المربع نت – كأن جمس سييرا دينالي لم يكن على قدر من الفخامة والرقي حتى قام المصنع الأمريكي جي ام سي بتقديم فئة جديدة تسمى دينالي التميت، يأخذ فخامة دينالي ويضيف عليها التجهيزات الاختيارية التي كانت متوفرة لفئة دينالي، والنتيجة هي داخلية ممتلئة بالتكنولوجيا والرفاهية والراحة، لدرجة تجعلها منافسة لداخلية سيارات الـSUV الفاخرة؛ وهي الغاية من وجود هذه الفئات “توفير سيارة يمكن استخدامها في الأعمال الشاقة وفي الاستخدام اليومي العادي”.. إليكم تفاصيل التجهيزات التي تعبر عن درجة الفخامة التي تصل إليها سييرا دينالي التميت.

تصميم جمس سييرا دينالي التميت

جمس سييرا دينالي التميت 2023: بيك اب بداخلية أفضل من معظم الـSUV 7

جمس سييرا دينالي التميت 2023: بيك اب بداخلية أفضل من معظم الـSUV

تبدأ فخامة سييرا دينالي التميت وتميزها عن باقي فئات البيك اب من الخارج حيث تأتي مع شبك حصري مميز بتطعيم من كروم خاص تسميه الشركة Vader، والذي يدخل أيضا في شعار GMC، وتحصل على جنوط عجلات ألمنيوم من 7 قضبان بمقاس 22 بوصة مع لمسات كروم براقة، ويتوفر خيار أسود خفيف اللمعان بنفس المقاس، وأما الطلاء الخارجي فلديك خيارات بين الأسود والأبيض الثلجي ثلاثي الطبقات وبين الأزرق المعدني والفضي المعدني والتيتانيوم المعدني. وبالطبع تحصل على الباب الخلفي الكهربائي بتقنية MultiPro ذات الوظائف الستة، ويتوفر صندوق التحميل الخلفي من ألياف الكربون CarbonPro.

اقرأ أيضا » جمس سييرا: 6 طرق مختلفة لاستخدام الباب الخلفي “MultiPro”

داخلية جمس سييرا دينالي التميت

جمس سييرا دينالي التميت 2023: بيك اب بداخلية أفضل من معظم الـSUV 10

تأتي جمس سييرا دينالي التميت بمقاعد أمامية استثنائية، قابلة للتعديل بشكل كبير لتوفر أقصى راحة الجلوس ممكنة للسائق والراكب الأمامي، حيث يمكن تحريك كل مقعد كهربائيا في 16 اتجاه، وتحظى بميزة المساج والتدفئة والتبريد. وتأتي المقاعد بفرش من الجلد المحبب بالكامل، فيما تجد إضافات خشب ألباين امبر Alpine Umber الفاخر منتشر في المقصورة، مع نقش جبل دينالي، أيضا يوجد خشب بالداو Paldao مزخرف بالليزر، والأجزاء المعدنية من الألمنيوم في الكونسول ومسند اليد والأبواب، أما السقف فيأتي بكسوة من جلد الميكروسويد التي تميزه بأناقة خاصة. وتحصل على شاشة المعلومات والترفيه 13.4 بوصة مع نظام الصوت المحيطي من بوز مع 12 مكبر صوت بتقنية CenterPoint من أجل أن تغمرك تجربة الصوت المحيطي، وتوجد شاشة السائق الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة.

التكنولوجيا المساعدة للسائق

بجانب دعم شاشة المعلومات والترفيه الاقتران بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي لا سلكي وأندرويد أوتو لا سلكي، ويمكنك من خلال النظام المعلوماتي والترفيهي بث الواي فاي لأجهزة الركاب، ويوجد نظام أون ستار الذي نرتقب إطلاقه قريبا في السعودية، ويتمتع السائق بعرض على الزجاج الأمامي لأهم معلومات القيادة بمقاس 40 بوصة على أن يمكن التحكم في مستوى العرض من أجل ملائمة ارتفاع السائق، ولديك مرايا الرؤية الخلفية متصلة بكاميرا خلفية من أجل توفير الرؤية بحال كان صندوق التحميل ممتلء بالأمتعة. كما توجد كاميرا مخصصة لعرض الحمولة في الصندوق، إلى جانب الكاميرات المحيطية 360 درجة المساعدة في عملية الركن. وتشمل الأنظمة الذكية مثبت السرعة المتكيف ونظام البقاء في المسار.

جمس سييرا دينالي التميت 2023: بيك اب بداخلية أفضل من معظم الـSUV 14

شاهد أيضا: #على_السريع جي ام سي سييرا وسيلفرادوا 2023 نسخة ZL1 ابرز التغييرات والاسعار

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل