هيونداي النترا 2018 مستعملة بالأسعار مع اختيارات المحركات

المربع نت – تكون سيارة هيونداي النترا 2018 مع خيارين على مستوى المحركات، وتبحث مجموعة من الأفراد عن كيفية الحصول على السيارة من سوق المستعمل، ويتضح أنها موجودة ضمن إعلانات بيع السيارات بأسعار مُتنوعة حسب السعر الذي يذكره كل مالك.

هيونداي النترا 2018

قامت العلامة الكورية الجنوبية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها في الأسواق، وتستند سيارة هيونداي النترا 2018 على بعض التجهيزات التي قد تكون مُلائمة لشريحة من الأشخاص، سواء بالنظر إلى جوانب التصميم أو الإمكانيات، وهناك بالوقت الحالي مَن يرغب بالتعرف على كيفية الوصول إليها وهي بحالة مُستعملة، وذلك بتحقيق أكبر استفادة من سوق المستعمل بشراء سيارة يتماشى سعرها مع الميزانية.

هيونداي النترا 2018 مستعملة بالأسعار مع اختيارات المحركات 1

هيونداي النترا 2018

هناك الموديلات الأحدث من هيونداي النترا 2018 ولكن يُحدد كل فرد الموديل الذي يتوافق معه، وتكون قابلية العثور على هذه السيارة أو غيرها من السيارات بالتوصل لمالكها الذي يهتم بإتمام عملية بيعها، ويعتبر من أبرز الأشياء الموجودة بهذه السيارة ما يرتبط بوجود خيارين من المحركات وهما على النحو التالي:

خارجية هيونداي النترا 2018

ما هي محركات هيونداي النترا 2018؟

يُحدد الباحث عن سيارة مستعملة قائمة بالمواصفات التي تساعده على تلبية الاحتياجات الخاصة به، وعلى سبيل المثال قد يحرص أحدهم على اقتناء سيارة بتوقيع الصانع الكوري الجنوبي بنوع محرك يتم تحديده بصورة مُسبقة، ولذلك مع التوجه ناحية سوق المستعمل يكون الحرص على معرفة محرك هيونداي النترا 2018 وقوته، وتتوفر السيارة بمحركين بما يجعل لكل محرك قوة مُختلفة نعرضها لكم في السطور التالية.

محركات هيونداي النترا 2018

المحرك ومنظومة الدفع في هيونداي النترا 2018

  • الاختيار الأول: محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر ويعمل على توليد قوة 128 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وبهذه الحالة تكون صرفية الوقود 16.1من/ لتر.
  • الاختيار الثاني: محرك مُكون أيضاً من 4 أسطوانات ولكن بسعة 2.0 لتر وتنتج عن طريقه قوة 156 حصان، ويتصل المحرك على نفس النحو السابق أي بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات كما يوصل القوة لنظام جر أمامي ، وبهذا الاختيار تكون كفاءة استهلاك الوقود 14.7كم/ لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في هيونداي النترا 2018

هيونداي النترا 2018 مستعملة في السعودية

يختار كل شخص الطريقة التي يجدها مناسبة له في التسوق سواء بصورة تقليدية أو حديثة، وفيما يخص الطريقة الأولى فهي المُتعلقة بالتوجه ناحية تجمعات ومعارض السيارات المستعملة، وهنا يسأل الفرد عن مدى وجود هيونداي النترا 2018 للبيع مع القيام بمعاينتها أو طلب تجربة القيادة قبل الحصول عليها، وفيما يرتبط بالطريقة الثانية وهي الحديثة فالمقصود بها استخدام وسيلة الإنترنت لإتمام عمليات بيع وشراء السيارات.

داخلية هيونداي النترا 2018

تظهر هيونداي النترا 2018 وغيرها من السيارات من خلال المالكين بعرضها للبيع من خلال تطبيق من التطبيقات الموجودة بالإنترنت ويُمكن تحميلها عبر الجوالات والأجهزة الذكية، وبعد تحديد أفضل طريقة يستقر المُخطط للشراء على مَن يعرض أفضل سعر للسيارة.

داخلية سيارة هيونداي النترا 2018

كم سعر هيونداي النترا 2018 مستعمل؟

تبحث فئة ليست بالقليلة عن السيارات بالأسعار لكي ينتقي الشخص السيارة التي تكون بسعر لا يتخطى ميزانيته، سواء إذا كان الحديث حول هيونداي النترا 2018 أو سيارات أخرى من توقيع العلامة الكورية الجنوبية، ومع متابعة الأخبار المُتداولة حول سيارات مستعملة للبيع على الإنترنت جاءت هذه السيارة على تطبيق مستعمل، من خلال وجود القسم الخاص لشركة هيونداي بالتطبيق.

كم سعر هيونداي النترا 2018 مستعمل؟

يستخدم المالكون تطبيق مستعمل بالاستفادة بميزة الإعلان بدون دفع الرسوم كمقابل لإتاحة الإعلان، وبالتالي مَن يمتلك سيارة هيونداي النترا 2018 يقوم بعرضها لكي تنضم إلى إعلانات التطبيق وبالتالي تزداد احتمالية إتمام الصفقات وعلى وجه الخصوص مع تزايد أعداد المُستخدمين والزائرين على الإنترنت، وتختلف أسعار السيارة وفقاً للسعر المُحدد بواسطة كل مالك، وبوجه عام يُمكن الحصول عليها بسعر يبدأ من 25,000 ريال سعودي.

هيونداي النترا 2018 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة على الإنترنت لكي يتوصل لمَن يهتم بامتلاك سيارة من الشركة الكورية الجنوبية بحالة مُستعمل، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار هيونداي، وأوضح مالك السيارة أن هناك مساحة من التفاوض حول سعرها المذكور وهو 25,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

هيونداي النترا 2018 للبيع

يطلب الفرد في كثير من الأحيان معاينة السيارة على أرض الواقع، وبهذه الحالة مع تحديد الموعد مع المالك يُمكن إجراء مفاوضات تستهدف تخفيض الثمن عن الذي أشار إليه المالك في تفاصيل إعلانه، ويتبيّن كلما كان الشخص الذي يريد شراء سيارة مستعملة أكثر جدية فينعكس ذلك على البائع بارتفاع رغبته بالتخفيض.

هيونداي النترا 2018 مستعملة في السعودية

سيارة هيونداي النترا 2018 بسعر 42,000 ريال سعودي

تأتي السيارة مرة أخرى ولكن بسعر لا يتشابه مع إعلانها السابق، وأوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بسيارة هيونداي النترا 2018، وتعتمد السيارة بهذا الإعلان على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة هيونداي النترا 2018

تستند السيارة لبعض وسائل الحماية من بينها الحساسات الخلفية مع كاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، كما ذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته ضمن المعلومات الواردة بتفاصيل إعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون السيارة بممشى 120,000 كم وسعرها 42,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا 2023 تعرف على مواصفات السيدان الاقتصادية في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة