المربع نت – كشفت بوجاتي رسمياً عن سيارة بولايد الخارقة الجديدة الحصرية للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي، مع إعلان العلامة الفرنسية عن دخول الهايبركار لمرحلة جديدة من عملية التطوير التي بدأت في 2021.

ما هي التعديلات الجديدة؟ 

بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي

واختلف تصميم بولايد في شكلها الإنتاجي النهائي بعض الشيء عن النسخة التي رأيناها مسبقاً، ولاسيما في تصميم الجناح المعدل، مع تحديث تصميم قنوات الهواء الكبيرة في المقدمة كذلك، ولم تكشف بوجاتي صوراً جديدة للخلفية للوقت الحالي، ولكن من المحتمل إجراء تحديثات لمشتت الهواء الخلفي الضخم وأنابيب العادم الرباعية المركزية.

بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 19

ما الذي يميز بولايد عن شيرون؟ 

جدير بالذكر أن بولايد استلمت تعديلات عميقة مقارنة بموديل شيرون القياسي، تشمل تعديلات ميكانيكية لنظام التعليق وأنظمة التبريد وناقل الحركة، مع هيكل خارجي معدل لتخفيف وزنها وتجهيزها للحلبات، وتهدف بوجاتي إلى أن يبلغ وزن الهايبركار 1450 كيلوجرام وأن تصل قوتها إلى حوالي 1600 حصان من محرك 16 سلندر الأيقوني للشركة.

وذكرت بوجاتي مسبقاً أنها تنوي بناء 40 نسخة فحسب من الهايبركار الجديدة بسعر مقدر بـ 4 مليون يورو، ما يعادل 16.1 مليون ريال قبل الضرائب، وسيبدأ تسليمها للعملاء خلال 2024.

بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 20

المصدر: بوجاتي

صور سابقة لبوجاتي بولايد قبل دخول مرحلة الإنتاج النهائي: 

بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 21 بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 22 بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 23 بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 24 بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 25 بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 26 بوجاتي تكشف عن بولايد هايبركار الجديدة للحلبات بالشكل الإنتاجي النهائي 27

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل