موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 1

المربع نت – نحن على وشك دخول عصر جديد لمجموعة جاكوار لاندروفر في ظل استعدادها للانتقال للمحركات والسيارات الكهربائية بشكل رئيسي، وأعلنت الشركة لتوها عن استراتيجية Reimagine الجديدة، أو “إعادة تخيل” والتي تنص على إجراء تغييرات جذرية لكل شيء تقريباً بداية من المصانع ونهاية بالموديلات نفسها.

علامات فرعية جديدة 

موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 2

ربما أبرز تغيير أعلنت عنه المجموعة أن موديلات ديسكفري ورنج روفر وديفندر ستتحول إلى علامات مستقلة أسفل مجموعة جاكوار لاندروفر، بالتوازي مع علامة جاكوار، وهو تغيير مثير للاهتمام، والغرض منه تعزيز حضور كل موديل فيهم وتميزه عن باقي الموديلات في الأسواق العالمية.

موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 3

وأكدت جاكوار لاندروفر مرة أخرى على خطط التحول لشركة كهربائية بالكامل بحلول 2030، مع تطويرها لمنصة ELR الجديدة التي ستدعم سيارات الـ SUV الكهربائية وأولهم رنج روفر الكهربائية الجديدة القادمة في 2025.

كما ستطرح علامة جاكوار 3 سيارات كهربائية جديدة كلياً، أولهم سيارة عالية الأداء بأربعة أبواب، قادمة خلال 2024، ولكن لحسن الحظ لن تتخلى لاندروفر عن محركات البنزين والديزل كلياً للوقت الحالي، إذ أكدت على تمسكها بمنصة MLA التي تدعم سيارات رنج روفر ورنج روفر سبورت الحالية لسبعة أعوام قادمة على الأقل.

موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 4

استثمارات طائلة في المصانع البريطانية

من أهم جوانب الاستراتيجية الجديدة لجاكوار لاندروفر هو استثمار ما لا يقل عن 15 مليار جنيه استرليني، أي حوالي 70 مليار ريال لتحديث مصانعها بالكامل وتغيير أدواتها وخطوط إنتاجها لتجهيزها لصنع الموديلات والمنصات الكهربائية الجديدة.

موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 5   موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 6 موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 7 موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 8 موديلات رنج روفر وديسكفري وديفندر ستتحول إلى علامات تجارية مستقلة! 9

المصدر: جاكوار لاندروفر

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جاكوار اف تايب F-TYPE P575 R75 موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
480,000 ريال سعودي
الخبر

فورد تورس 2021 في مكة المكرمة

قبل يومين
غير محدد
مكة المكرمة

هوندا اكورد 2005 في الرياض بسعر 7500 ريال سعودي

قبل يومين
7,500 ريال سعودي
الرياض

*للبيع جينيسس 2018 G80 جدة

قبل يومين
105,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة