انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حققت كيا نجاحات عالمية مدهشة على مدار العقدين الماضيين في جميع الأسواق الرئيسية، وفي أوروبا بشكل خاص أمست كيا واحدة من أنجح 3 علامات سيارات وأعلاهم مبيعاً في عدة بلدان رئيسية مثل السويد وإسبانيا وسلوفاكيا، وفي دول أخرى مثل هولندا، كيا هي العلامة الأعلى مبيعاً على الإطلاق.

وفي 2022، بلغت الحصة السوقية الأوروبية لكيا 5%، متفوقة على هيونداي وفورد وفيات وسكودا وغيرهم.. وفي بريطانيا، تحظى كيا بحصة سوقية 6.5%، ما يجعلها خامس أكبر شركة سيارات هناك بعد فولكس واجن وفورد وبي ام دبليو واودي.

كيا تحصل على جائزة أفضل صانعة سيارات عالمية من مجلة أوتوكار البريطانية

كيا تحصل على جائزة أفضل صانعة سيارات عالمية من مجلة أوتوكار البريطانية 1

النجاح البريطاني بشكل خاص ناتج عن طرح مجموعة جديدة من الموديلات المبتكرة والمشوقة، والتي تشمل كيا نيرو كروس اوفر، وكيا سبورتاج SUV الجديدة، وسيارة كيا EV6 الكهربائية، كما استلمت موديلات كيا ريو وستونيك وسيد تحديثات منتصف العمر.

جائزة أفضل صانعة سيارات عالمية 

في ظل كل هذه النتائج الرائعة، أعلنت مجلة أوتوكار البريطانية عن اختيار كيا كصانعة السيارات الأفضل في العالم لعام 2023، ومدحت المجلة التصاميم المميزة والواثقة لموديلات كيا الجديدة، وهو توجه ازداد قوة بشكل خاص بداية من 2017 مع سيارة ستينجر الرياضية، وازداد تألقاً مع سيارة EV6 الكهربائية في 2021.

كيا تحصل على جائزة أفضل صانعة سيارات عالمية من مجلة أوتوكار البريطانية 2

وأغدقت المجلة المدح بشكل خاص على سيارة سبورتاج الجديدة، ومجال المحركات المتنوعة التي تُرضي جميع الأذواق، كما أشارت المجلة لنجاح سيارة نيرو الكهربائية كسيارة عائلية بيئية خالية من الانبعاثات.

كيا تحصل على جائزة أفضل صانعة سيارات عالمية من مجلة أوتوكار البريطانية 3   كيا تحصل على جائزة أفضل صانعة سيارات عالمية من مجلة أوتوكار البريطانية 4

المصدر: Autoblog

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل