المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن أسعار سيارات كيا الكورية الجنوبية، ومن بينها سيارة كيا سبورتاج 2020، والتي تتميز بإمكانياتها وأسعارها كذلك في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور الآتية.

وعند الحديث عن سيارة سبورتاج فإنها تُعدّ واحدة من أفضل سيارات كيا من فئة الاس يو في المدمجة، والتي تُصنعها منذ عام 1993، وعبر تاريخها حصلت السيـارة الكورية الجنوبية على 5 أجيال، آخرها الذي وصل إلى الأسواق لسنة الموديل 2023.

كيا سبورتاج 2020 أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية

فيما حظى الجيل الرابع والثالث من سبورتاج بشعبية كبيرة في الدول العربية، وهذا بفضل ملائمتها للاستخدام العائلي، فضلاً عن أسعارها المعقولة والاعتمادية العالية التي تتمتع بها السيارة أيضاً.

كيا سبورتاج 2020 في السعودية

ونظراً لارتفاع أسعار السيارات في الآونة الأخيرة، كما أن سيارات كيا الكورية الجنوبية تُعدّ اليوم من أفضل العلامات نجاحاً وانتشاراً، لذا فإن سوق السيارات المستعملة أصبح هو الوجهة المُفضّلة عند الكثير من المستهلكين، باعتباره أحد أفضل الحلول بدلاً من شراء السيّـارات الجديدة.

وتأتي كيا سبورتاج 2020 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة كيا في السعودية ذات إمكانيات خاصة وسعر رخيص، ولأنها كذلك واحدة من بين سيارات كيا، هذه العلامة الكورية الجنوبية التي يُفضّلها الكثير، كما يُمكن إيجـادها بسهولة في سـوق السيارات المستعملة.

كيا سبورتاج 2020 أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 1

ولكن على الرّغم من تلك الشعبية التي يحظى بها سوق السيارات المستعملة بالمملكة، والذي يشتهر بحصوله على مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أنه لا تزال عملية شراء سيارة كيا سبورتاج مستعملة أو غيرها من الأمور التي تقلق البعض في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفتهم بالطرق الصَحِيحة للبحث والشّراء.

ولهذا، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور الآتية، أفضل طرق البحث عن سيارات كيا سبورتاج 2020 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط أسعار كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة كيا مستعملة.

اقرأ أيضـاً: كيا سبورتاج 2020 المعلومات والمواصفات والمميزات Kia Sportage

كيا سبورتاج 2020 أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 2

من أين تشتري سيارة كيا سبورتاج مستعملة في السعودية؟

وإذا كنت تريد خوض تجربة شراء سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة أو حتى غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة سبورتاج مستعملة بسعر مناسب وتتمتع بحالة جيدة، حيث يُعدّ معرفة طرق وخطـوات البحث الصَحِيحة من أهم عوامل شراء أي سيّـارة مُستعملة.

لِذا فإن عملية شراء سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة تعتمد في الأول والأخير على الطريقة التي تجدها أمـامك هي الأنسب، وجاءت الطريقة الأولى هي الطريقة التقليدية للبحث من خلال زيـارة المعـارض الخاصة بالسيـارات المُستعملة في المملكة.

بينمـا طَريقة البحث الثانية فتُعتبر هي الأسهل عند الكثير بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، والتي تأتي من خلال التطبيقـات الإلكترونية للبيع والشراء، كما نُطلِعكم على أفضل تطبيقــات البحث عن السيـارات المُستعملة في السعودية، وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حِراج).

وكذلك يتعين عليك اختيار تطبيقٍ يتمتع بالموثوقية في المملكة، وننصحكم بـ “تطبيق مستعمل”، كأحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً في السعودية، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، كما يُتيح أيضاً التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “كيا سبورتاج 2020″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

كم سعر كيا سبورتاج 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وإلى هنـا نصل إلى متوسط أسعـار كيا سبورتاج 2020، بعد أن تعرفنا بالفعل على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، والآن نستعرض لكم متوسط سعر كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية، وتأتي وفقـاً لإعلانَـات البيع المَنشـورة مُؤخّراً عبر تطبيق مستعمل.

وجاء سعر كيا سبورتاج 2020 بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت في السعودية، حيث يرجع تحديـد أسعـارها إلى عدة عـوامل، والتي تختلف من بـائعٍ لآخر، بدايةً من موديـل السيـارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها، وصولاً إلى مُحرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وتأتي أسعار كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـّرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل كما التالي:

كيا سبورتاج 2020 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 79,500 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المـالك اضغط هنـا

كيا سبورتاج 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 68 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المـالك اضغط هنـا 

شراء سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية

وللتفــاوض مع المـالك وإتمـام عملية شراء سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية، فإن أول ما عليكم فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانكم الدّخول بالطبع إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

وبالنسبة للخطوة التالية فتتمثل في إنشاء الحسـاب الخاص بك على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، والتي يُمكنك بعدها البَحث حول كيا سبورتاج 2020  أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

كما يوفّر لكم تطبيق مستعمل من جهة أخرى، عددا كبيـرا من خيـارات السيـارات المُستعملة لمختلف العلامـات التجـارية في المملكة، إضافة إلى إمكانية عرض سيـارتك للبيع على المنصة، فيما يطرح التطبيق العديد من الأشيـاء المُستعملة للبيع بالسعودية.

وأيضاً يُمكنكـم تحمِيـل تطبيق مستعمل تَسهيـلاً عليكم للحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، ومن ثم إنشَـاء حسـاباتكم الشخصـية عليه من خِلال الـروابط  التالية:

  • وللتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • أمّا عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كيا سبورتاج 2020 أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 7

كيف تتمكن من شراء سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة دون التعرض للغش؟

وأخيراً، يمكننا أن نستعرض لكم في «المربع نت» أهم النصائح عند شراء سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة في السعودية، حرصاً على عـدم تعرضكم للنصب والغش وما إلى ذلك، وهذا بعد أن استعرضنـا لكم متوسط سعر كيا سبورتاج 2020 في سوق السيارات المستعملة، وجـاءت تلك النصائح كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة كيا سبورتاج مستعملة؟

وعن النصيحة الأولى: فإنها تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة مُلائمة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة صغيرة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وحول النصيحة الثانية: فإنه عليك بوضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر كيا سبورتاج 2020 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة كيا التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) وتتمثل أول نصيحة بعد الوصول لسيارة سبورتاج على الفحص والمراجعة لكافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ويلزمك أيضاً معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) ومن ثمّ الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) ويُفَضّل الكثير عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5)  كما لا تنسَ الإطلاع على وثائق الصيانة المتعلقة بالسيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) بالإضافة إلى التأكد كذلك من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) فضلاً عن فحص السيارة أيضاً من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) وعن آخر النصائح،  عمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 16 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 16 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل