المربع نت – حصلت فورد F-150 رابتر على تعديلات فريدة ومختلفة، ولكن تعد هذه النسخة المقدمة من شركة هينيسي الأمريكية الأبرز على الإطلاق، حيث تم تحويل الشاحنة الرياضية الشهيرة إلى شاحنة خارقة ضخمة مزودة بـ 6 إطارات للطرق الوعرة مع العديد من التعديلات الرياضية المختلفة.

هذه النسخة تحديداً مبنية على فورد رابتور R الأكثر حصرية والأعلى أداءً، والتي تحولت إلى شاحنة دفع سداسي بفضل تعديلات هينيسي، مع استلامها لصندوق خلفي أطول ومحور إضافي من العجلات يعمل بكافة طاقته.

فورد رابتور R تتحول إلى شاحنة دفع سداسي بقوة 700 حصان من هينيسي

هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6

تصميم هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6

بدأت التعديلات على فورد رابتر R بحصولها على صندوق خلفي ممتد بطول 2.4 متراً بدلاً من الأساسي المقدم بطول 1.67 متراً، مع مصدات أمامية وخلفية جديدة، ومصابيح LED معدلة، وشارات هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6، بالإضافة إلى 6 عجلات رياضية بقياس 20 إنش مع إطارات 37 إنش، لتقدم شاحنة هينيسي الجديدة بطول إجمالي يزيد عن 8.2 متراً، مع خلوص أرضي 914 مم.

هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6

مواصفات هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6

تقدم شاحنة هينيسي بنفس المواصفات الأساسية لمحرك فورد F-150 رابتر R والتي تقدم بمحرك V8 بسعة 5.2 لتر مزود بسوبر تشارجر بسعة 2.65 لتر، لتولد قوة 700 حصان مع 867 نيوتن متر من عزم الدوران.

حصلت شاحنة هينيسي على نظام تعليق جديد من شركة فوكس للطرق الوعرة، مع نظام مكابح عالي الأداء من شركة بريمبو، مع محور إضافي من العجلات بترس تفاضلي جديد رياضي.

هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6

سعر هينيسي فيلوتشي رابتر R 6X6

تقدم شركة هينيسي الأمريكية شاحنة فيلوتشي رابتر R 6X6 الضخمة بسعر يبدأ من 500 ألف دولار (1.87 مليون ريال) تشمل قيمة شاحنة فورد F-150 الأساسية التي سوف يتم تعديلها، وتأتي شاحنة هينيسي مع ضمان شامل لمدة 3 سنوات أو لمسافة 58 ألف كيلومتر.

شاهد أيضاً:

المصدر: هينيسي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل