لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 17

المربع نت – بدأت لوسيد الأمريكية أخيراً بتنظيم عمليات إنتاج سيارة اير سيدان الفاخرة بعد عام من الاضطراب والتباطؤ المستمر، وتمكنت الشركة من إنتاج 2300 سيارة خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو رقم جيد عند الأخذ في الاعتبار أن لوسيد تبيع موديلاً واحداً فقط بسعر يبدأ من 89 ألف دولار.

ولكن هذا على وشك التغير قريباً مع تجهيز لوسيد لطرح سيارة جديدة في فئة أكثر رواجاً وشعبية في السوق، وهي فئة الـ SUV الفاخرة، ونتحدث هنا عن سيارة جرافيتي الجديدة والتي دخلت رسمياً مرحلة جديدة من التطوير مع بدء اختبارها في الطرق الأمريكية العامة.

لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 18

الـ SUV الجديدة من لوسيد 

هذه خطوة بالغة الأهمية للعلامة الأمريكية التي بدأت إنتاج أول موديل لها في سبتمبر 2021، وتعهدت لوسيد أن تجمع جرافيتي الجديدة بين جوانب الأداء العالي والمدى الممتاز للقيادة الكهربائية، وستدعم داخليتها مساحة تكفي 7 أفراد بالغين بحد أقصى.

لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 19

وأكدت لوسيد أن المدى الكهربائي لجرافيتي الجديدة سيكون الأفضل بين أي SUV في السوق حالياً، وهي ادعاءات جريئة أثبتتها لوسيد مسبقاً مع موديل اير الذي وصل المدى فيه إلى قرابة الـ 830 كيلومتر لكل شحنة.

ما هو الأداء المتوقع من جرافيتي؟ 

وستشارك لوسيد جرافيتي الجديدة نفس التقنيات والمحركات الكهربائية والمنصة مع موديل اير، ما يعني طرح نسخة خاصة لموديل جرافيتي بقوة تقترب من 1200 حصان على غرار إصدار الزفير الأفخم لموديل اير بسعر يقترب من الربع مليون دولار.

وستفتح لوسيد باب الحجز المسبق قريباً على جرافيتي وستبدأ بتسليمها للعملاء خلال 2024.

صور رسمية مسبقة للوسيد جرافيتي

لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 20 لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 21 لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 22 لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 23 لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 24 لوسيد جرافيتي SUV الجديدة تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في الطرق العامة 25

المصدر: لوسيد

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة