المربع نت – أعلنت جينيسيس مؤخراً عن خطط لطرح مجموعة موديلات كهربائية جديدة عالية الأداء، بما يشمل كوبيه رياضية رشيقة، والآن سجلت العلامة الكورية اسم GT90 في الولايات المتحدة بغرض استخدامه لموديل جديد.

هل هذا هو اسم سيارة رياضية قادمة للعلامة؟ .. على الأرجح، وقد سجلته جينيسيس مع مكتب براءات الاختراع الأمريكي في الرابع من أبريل، مع العلم أن هذا هو ثاني تسجيل للاسم بعد تسجيله لأول مرة في عام 2017، ولكن التسجيل الثاني ينص على استخدام الاسم لسيارة رياضية جديدة.

جينيسيس تسجل اسم GT90 للاستخدام التجاري لسيارة رياضية جديدة كلياً

ولم توضح جينيسيس طبيعة الموديل الرياضي أو الفئة التي سينافس فيها، ولكن نعلم أن رئيس منتجات جينيسيس، مارك تشوي، صرح مؤخراً أن العلامة تهدف لتمييز نفسها عن منافسيها بالسيارات المركزة على جوانب الأداء العالي.

جينيسيس تسجل اسم GT90 للاستخدام التجاري لسيارة رياضية جديدة كلياً 5

هل هي سيارة كوبيه جديدة كلياً من العلامة الكورية؟ 

من المحتمل أن GT90 هو اسم الكوبيه الرياضية الجديدة المبنية على سيارة X كوبيه الاختبارية المذهلة، أو ربما سيارة X كشف الرائعة كذلك، وهي سيارات ستمثل منافسة مباشرة لموديلات فاخرة مماثلة من مرسيدس وبي ام دبليو واودي.

ولم تكتف جينيسيس بذلك، إذ سجلت أسماء أخرى العام الماضي، تشمل GT60 وGT70 وGT80 في دولة كوبا اللاتينية، في إشارة ربما لمجال متنوع وزاخر بالسيارات الرياضية المشوقة بالمستقبل.. لننتظر ونرى.

جينيسيس تسجل اسم GT90 للاستخدام التجاري لسيارة رياضية جديدة كلياً 6

المصدر: Carscoops 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جينيسيس الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل