تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 33

المربع نت – منذ ثلاثة أعوام تقريباً أعلنت تويوتا عن طرح نسخة سباقات حصرية جديدة لموديل سوبرا الرياضي، باسم سوبرا GT4، بتجهيزات مخصصة للحلبات وأداء محسن، والآن احتفلت تويوتا ببناء 100 نسخة من سيارة السباقات، عبر الكشف عن إصدارين حصريين جديدين لسوبرا، الأول منهما قانوني للطرق العامة، والثاني حصري للحلبات.

الإصدار القانوني للطرق 

تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 34

تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 35

لنبدأ بالإصدار الخاص الأول باسم سوبرا RZ بلازما البرتقالي المتوفر بـ 100 نسخة فحسب، مع طرح الإصدار في اليابان بشكل حصري، وكما هو واضح من اسم الإصدار، أهم ما يميزه الطلاء البرتقالي الصاخب الملفت للنظر، مع عجلات سوداء داكنة ومكابح سوداء.

واستلم الإصدار جلود سوداء جذابة ويتوفر بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات بشكل حصري، وسيكلف 55,713 دولار في اليابان، ما يعادل 209 ألف ريال قبل الضرائب.

إصدار الحلبات 

تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 36

الإصدار الخاص الثاني باسم سوبرا GT4 100 Edition يحتفل بنجاح سوبرا على المضمار، وستصنع تويوتا 3 نسخ فحسب من هذا الإصدار بخارجية فريدة وشعارات حصرية لتمييز هذه النسخة، وتكتمت سوبرا على السعر للوقت الحالي.

جدير بالذكر أن تويوتا بدأت ببيع سيارة سوبرا GT4 للسباقات في مارس 2020 ومنذ ذلك الحين، حصدت السيارة 79 فوز في فئتها في مختلف أنواع السباقات حول العالم، في دلالة على نجاحها وتألقها على الحلبات العالمية.

هل سنرى نسخة أقوى لسوبرا قريباً؟ 

وأشارت شائعات غير مؤكدة إلى تطوير نسخة GRMN جديدة عالية الأداء لموديل سوبرا، بمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو من بي ام دبليو بقوة 543 حصان، ما سيجعلها أقوى سيارة سوبرا إنتاجية في تاريخ الموديل.

تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 37 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 38 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 39 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 40  تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 41 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 42 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 43 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 44 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 45  تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 46 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 47 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 48 تويوتا سوبرا تحصل على إصدارات جريئة جديدة بتصاميم فريدة وتحديثات حصرية 49

المصدر: Toyota Gazoo Racing

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة