المربع نت – كشفت شيلبي عن أول إصدار كهربائي للعلامة، مبني على فورد موستنج Mach-E GT كروس اوفر الرائجة، بالعديد من التعزيزات الرياضية مع عدد إنتاج حصري للغاية يقتصر فقط على الأسواق الأوروبية بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد كارول شيلبي مؤسس العلامة الأمريكية.

ما هي التعديلات المقدمة من شيلبي لفورد موستنج Mach-E GT؟

حصلت فورد موستنج Mach-E GT على حزمة تعديلات خارجية رياضية من شركة شيلبي، بالعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون مثل غطاء المحرك الجديد، والشبكة الأمامية، ومشتت هواء أمامي رياضي، وأغطية المرايات الجانبية، وعتب الأبواب، ومشتت الهواء الخلفي الجديد.

شيلبي تكشف عن أول إصدار كهربائي لها مبني على موستنج Mach-E GT

شيلبي موستنج Mach-E GT

تقدم شيلبي موستنج Mach-E GT أيضاً بحزمة لمسات خارجية بشعارات شيلبي، مع طلاء باللون الأبيض وخطوط على طول السيارة باللون الأسود مع لمسات باللون الأزرق، وكذلك نشاهد رسومات على جانبي السيارة بشعار شيلبي، مع عجلات رياضية جديدة أخف وزناً من العجلات القياسية.

هل حصلت شيلبي موستنج Mach-E GT على تعديلات ميكانيكية؟

لم تحصل شيلبي موستنج Mach-E GT على تعديلات ميكانيكية باستثناء نظام التعليق الرياضي الجديد، لتعزيز أداء وثبات السيارة على الطرقات وحلبات السباقات، مع خفض ارتفاع السيارة، ولكن بالتأكيد سوف تتفوق نسخة شيلبي على النسخة الأساسية بفضل حزمة التعديلات الكثيفة لتخفيف الوزن بالعديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون.

شيلبي موستنج Mach-E GT

مواصفات فورد موستنج Mach-E GT

تقدم النسخة الأساسية من فورد موستنج Mach-E GT بزوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 487 حصان مع 860 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.7 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 200 كم/ ساعة.

سعر شيلبي موستنج Mach-E GT

سوف تقدم شيلبي 100 نسخة حصرية فقط من موستنج Mach-E GT للأسواق الأوروبية بسعر يبدأ من 24,900 يورو (103 ألف ريال) للتعديلات فقط، والتي لا تشمل سعر السيارة، وتتوفر هذه الحزمة من التعديلات للطرازات الجديدة وحتى موديل 2021 من موستنج Mach-E GT.

شيلبي موستنج Mach-E GT شيلبي موستنج Mach-E GT شيلبي موستنج Mach-E GT شيلبي موستنج Mach-E GT شيلبي موستنج Mach-E GT شيلبي موستنج Mach-E GT شيلبي موستنج Mach-E GT

شاهد أيضاً:

المصدر: شيلبي أوروبا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل