية بسوق المستعمل، وهذا من خلال وجود بي ام دبليو 2021 للبيع عبر القسم الخاص بها، حيث يُتيح التطبيق تصفح السيارات حسب العلامات التجارية والموديلات.

سيارات بي ام دبليو 2021 مستعملة للبيع

إن أسعار بي ام دبليو 2021 في سوق المستعمل تتغير حسب السيارة التي يختارها الشخص، وفيما يخص التسعير فالأسعار يُشار إليها في المعلومات الواردة بتفاصيل الإعلانات على تطبيق مستعمل، ولذلك يُمكن الاستناد للتطبيق إذا كانت هناك حاجة للتعرف على متوسط أسعار السيارات، ونُشير إلى أكثر من سيارة بالأسعار والمواصفات بالسطور التالية.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً شاشتها الخلفية 31 إنش! تعرف على المواصفات والأسعار

شراء بي ام دبليو X2 2021 مستعملة بالسعودية

قام أحد المالكين بعرضها مع بيان بعض التجهيزات، ومن بينها وجود فتحة سقف بانورامية كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المفتاح، ومن حيث المقاعد فهي مُغطاة من الجلد مع قابلية التحكم في ضبطها على نحو كهربائي، وهناك شاشة ضمن العناصر الداخلية في بي ام دبليو X2 2021، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

شراء بي ام دبليو X2 2021 مستعملة بالسعودية

تستند السيارة لبعض وسائل الحماية من بينها مثبت للسرعة مع حساسات أمامية وخلفية وبكاميرا خلفية، ومن حيث محركها فهو توين تيربو بسعة 2.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته لكونها من البيانات التي يحرص على معرفتها البعض قبل شراء بي ام دبليو 2021 مستعملة، وهذه السيارة بممشى 64,000 كم وسعرها 113,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

سعر بي ام دبليو X2 2021 مستعملة

كم سعر سيارة بي ام دبليو X1 2021 مستعملة؟

تنضم إلى سيارات بي ام دبليو 2021 المعروضة بواسطة المالكين لها، وبالنظر إلى جوانب التصميم في السيارة فهناك زوج من الشبك الأمامي وهذا الزوج تشتهر به سيارات العلامة الألمانية لكونه يأخذ شكل الكلية، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، وتسير المصابيح الخلفية على نفس النهج أي عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”، كما يُمكن الدخول للسيارة بدون مفتاح.

خارجية سيارة بي ام دبليو X1 2021

تحتوي داخلية سيارة بي ام دبليو X1 2021 على شاشة لعرض النظام الترفيهي مع دعم لنظام أبل كار بلاي، كما هناك كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق مع حساسات أمامية وحساسات أخرى خلفية، ومن حيث الممشى فأشار إليه المالك في تفاصيل إعلانه بكونه 49,000 كم، وبهذه الحالة فامتلاك السيارة يكون بسعر 122,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سعر سيارة بي ام دبليو X1 2021 مستعملة

بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 للبيع

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية يظهر الباب الخلفي “الشنطة” مع حساس استشعار للفتح عن طريق تمرير القدم، وهذه السيارة بفتحة سقف بانورامية وتدعم الدخول الذكي، وبالدخول إليها فالمقاعد بتغطية من الجلد مع خاصية التدفئة والتهوئة، وهناك شاشة أمامية عاملة باللمس وبالوقت ذاته تتوفر شاشات خلفية، كما تتوفر إضاءة داخلية تتكون من 11 لوناً، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 للبيع

إن السيارة بمحرك بنزين ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، ومن بين أنظمة الحماية كاميرات 360 درجة لتوفير قراءة أفضل لحالة الطريق، مع نظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام تحذيري للخروج عن المسار، وتكون بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 بممشى 29,000 كم ومن بين سيارات بي ام دبليو 2021 مستعملة وسعرها 310,000 ريال سعودي بوجود مساحة للتفاوض حول السعر المذكور.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو x1 موديل 2023 بالمواصفات وعرض اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل