المربع نت – تستمر شركة مانسوري الألمانية بطرح إصدار جامح تلو الآخر لسيارات مرسيدس جي كلاس، آخرهم هذا الإصدار الملفت للنظر والذي وصفته مانسوري بإصدار “رمال الصحراء” في إشارة لخارجية السيارة بلون الرمال.

هو لون مناسب تماماً لقيادة السيارة في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج، كما أنه مشابه للألوان المستخدمة في معظم المركبات العسكرية الشهيرة حول العالم بما يشمل الهمفي Humvee.

مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية

خارجية كربونية عضلية

مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 21

بجانب الطلاء الجذاب، استلمت السيارة عدة قطع جديدة إضافية من مانسوري، بما يشمل شبك أمامي جديد ومصد جديد من ألياف الكربون ومصابيح نهارية LED محدثة، وربما القطعة الأكثر جراءة هي غطاء المحرك الجديد المصنوع من ألياف الكربون خفيفة الوزن مع إضافة وحدات إضاءة LED جديدة على السقف.

وتأتي السيارة بعجلات 24 إنش جديدة كلياً من تصميم مانسوري، مع أقواس عجلات جديدة للجي كلاس، وعتبات جانبية جديدة كذلك، بالإضافة إلى جناح خلفي كبير على السقف، ومصد خلفي جديد، وبالانتقال للمقصورة نرى جلوداً بنية خفيفة على المقاعد ولوحة القيادة وفرش الأرضية والمقود.

ماذا عن المحرك؟ 

مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 22

بالطبع جميع إصدارات مانسوري المعدلة الجادة تصحبها تعديلات ميكانيكية لتحسين الأداء، وهنا قامت مانسوري بتعديل محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو لرفع القوة إلى 900 حصان وعزم الدوران إلى 1200 نيوتن متر، ما يسمح بتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س في 3.3 ثانية، بسرعة قصوى 250 كم\س.

مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 23  مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 24 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 25 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 26  مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 27 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 28 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 29 مرسيدس جي كلاس تحصل على أحد أجرأ إصداراتها من مانسوري بخارجية صحراوية 30

 

المصدر: مانسوري

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل