المربع نت – لينكولن سيارة هي تشكيلة فاخرة من الطرازات التي تقدمها شركة لينكولن الأمريكية في عدد كبير من الأسواق، وتختص الشركة بتصنيع وطرح السيارات الفاخرة منذ بداية تصنيعها عام 1917 وحتى الآن فهي تخطف القلوب بتصميماتها وتقنياتها واعتماديتها العالية وبالطبع خبرتها الواسعة في مجال صناعة السيارات.

لينكولن سيارة 2023

لينكولن سيارة 2023 تعرف على الطرازات الفاخرة للصانع الأمريكي في السوق السعودي

وتحظى سيارة لينكولن بشعبية عالمية واسعة في فئة السيارات الفاخرة، حيث تعد الشركة الوحيدة التابعة لفورد موتورز التي تقدم هذه الفئة، وسنعرض لكم في هذا المقال طرازات لينكولن التي تقدمها في السوق السعودية وأهم مواصفاتها وأسعارها عند الوكلاء الناغي وتوكيلات الجزيرة للسيارات.

الوصول السريع للمحتوى

ما هي مواصفات لينكولن سيارة كورسير 2023؟

تأتي لينكولن كورسير كـ كروس أوفر صغيرة تنافس بقوة في المجال الفاخر في السوق السعودي، كما تعد طراز الدفع الرباعي الأحدث للصانع الأمريكي، واستطاعت كورسير تحقيق نجاحات كبيرة مع نسب مبيعات عالية جعلتها السيارة الأكثر مبيعاً لشركة لينكولن عام 2022، وفيما يلي أهم مواصفاتها:

تصميم لينكولن سيارة كورسير الخارجي

لينكولن سيارة كورسير من الامام

تتميز سيارة لينكولن بشكل خارجي يحمل فلسفة التصميم الفاخرة لسيارات لينكولن، والتي نراها من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة والتي تشتمل على شبك أمامي كرومي كبير يأتي مع إطار كرومي ويزينه شعار لينكولن المميز في الوسط، ويحيط بالشبك مصابيح أمامية بتصميم مميز تعمل بالكامل بتقنية الـ LED.

لينكولن سيارة كروسير

كما تحمل كورسير طابع رياضي يظهر في المصد الأمامي والذي يشتمل على حساسات أمامية بالإضافة إلى فتحات التهوية، وتمتعنا السيارة بخطوط جسدها الانسيابية والتي تعزز من رياضية السيارة وأدائها تبدأ من المصابيح الأمامية وتمتد إلى الخلفية، كما يتعزز الطابع الرياضي من خلال كلمة كورسير على جوانب السيارة، وترتكز على عجلات بمقاسات مختلفة تتراوح بين 18 إلى 20 بوصة.

التصميم الداخلي لـ لينكولن سيارة كورسير

وبالدخول إلى كورسير، سنلاحظ التصميم الفاخر للمقصورة المليئة باللمسات العصرية، وذلك من خلال المواد عالية الجودة والتي تتمثل في الجلد الموجود في أغلب أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى التطعيمات الخشبية على طبلون السيارة والتي تعزز من فخامة الداخلية.

لينكولن سيارة كروسير

وتأتي داخلية كورسير مع صفين من المقاعد المريحة إلى حد كبير والتي تم تصميمها خصيصاً لتوفير أكبر قدر من الراحة، كما أنها تدعم التعديل الكهربائي في عدة وضعيات مع وجود  ذاكرة لمقعد السائق لحفظ الوضعيات المختلفة للسائق، بينما تدعم المقاعد الخلفية خاصية الطي بالإضافة إلى التحريك الكهربائي بمقدار 6 بوصة لتوفير مساحة تخزين أكبر.

لينكولن سيارة كروسير

وبالنسبة للتقنيات فهي تأتي مجهزة بالعديد منها، حيث تشتمل على لوحة عدادات مع شاشة نظام ترفيهي مقاس 8 بوصة تدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، كما تشمل باقي التجهيزات العديد من مخارج اليو اس بي “USB” ومخرج كهرباء.

ولمزيد من الراحة، تشتمل السيارة على مكيف ثنائي المناطق منفصل عن السائق والراكب الأمامي، مع مع أزرار تحكم بارزة فاخرة الملمس، كما تأتي أزرار ناقل الحركة بتصميم فريد مستوحى من تصميم أزرار البيانو لتوفير تجربة قيادة تحاكي مقطوعتك الموسيقية الخاصة على الطريق.

مواصفات أداء لينكولن سيارة كورسير 

لينكولن سيارة كورسير الاداء

وتستمد لينكولن سيارة كورسير قوتها على الطريق من خلال محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.0 لتر ويولد قوة تبلغ 250 حصان مع عزم دوران يبلغ 380 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ويوفر كفاءة في استهلاك الوقود مع معدل يبلغ 13.8 كلم/لتر.

تقنيات أمان لينكولن سيارة كورسير 2023

توفر كورسير مستوى مميز من الحماية على الطريق، فهي مزودة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تشمل:

  • عدد ستة وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام الفرامل الطارئة
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوى الكبح
  • نظام الوصول الذكي مع تشغيل بكبسة زر
  • نظام الإنذار المحيطي
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام كشف النقط العمياء
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • مساعد الطلوع على التلال
  • كاميرا رؤية خلفية

ما هو سعر لينكولن سيارة كروسير 2023 في السعودية؟

لينكولن سيارة كروسير

تتوفر لينكولن سيارة كورسير في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 190,785 ريال سعودي.

اقرأ أيضا لينكولن سيارة صغيرة.. تعرف على مواصفات وأسعار أصغر سيارات العلامة الأمريكية

ما هي مواصفات لينكولن سيارة افياتور 2023؟

ننتقل في قائمتنا حول طرازات لينكولن سيارة في السعودية إلى سيارة أفياتور والتي تأتي للسوق السعودي في جيلها الثاني كـ اس يو في فاخرة تنافس في الفئة متوسطة الحجم، وتمتلك افياتور داخلية كبيرة تتسع لسبعة ركاب ما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة.

تصميم لينكولن سيارة افياتور الخارجي

لينكولن سيارة افياتور

تتميز افياتور بتصميم خارجي مستوحى بشكل كبير من الطائرات، ويظهر ذلك من خلال الخطوط الأفقية والسقف المنحدر الذي يعطيها طابع يجمع بين الانسيابية والقوّة والحركة، كما نرى ملامحها الفاخرة في الواجهة الأمامية التي تحمل الشبك الأمامي المميز للصانع الأمريكي والذي يُعطيها حضور قوي على الطريق.

تصميم لينكولن سيارة افياتور الداخلي

لينكولن سيارة افياتور

وفي الداخل، تأتي السيارة مع داخلية كبيرة كما ذكرنا تشتمل على ثلاثة صفوف من المقاعد التي تحمل 7 ركاب تأتي جميعها بكسوة من الجلد الفاخر، كما تدعم خاصية التعديل الكهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى خواص التهوئة والتدفئة مع مساند داعمة وخاصية التدليك لمستوى راحة كبيرة.

تقنيات لينكولن سيارة افياتور

لينكولن سيارة افياتور

وبالنسبة للتقنيات، فهي توفر مستوى ترفيهي كبير من خلال العديد من التقنيات، فهي تشتمل على شاشة نظام ترفيهي مقاس 10 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تأتي مع خاصية العرض على الزجاج الأمامي ما يوفر سهولة في رؤية المعلومات الخاصة بالقيادة، كما تأتي مع نظام الصوت ألتيما مع 28 سماعة لتجربة صوتية فريدة.

كما تشتمل على منفذين USB بميزة الشحن الذكيّ مع نظام ملاحة، وباب آلي للصندوق الخلفي، بالإضافة إلى نظام استشعار أمامي و خلفي مع كاميرا للرؤية الخلفية، ونظام البقاء في وسط المسار، ومثبت السرعة التفاعلي، ومساعد التوجيه عند المناورات الطارئة، مع ميزة التوقّف والانطلاق التلقائي.

مواصفات اداء لينكولن سيارة افياتور

لينكولن سيارة افياتور

وتستمد لينكولن سيارة افياتور قوتها من محرك بنزين تيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3 لتر ويولد قوة تبلغ 400 حصان وعزم دوران يبلغ 563 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يعمل بنظام الدفع الرباعي.

ما هو سعر لينكولن سيارة افياتور 2023 في السعودية؟

لينكولن سيارة افياتور

تتوفر لينكولن سيارة افياتور في السوق السعودي بسعر يبدأ من 319,585 ريال سعودي

اقرأ أيضا لينكون افياتور 2022 المميزات والعيوب والأسعار في السعودية

ما هي مواصفات لينكولن سيارة نوتيلوس 2023؟

لينكولن سيارة نوتيلوس

تأتي نوتيلوس كـ اس يو في متوسطة تتميز بتصميم فاخر يظهر في فلسفة تصميم السيارة التي تتميز بها لينكولن، فتشتمل على شبك أمامي كبير يزينه شعار الصانع الأمريكي، ويحيط به مصابيح أمامية بتصميم هجومي، مع مصد أمامي كبير نجد به فتحات تهوية للمحرك، كما تشتمل السيارة على بصمتها الخاصة على الجانب مع خط انسيابي يمنحها الطابع الرياضي المحبب.

لينكولن سيارة نوتيلوس

ويظهر الطابع الرياضي في الخلفية المميزة والتي تشتمل على مصابيح متصلة بشريط من الـ LED، بالإضافة إلى حساسات خلفية ومخرجين للعادم مع إطار كرومي.

تصميم لينكولن سيارة نوتيلوس الداخلي

لينكولن سيارة نوتيلوس

وبالداخل، فهي تأتي مع مقصورة فاخرة تشتمل على صفين من المقاعد المريحة التي تأتي بكسوة من الجلد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التقنيات مثل شاشة نظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، مع أزرار بتصميم البيانو لناقل الحركة.

مواصفات اداء لينكولن سيارة نوتيلوس

لينكولن سيارة نوتيلوس

وتستمد نوتيلوس قوتها من خيارين من المحركات التي تأتي مواصفاتها كالآتي:

  • محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2.0 لتر ويولد قوة تبلغ 250 حصان وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.
  • محرك بنزين ثنائي التيربو سداسي الاسطوانات يأتي بسعة 2.7 لتر ويولد قوة تبلغ 335 حصان وعزم دوران يبلغ 515 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتعمل السيارة بالدفع الرباعي للعجلات.

تقنيات امان لينكولن سيارة نوتيلوس

وتقدم نوتيلوس مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشمل:

  • عدد سبعة وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • كاميرا محيطية 360 درجة
  • مساعد الحفاظ على المسار
  • إنذار البقاء في خط السير
  • نظام تنبيه السائق

ما هو سعر لينكولن سيارة نوتيلوس 2023 في السعودية؟

لينكولن سيارة نوتيلوس

تأتي لينكولن سيارة نوتيلوس في السعودية بسعر يبدأ من 208,035 ريال سعودي

شاهد أيضا

ما هي مواصفات لينكولن سيارة نافيجيتور 2023؟

لينكولن سيارة نافيجيتور

نختم القائمة بـ لينكولن سيارة نافيجيتور والتي تأتي كـ اس يو في كاملة الحجم تتميز بتصميم بالغ القوة والفخامة، وتعد السيارة الرائدة في مجال الشركة، ونرى ذلك من خلال الوجهة الأمامية الفاخرة مع الشبك الكبير والمصد الأمامي البارز والذي يحتوي على فتحات تهوية وحساسات أمامية، أمامية بتصميم مميز يُعطي شراسة لمقدمة السيارة.

لينكولن سيارة نافيجيتور

وعلى جانبي السيارة، فتأتي مع اسم السيارة بأسلوب مميز يُعطي السيارة طابع رياضي، بالإضافة إلى الرفارف الأمامية التي تأتي بلمسة فاخرة مميزة، وتظهر انسيابية السيارة من خلال خط بارز كبير يمتد من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، وترتكز السيارة على جنوط بمقاسات مختلفة من 20 إلى 22 بوصة.

تصميم لينكولن سيارة نافيجيتور الداخلي

وبالدخول إلى نافيجيتور 2023، سنجد أنها تقدم المقصورة الأكثر فخامة في تشكيلة الصانع الأمريكي، وتشتمل على عجلة قيادة تأتي بتصميم مميز بكسوة من الجلد، والذي نراه أيضاً على الأبواب والكونسول الوسطي وطبلون السيارة وتتعزز الفخامة في اللمسات الخشبية الأنيقة على الطبلون.

لينكولن سيارة نافيجيتور

وتشتمل داخلية نافيجيتور على ثلاثة صفوف من المقاعد التي تتسع لسبعة ركاب، كما أنها توفر مجموعة من التقنيات المتطورة والتي تتمثل في مجموعة من الشاشات متعددة مثل شاشة العدادات والشاشة الترفيهية الرئيسية بقياس 10 بوصة بالإضافة إلى شاشات للصف الثاني، مع وجود شاشة صغيرة في الكونسول الوسطي للمقاعد الخلفية في الصف الثاني.

لينكولن سيارة نافيجيتور

وتقدم نافيجيتور مستوى منقطع النظير من الراحة فتأتي مع مكيف ثلاثي المناطق، ويأتي بتحكم منفصل في الشاشات الداخلية عن الشاشة الترفيهية الرئيسية، هذا وتدعم المقاعد كلها خواص التبريد والتسخين في المقاعد الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى خاصية التدليك في المقاعد الأمامية، كما تتوفر خاصية تعديل المقاعد  في الصفين الأول والثاني بشكل كهربائي.

مواصفات اداء لينكولن سيارة نافيجيتور

لينكولن سيارة نافيجيتور

وتستمد نافيجيتور قوتها من محرك بنزين مزدوج التيربو سداسي الأسطوانات يأتي بسعة 3.5 لتر ويولد قوة تبلغ 450 حصان، مع عزم دوران يبلغ 691 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات يعمل بنظام الدفع الرباعي.

تقنيات امان لينكولن سيارة نافيجيتور

ولمساعدة السائق وتوفير تجربة قيادة آمنة، تأتي نافيجيتور مجهزة بعدد كبير من الأنظمة والتقنيات التي تشمل: 

  • عدد 8 وسائد هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • جهاز استشعار قوة الاصطدام
  • نظام الانذار المحيطي
  • كاميرا 360 درجة
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • توزيع قوة الفرملة إلكترونياً على العجلات
  • مساعد الركن النشط
  • نظام التشغيل عن بُعد

ما هو سعر لينكون سيارة نافيجيتور 2023 في السعودية؟

لينكولن سيارة نافيجيتور

تتوفر لينكولن سيارة نافيجيتور في السعودية لهذا العام بسعر يبدأ من 449,650 ريال سعودي.

ويُمكنك التوجه إلى إلى الموقع الإلكتروني لوكلاء لينكولن في السعودية شركات توكيلات الجزيرة للسيارات ومحمد يوسف ناغي للسيارات للتعرف على أبرز العروض والخدمات التي يقدمها الصانع الأمريكي في السعودية للعملاء.

وفي الختام، تحتفظ شركة لينكولن لنفسها بمكانة كبيرة، فهي تقدم مستوى من الرقي والفخامة لعملائها المميزين، كما أنها تسعى لتقديم كل ما هو متطور وجديد في الجانب التقني، بالإضافة إلى مجموعة محركاتها القوية التي تليق بمظهرها الفخم على الطريق، وأنت أي من طرازات لينكولن تفضل؟ شاركنا رأيك.

اقرأ أيضا كيف نجحت سيارة لينكولن نافيجيتور 2022 بتقديم معنى الفخامة؟

المصدر: الصفحة الرسمية لوكلاء شركة لينكولن في السعودية توكيلات الجزيرة للسيارات ومحمد يوسف ناغي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل