لكزس 2015 مستعملة للبيع في السعودية بينها LX و LS و NX

المربع نت – تهتم فئة من الأفراد بأخبار سيارة لكزس 2015، وهذا مع السعي نحو الحصول على السيارة من سوق المستعمل، ويتضح أنها موجودة من خلال المالكين بأسعار مُتنوعة، حيث يكون لكل سيارة سعرها المُختلف حسب السعر المذكور من جانب المالك.

سيارة لكزس 2015

تطرح الشركة اليابانية إنتاجها من السيارات في الأسواق التي تعمل بها على مستوى العالم، ونجحت “لكزس” في تحقيق شعبية من خلال تقديم سيارات على نحو فاخر، ومن ضمنها تصنيفات كسيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي، وعلى الرغم من بحث البعض عن لكزس 2015 إلا أن العلامة اليابانية مازالت تطرح إنتاجها بموديلات حديثة، والتي تكون مُتوفرة من خلال الوكيل المُعتمد وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

لكزس 2015 مستعملة للبيع في السعودية: بينها LX و LS و NX 1

سيارة لكزس 2015

يُمكن امتلاك لكزس 2015 من خلال سوق السيارات المستعملة، حيث يوفر الاختيارات على مستوى الموديلات لكي ينتقي كل شخص الموديل الراغب بالحصول عليه، ومن المُلاحظ اعتماد الأشخاص على التطبيقات الإلكترونية بهدف إتمام عمليات البيع والشراء، وفي هذا الإطار يُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على سيارات لكزس 2015 مستعملة بالمواصفات والأسعار.

سيارة لكزس 2015 في السعودية

شراء لكزس 2015 مستعملة

تُشير محركات البحث إلى اهتمام فئة ليست بالقليلة بالحصول على سيارات العلامة اليابانية من سوق المستعمل، وبذلك تظهر قابلية العثور على لكزس 2015 من خلال الاستناد إلى الإنترنت، حيث يقوم كل مالك لسيارة ويهتم بعرضها للبيع باستخدام تطبيق إلكتروني يُمكنه من الاستفادة بمزايا الإعلانات، وتكون التطبيقات مُتنوعة من حيث السيارات المُتوفرة من خلالها.

شراء لكزس 2015 مستعملة

هناك ضرورة لاستخدام تطبيق يحظى بقدر عالٍ من ثقة الأفراد، وهو ما يتم معرفته عبر التجارب السابقة وعلى سبيل المثال يعتمد البعض على تطبيق مستعمل حيث يُمكن من خلاله استعراض الكثير من السيارات بمختلف العلامات التجارية، وبتناول الشركة اليابانية فهناك القسم الخاص بها بالتطبيق مع قابلية جعل نطاق البحث يتخصص وفقاً للموديل المُفضل، ولذلك من السهل التوصل إلى لكزس 2015.

داخلية لكزس 2015

كم سعر لكزس 2015 مستعملة في السعودية؟

يرتبط سوق المستعمل باحتمالية مناسبة الكثير من الميزانيات الموضوعة للشراء، وهذا من خلال توفر لكزس 2015 وغيرها بأسعار مُتنوعة وبهذه الحالة يتوجه المُخطط للشراء للتفاوض مع مالكي السيارات المُتوافقة معهم بعنصري التجهيزات والأسعار، ومع توفر الثراء بالمحتوى الإعلاني تكون هناك فرصة للشراء لدى أكثر من مُعلن، وبصورة رئيسية فيقوم كل مالك بتحديد سعر سيارته.

كم سعر لكزس 2015 مستعملة في السعودية؟

لا تتشابه السيارات بأسعارها وهي جديدة وهو ما ينطبق أيضاً على نفس السيارات وهي مستعملة، وبالتالي يُصبح لكل سيارة سعرها الخاص بها، وبالإضافة إلى مساهمة الفئة بتحديد السعر فمع الذهاب للفئات الأعلى يرتفع سعر لكزس 2015، وجاءت سيارة لكزس NX بموديل 2015 بسعر 90,000 ريال سعودي، ونُشير لمواصفات السيارة مع أسعار سيارات أخرى بتوقيع الصانع الياباني في السطور التالية.

سعر لكزس 2015 مستعملة في السعودية

سيارة لكزس NX موديل 2015

تأتي هذه السيارة من بين سيارات الدفع الرباعي من لكزس، وعرضها أحد المُعلنين على تطبيق مستعمل مع بيان الإمكانيات والتجهيزات، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في سيارة لكزس NX موديل 2015 فهناك الشبك الأمامي الذي يتوسط شعار الشركة اليابانية، كما تتوفر فتحة سقف وكشافات ضباب وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف وبقابلية الضبط على نحو أوتوماتيكي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة لكزس NX موديل 2015

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون استخدام المُفتاح، وبالدخول إليها فالمقاعد الأمامية بتحكم كهربائي، مع توفر شاشة وكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وتدعم السيارة نظام البلوتوث لتوصيل الجوالات، وهي بمحرك تربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنضم إلى قائمة إعلانات لكزس 2015 وسعرها 90,000 ريال سعودي.

سعر لكزس NX موديل 2015

سيارة لكزس LS موديل 2015

هي من تصنيف سيارات السيدان التابعة للصانع الياباني، وتتشابه مع الإعلان السابق بوجود فتحة سقف من بين تجهيزات السيارة مع دعم خاصية الدخول الذكي، وأوضح المُعلن أن سيارة لكزس LS موديل 2015 ترتكز على عجلات بمقاس 20 بوصة، ومن الجهة الخلفية يكون الباب الخلفي بتحكم كهربائي “الشنطة”، لمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة لكزس LS موديل 2015

يتبيّن بالدخول للسيارة أن المقاعد الأمامية بقابلية التدفئة والتهوئة، مع توفر شاشة أمامية وشاشة خلفية، وتستند لبعض وسائل الأمن من ضمنها الستائر الخلفية مع كاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية، وبالإضافة إلى نظام الكشف عن المنطقة العمياء، ومن حيث محركها فهو بنزين ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وهذه السيارة بممشى 138,000 كم ومن ضمن سيارات لكزس 2015 بسعر 158,000 ريال سعودي بوجود مساحة من التفاوض حول سعرها.

سعر سيارة لكزس LS موديل 2015

لكزس LS 2015 مستعملة بسعر 160,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة السابقة مرة أخرى على تطبيق مستعمل ولكن بسعر مختلف حسب ما أشار إليه مالكها، وتتشابه السيارة بمواصفاتها بأمور مثل الدخول بدون مفتاح والباب الخلفي الكهربائي، وبالدخول للسيارة فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع وجود شاشة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

لكزس LS 2015 مستعملة بسعر 160,000 ريال سعودي

قام المُعلن على نفس النهج السابق ببيان ممشى سيارته من خلال المعلومات المذكوره بإعلانه، وتكون لكزس LS 2015 مستعملة بممشى 100,000 كم وسعرها 160,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

سيارة لكزس LX 2015 فل كامل

تنتمي السيارة لتصنيف سيارات الدفع الرباعي، ويهتم البعض بامتلاك فئة فل كامل نظراً لكونها بمواصفات لا تكون موجودة على نحو قياسي بالفئات الأقل، وبالنظر إلى خارجية لكزس LX 2015 فهناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED” كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، ومن الجهة الخلفية فالمصابيح أيضاً مزودة بنفس التقنية السابقة “LED” مع وجود الجناح الخلفي.

سيارة لكزس LX 2015 فل كامل

تدعم السيارة الدخول الذكي بدون الاستخدام الضروري للمفتاح، ويُلاحظ في داخليتها شاشة لعرض الملاحة مع شاشات للمقاعد الخلفية، كما أن المقاعد الأمامية بقابلية التدفئة والتهوئة مع ذاكرة لحفظ إعدادات مقعد السائق، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر لكزس LX 2015 مستعملة فل كامل؟

كم سعر لكزس LX 2015 مستعملة فل كامل؟

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.7 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وهي بممشى 133,600 كم وسعرها 280,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

اقرأ أيضاً: لكزس LM الجيل الثاني الجديد كلياً يُدشن في معرض شانغهاي وسينطلق في الأسواق العالمية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لكزس بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة