المربع نت – تابعنا معكم مسبقاً انطلاق الحملة التشويقية لمرسيدس اي كلاس 2024 الجديدة كلياً والكشف عن داخليتها وجزء من التصميم الجانبي، والآن شوقت مرسيدس لجزء من مقدمة السيارة تمهيداً لتدشينها الرسمي هذا الأسبوع.

مثل الصور التشويقية السابقة، تحظى اي كلاس الجديدة بطلاء خارجي هادئ وجذاب مع زخرفات سوداء، والتي تشير على الأرجح لاستخدام الحزمة الليلية الجمالية كما هو واضح في الزخرفات السوداء المحيطة بالشبك الأمامي مع لمسات من الكروم.

مرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد يظهر في آخر صور تشويقية قبل التدشين الوشيك

مرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد يظهر في آخر صور تشويقية قبل التدشين الوشيك 7

كما نلاحظ المصابيح الأمامية المندمجة بشكل أنيق مع الشبك، ونرى شعارات مرسيدس صغيرة متعددة على الشبك السفلي، وعجلات سوداء كبيرة من قسم AMG الرياضي.

مرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد يظهر في آخر صور تشويقية قبل التدشين الوشيك 8

أكبر شاشة داخلية في تاريخ مرسيدس

وعلمنا من الصور السابقة أن اي كلاس الجديدة ستكون مشابهة لموديل سي كلاس في التصميم الجانبي، وستقتبس بعض ملامحها كذلك من اس كلاس الأكبر حجماً.. وبالنسبة للمقصورة فأبرز ما يميزها شاشة هايبرسكرين العملاقة التي تغطي لوحة القيادة، مع شاشة عدادات أخرى منفصلة وراء المقود.

جميع فئات اي كلاس 2024 الجديدة ستكون مزودة بمحركات هجينة، بما يشمل فئات AMG الرياضية، بغرض تعزيز الأداء وصرفية الوقود وخفض الانبعاثات الكربونية، وسنعلم المزيد عن السيدان الفاخرة قريباً جداً.

مرسيدس اي كلاس 2024 الجيل الجديد يظهر في آخر صور تشويقية قبل التدشين الوشيك 9

المصدر: مرسيدس

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل