المربع نت – يهتم الكثير من العملاء بالاطلاع على مواصفات وسعر mg 6، حيث تعد واحدة من سيارات mg البارزة في الأسواق، ويرجع ذلك لما تقدمه من مواصفات عملية بالإضافة لمستوى جيد من الاعتمادية ضمن مزايا أخرى ساعدت في حصولها على شعبية كبيرة في السوق السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن ام جي هي واحدة من أبرز شركات السيارات الصينية في العالم، والتي تقدم أسطول متنوع من الطرازات بمزايا عديدة ومستوى معقول من الكفاءة والاعتمادية، حيث تمتلك الشركة تاريخ كبير في صناعة المحركات منذ بداية تأسيسها عام 1924، الأمر الذي ساعد في اكتسابها خبرة واسعة ومكانة كبيرة في الأسواق.

سعر mg 6 وأهم مواصفات السيدان الانيقة في السعودية لعام 2023

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات وسعر mg 6 2023 في السوق السعودي عند الوكيل مجموعة تأجير للسيارات.

ما هو سعر mg 6 موديل 2023 في السعودية؟

سعر mg 6 موديل 2023

يُمكنك التعرف على سعر mg 6 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري، حيث تتوفر بثلاث فئات مميزة تأتي بالأسعار التالية: 

  • سعر mg 6 فئة ستاندرد يأتي 73,425 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • سعر mg 6 فئة كومفورت يأتي 78,255 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • سعر mg 6 فئة لكجري يأتي 84,005 ريال سعودي شامل الضريبة 

ويُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوكيل شركة ام جي في السعودية مجموعة تأجير للتعرف على أحدث الطرازات ومواصفاتها وأسعارها لعام 2023 في السوق السعودية.

اقرأ أيضا فئات ام جي جي تي 2023 في السعودية مع المواصفات والأسعار

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ mg 6؟

بعد أن تعرفنا على سعر mg 6 موديل 2023 في السوق السعودي، لنستعرض سوياً مجموعة من أهم مواصفاتها، ونبدأ حديثنا بالتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تأتي mg 6 كسيدان مدمجة تعد من أقوى المنافسين في هذه الفئة بين السيارات الصينية، وتتميز بتصميم خارجي أنيق وعصري مع طابع رياضي محبب.

سعر mg 6 من الامام

 ويُمكننا رؤية الملامح الأنيقة للتصميم من خلال الشبك الأمامي من ستار رايدر والذي يأتي بتطعيمات من الكروم على شكل نقاط، وعلى جانبي الشبك نرى المصابيح الأمامية ذات التصميم المميز الذي يحاكي نظرة هجومية حادة على الطريق.

هذا وتُضيف الخطوط البارزة على الهيكل الخارجي طابع ديناميكي وتعزز من انسيابية السيارة وأدائها على الطريق.

سعر mg 6 والتصميم الخارجي

وعلى جانبي mg 6 نرى خطوط الجسد والانحناءات الناعمة وخط السقف الانسيابي، كما نرى بعض اللمسات العصرية في الغطاء الأسود الجزئي للمرايا الكهربائية، وترتكز السيارة على جنوط معدنية تأتي بمقاسات 16 أو 17 أو 18 بوصة.

وتعمل اللمسات الكرومية التي نراها في كلا من المقدمة والجانبية على إضافة طابع أنيق وراقي للسيدان الصغيرة، بينما تشمل باقي التجهيزات فتحة سقف كهربائية، ومصابيح خلفية من الـ LED.

وبالنسبة لأبعاد mg 6 فهي كالآتي: 

  • الطول: 4694 مم
  • العرض: 1848 مم
  • الارتفاع: 1465 مم
  • قاعدة العجلات: 2715 مم

اقرأ أيضا ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان

كيف تبدو mg 6 موديل 2023 من الداخل؟

وبعد استعراض كلاً من سعر mg 6 ومواصفاتها الخارجية، لننتقل إلى التصميم الداخلي للسيدان الأنيقة، حيث تمتد الأناقة إلى المقصورة ونراها من خلال الكسوة الجلدية التي نراها في أغلب أنحاء الداخلية في الفئة الأعلى، هذا وتقدم مستوى كبير من الراحة من خلال المقاعد الأمامية المريحة التي تدعم التعديل في أكثر من موضع بشكل يدوي أو كهربائي.

mg 6 المقاعد

وأمام السائق نرى عجلة القيادة الإلكترونية متعددة الوظائف بكسوة من الجلد، بالإضافة إلى حاجب أشعة الشمس مع مرايا السائق والراكب الأمامي، وبالنسبة للمقاعد الخلفية فهي توفر رحابة كما تدعم خاصية الطي لتوفير مساحة تخزين أكبر.

mg 6 التقنيات

أما عن الجانب التقني، فهي تأتي بمجموعة متطورة من التقنيات التي تشمل شاشة نظام ترفيهي لمسية عالية الجودة مقاس 8 بوصة تدعم اقتران الهاتف الذكي من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة لنظام البلوتوث.

كما تأتي مع نظام تكييف للهواء مزدوج مع فتحات خلفية يأتي مع خاصية تنقية الهواء، بالإضافة إلى راديو ومنافذ للـ USB، وتقدم المقصورة تجربة صوتية مميزة من خلال نظام صوتي مكون من ستة سماعات مع أزرار تحكم على المقود.

شاهد أيضا

ما هي تقنيات الامان بـ mg 6 موديل 2023؟

وبالحديث عن تقنيات mg 6، لنستعرض أهم مزايا الأمان بها، فهي تقدم مستوى جيد من الحماية على الطريق من خلال مجموعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تشتمل على: 

  • مثبت السرعة
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • التحكم في الفرامل عند الانعطاف
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية أمامية
  • وسائد هواء ستائرية
  • أحزمة امام أمامية مع التنبيه
  • مثبت مقعد الطفل
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • قفل الأبواب عند الحركة
  • فتح تلقائي للأبواب بعد التصادم
  • نظام حماية ضد السرقة

ما هي مواصفات أداء mg 6 موديل 2023؟

mg 6 المحرك

بعد التعرف على كلاً من سعر mg 6 ومواصفات تصميمها الخارجي والداخلي، فإن من أكثر ما يهمك معرفته هو مواصفات أداء السيارة، حيث تستمد قوتها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 169 حصان وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من سبعة سرعات.

تستطيع mg 6 التسارع مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 7 ثوان، بينما تبلغ سرعتها القصوى حوالي 210 كلم/ساعة، كما يقدم كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود من خلال معدل استهلاك يبلغ 17.2 كلم/لتر.

وفي الختام، يُمكن اعتبار mg 6 من أفضل السيارات الصينية في الأسواق، فهي تأتي مجهزة بمزايا عدة تجعل منها ضمن الخيارات المناسبة للشباب والعائلات الصغيرة، كما أنها توفر تجربة ممتعة على الطريق من خلال الأنظمة الحديثة والتي يُعرف بها الصانع الصيني، تتكامل هذه المواصفات مع سعر mg 6  لتجعل منها سيارتك الصينية المفضلة، وأنت أي من السيارات الصينية تفضل؟ شاركنا رأيك…

اقرأ أيضا أفضل جيب ام جي 7 راكب: إليكم مزايا rx8 2023 في السعودية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة ام جي في السعودية مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل