المربع نت – نعلم أن الفاروميو تعمل على تطوير سوبركار جديدة كلياً مع تأكيد رئيس الشركة جون فيليب امباراتو على هذا المشروع مؤخراً، ويبدو أن الحجوزات مكتملة للسوبركار بالفعل قبل تدشينها.. ولكن قد لا يعلم الكثيرون أن الفاروميو تعمل كذلك على تطوير كروس اوفر صغيرة جديدة للمنافسة في هذه الفئة الحيوية داخل أوروبا بشكل خاص وبعض الأسواق العالمية الأخرى.

وصرح رئيس الفاروميو أن الإعلان الرسمي عن الكروس اوفر الجديدة وبعض مواصفاتها قد يتم خلال سبتمبر القادم، مع توقعات بطرحها خلال 2024.. وأشارت تقارير أولية إلى أن السيارة ستعيد إحياء اسم قديم لشركة الفاروميو، ربما اسم MiTo لكروس اوفر صغيرة طرحتها الفاروميو في عام 2008 وتوقف إنتاجها خلال 2018 وحققت نجاحاً مقبولاً في الأسواق العالمية.

كل ما نعرفه عن أصغر كروس اوفر جديدة كلياً من علامة الفاروميو

هل الكروس اوفر الجديدة خليفة الفاروميو MiTo؟

كل ما نعرفه عن أصغر كروس اوفر جديدة كلياً من علامة الفاروميو 7

قد تكون الكروس اوفر الجديدة التي تعمل الفاروميو على تطويرها حالياً هي الخلفية الروحية لموديل MiTo، والذي أرفقنا صورته فوق هذه الفقرة.. وعلى الأرجح ستشارك السيارة بعض تقنياتها مع موديل جيب افينجر الكهربائي، وبإمكانكم التعرف على مواصفاته ومزاياه في هذا المقال.

وأرفقنا في رأس المقال تصميماً تخيلياً من موقع موتور1 للكروس اوفر الإيطالية الجديدة، والمتوقع أن يبلغ طولها 160.8 إنش فحسب، ما يجعلها أقصر بحوالي 18 إنش من سيارة الفاروميو تونالي، وعلى الأرجح سيتم تصنيع السيارة في مصنع Tychy البولندي لمجموعة ستيلانتس.

المعلومة المحورية هنا أن الكروس اوفر الجديدة ستكون أول موديل كهربائي لعلامة الفاروميو، ولكن ستتوفر السيارة كذلك بنسخة هجينة مزودة بمحرك احتراق داخلي كما رأينا مع موديل جيب افينجر.. ونتطلع لمعرفة المزيد عن السيارة الجديدة خلال الأشهر القادمة.

صور جيب افنجر: 

كل ما نعرفه عن أصغر كروس اوفر جديدة كلياً من علامة الفاروميو 8

كل ما نعرفه عن أصغر كروس اوفر جديدة كلياً من علامة الفاروميو 9

مصدر الصورة التخيلية: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل