انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أحدث سيارات البيك اب التي توفرت في المملكة العربية السعودية مؤخرا، لابد من ذكر سيارة البيك اب الجديدة جاي ام سي فيقاس موديل 2023، والمتوفرة لدى وكيلها وكالة الجبر التجارية، والتي تتوفر بجسم بجسم غمارتين موجه بنظامي الدفع الثنائي والرباعي للعجلات، وخلال السطور التالية نستعرض لكم قائمة بأبرز ما يميز جاي ام سي فيقاس 2023 الصينية.

أبرز تجهيزات جاي ام سي فيقاس 2023

جاي ام سي فيقاس

جاي ام سي فيقاس 2023.. تعرف على أهم التجهيزات ومواصفات البيك اب الصينية في السعودية

تصميم خارجي جريء: تتميز البيك اب جاي ام سي فيقاس 2023 بتصميم خارجي جريء ومميز بمقدمة هجومية مع مصابيح أمامية مسحوبة للخلف على شكل بيضاوي مائل هالوجين، وشبك أمامي أسود اللون ذات فتحات أفقية واسعة، ويتميز غطاء المحرك بتموج ملائم للتصميم الجريء، كما نرى أقواس العجلات المرتفعة مع خلوص أرضي جيد، فيما تستند على جنوط عجلات مقاس 16 بوصة، مع قدرة استيعاب حمولة تصل إلى 965 كجم.

جاي ام سي فيقاس 2023.. تعرف على أهم التجهيزات ومواصفات البيك اب الصينية في السعودية 1

إقرأ أيضًا: الاختلافات بين جاي ام سي فيقاس وفيقاس بلس عند وكالة الجبر للسيارات

داخلية مميزة: أما عن مقصورة جاي ام سي فيقاس 2023، نرى أنها جاءت بغمارتين تتسع لـ 5 ركاب مع مقاعد من القماش الأمامية منها بتحكم يدوي في الوضعيات، ومقود القيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد، ومكيف هواء أوتوماتيكي مع فلتر غبار لكن بدون فتحة مكيف خلفية، مع شاشة راديو، وشاشة صغيرة للمعلومات بين العدادات مقاس 3.5 بوصة، بالإضافة إلى زجاج كهربائي مع إمكانية إغلاق الزجاج والأبواب بالمفتاح عن بعد.

محرك ديزل قوي: تعتمد جاي ام سي فيقاس 2023 على محرك ديزل مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.5 لتر، ينتج قوة قدرها 140 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 315 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي مكون من 5 سرعات، وموجه إلى نظام دفع ثنائي (خلفي) أو رباعي.

جاي ام سي فيقاس 2023.. تعرف على أهم التجهيزات ومواصفات البيك اب الصينية في السعودية 2

إقرأ أيضًا: جاي ام سي فيقاس: الحقبة الثانية من تاريخ JMC في صناعة سيارات البيك اب

صرفية وقود ممتازة: تبلغ صرفية وقود جاي ام سي فيقاس 12.4 كم لكل لتر مع الدفع الثنائي، و 12.5 كم لكل لتر مع الدفع الرباعي، من خزان الوقود بسعة 64 لتر.

أنظمة أمان متعددة: تتمتع جاي ام سي فيقاس موديل 2023 بعدة أنظمة للأمان ومساعدة السائق والتي منها وسائد هوائية، الحساسات الخلفية، والفرامل المانعة للانغلاق، وقفل أمان للأطفال.

جاي ام سي فيقاس 2023.. تعرف على أهم التجهيزات ومواصفات البيك اب الصينية في السعودية 3

إقرأ أيضًا: جاي ام سي: حلقة من تاريخ JMC في صناعة البيك اب

أسعار تنافسية: تتوفر سيارة البيك اب جاي ام سي فيقاس موديل 2023 في فئتين، الأولى منها بسعر 77,798 ريال، والثانية ذات الدفع الرباعي بسعر 84,525 ريال، والٍأسعار شاملة قيمة الضريبة المضافة.

جاي ام سي فيقاس 2023.. تعرف على أهم التجهيزات ومواصفات البيك اب الصينية في السعودية 4

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2023 بجميع الفئات عند وكيلها الجبر #اسعار_السيارات

المصدر: jmcg-globalالتعبئة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل