بي ام دبليو X3 على السريع: أرقام المحركات والتسارع وجوانب التصميم التي أعجبتنا 5

المربع نت – بي ام دبليو X3 2023 تتوفر في السعودية من خلال شركة الناغي للسيارات بخيارين للمحرك، تنافس بهما في قطاع سيارات SUV الفاخر.. في السطور التالية نتحدث عن مقارنة بين المحركات، وأسعار السيارة، وأبرز التجهيزات.

بي ام دبليو X3 xDrive30i و M40i

xDrive30iM40i
نوع المحركبنزين تيربو
عدد الأسطوانات46
سعة المحرك2.0 لتر3.0 لتر
ناقل الحركة8 سرعات أوتوماتيك
نظام الدفعكلي X-Drive
القوة245360
عزم الدوران350500
السرعة القصوى (كم/ س)235250
تسارع 0 -100 كم/ س (ثانية)6.64.9
كفاءة استهلاك الوقود (كم/ لتر)14.112.9
خزان الوقود65 لتر

سعر بي ام دبليو x3 2023

في الوقت الحالي، تتوفر سيارة بي ام دبليو X3 xDrive30i عند الوكيل الحصري لعلامة BMW، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، بسعر 300 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.

بي ام دبليو X3 على السريع: أرقام المحركات والتسارع وجوانب التصميم التي أعجبتنا 6

جمالية تصميم بي ام دبليو X3

من الخارج تجد الشبك الجديد الذي صار أكثر أكثر مع إطار حول كامل حول الشبكة وتجد خطوط عضلية أكثر وضوحا خاصة في الجهة الخلفية المميزة حيث المصابيح الجديدة وفتحات العادم الجديدة وجميع الإضاءات الخارجية بتقنية LED النقية في حين أن الجنوط الألمنيوم بمقاس 18 أو 20 بوصة حسب الفئة.

وفي الداخل تجد 5 مقاعد بكسوة من الجلد الناعم وتطعيمات من خشب البلوط والمقود مغلف بجلد له ملمس راقي، وتجد المقاعد الأمامية بتصميم رياضي مع حزمة X3 M Sport مع ذاكرة لمقعد السائق.

وسائل الراحة في بي ام دبليو X3

من مزايا الراحة التي ترتقي بتجربة الجلوس داخل بي ام دبليو X3 هو نظام مكيف الهواء الأوتوماتيكي الذي يمنح تحكم مستقل لكل من السائق والراكب الأمامي وللجالسين في الصف الثاني، وتتمتع بالتجربة الصوتية المميزة لنظام المعلومات والترفيه حيث اعتُمدت تقنية HIFI في السماعات، وفي الليل لك أن تتمتع بأجواء هادئة من إضاءة محيطية خافتة أو مظهر نجو السماء المبهج من فتحة سقف بانوراما. ويساهم في الشعور الناعم للركوب نظام التعليق الهوائي المتكيف.

اقرأ أيضا: عروض بي ام دبليو: عروض رمضان من محمد يوسف ناغي للسيارات على سيارة BMW X3

من جهة نظر السائق

بي ام دبليو X3 على السريع: أرقام المحركات والتسارع وجوانب التصميم التي أعجبتنا 11

يحصل السائق على شاشة معلومات وترفيه بمقاس 12.3 بوصة اختيارية مميزة في العرض الواضح والعرض الأنيق السهل للمعلومات، فيما تأتي شاشة نظام المعلومات والترفيه بمقاس 10.25 بوصة أو تحصل على شاشة اختيارية بمقاس 12.3 بوصة، ويمكن التحكم في الشاشة الوسطية من خلال إيماءات اليد. وأما المساعدة في عملية القيادة نفسها فتشمل أنظمة أساسية مثل الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني، كما تحصل على مساعد الصعود على المرتفعات ومساعد النزول على المنحدرات و6 وسائد هوائية (أمامية، أمامية جانبية، ستائرية) ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات وأحزمة أمان لكل المقاعد بمشدات يتم تفعيلها عند التصادم. وتشمل الأنظمة المتقدمة مثبت السرعة المتكيف ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير مغادرة المسار وتحذير التصادم الأمامي وتحذير التصادم في المنطقة العمياء وفرامل طوارئ ذاتية وتحذير التصادم الخلفي عند الركن وكاميرات رؤية محيطية مع الركن التلقائي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضا: بي إم دبليو X3 موديل 2023 إم باكدچ

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة