رنج روفر ايفوك للبيع 2020 مستعملة بمواصفات وسعر السيارة

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة رنج روفر ايفوك للبيع 2020 في سوق المستعمل، حيث تستند السيارة لبعض التجهيزات التي قد تكون مناسبة لشريحة من الباحثين عن سيارات الصانع البريطاني.

رنج روفر ايفوك للبيع 2020

تأتي هذه السيارة عن طريق شركة لاندروفر وهي من بين العلامات البريطانية العاملة بسوق السيارات، وتتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم من خلال طرحها لسيارات اس يو في فاخرة، بما ينعكس على المواصفات التي تتسم بها كل سيارة مع الاهتمام ببعض الأشياء من حيث جوانب التصميم، وتتوفر بالوقت الحالي الموديلات الأحدث، ولكن يبحث البعض عن رنج روفر ايفوك للبيع 2020.

رنج روفر ايفوك للبيع 2020 مستعملة بمواصفات وسعر السيارة 1

رنج روفر ايفوك للبيع 2020

قد يُحدد أحدهم السيارة المُناسبة وفقاً لميزانيته ومن القرارات المُساعدة للأفراد بحالة عدم كون الميزانية مُرتفعة فكرة الحصول على سيارات غير موديل العام، حيث بالغالب ينخفض سعرها، مع إمكانية العثور على مَن يملك السيارة مع رغبته في عرضها للبيع، وبهذه الحالة ينخفض السعر نتيجة لاستخدامها من قِبل المالك الأول، وهذا الأمر زاد من إقبال الأشخاص على سوق المستعمل.

رنج روفر ايفوك للبيع 2020 مستعملة

هل تبحث عن رنج روفر ايفوك للبيع 2020 مستعملة؟

تجذب العلامة البريطانية أنظار الكثير من الأفراد بالتخطيط للحصول على سيارة من توقيعها، وتكون رنج روفر ايفوك للبيع من خلال المالكين لهذه السيارة مع إمكانية التوصل إليهم عبر أكثر من خيار، وعلى سبيل المثال تخار فئة أن تذهب للمعارض لكي تسأل عن توفر السيارة والموديلات والأسعار، وعلى الصعيد الآخر تُفضل فئة أخرى أن تقوم بهذه المرحلة باستخدام مواقع الإنترنت والتطبيقات الإلكترونية.

سيارة رنج روفر ايفوك للبيع 2020 مستعملة

يلجأ الكثيرون إلى الإنترنت من مالكي السيارات لكي تحدث الاستفادة من خصائص الوسيلة، حيث يُعرف عنها القدرة على الانتشار بما يعني إذا كان هدف الفرد يكمُن في بيع سيارته، فهناك إمكانية للوصول للباحثين عن إتمام عمليات الشراء، وهذا ما يحدث عبر وضع رنج روفر ايفوك للبيع ضمن إعلانات سوق المستعمل، ويُحدد كل مالك السعر كقيمة للحصول على سيارته.

داخلية لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020

رنج روفر ايفوك للبيع 2020 في السعودية

يجعل البعض الأولوية للتسوق الرقمي وعلى وجه الخصوص مع إدراك أهمية التواجد على الإنترنت والمنصات الإلكترونية، كما يصل الفرد لمَن يعرض رنج روفر ايفوك للبيع على نحو سهل، وذلك من خلال استخدام تطبيق يعمل على تقديم خدمات ذات صلة بمجال السيارات، وجاء تطبيق مستعمل من بين الأمور التي يُستند إليها إذا كان الهدف الوصول لمالكي السيارات الراغبين في بيعها.

رنج روفر ايفوك للبيع 2020 في السعودية

يستخدم كل مالك ميزة الإعلان بتطبيق مستعمل، مع الوضع بالاعتبار أن هذه الميزة لا تحتاج لدفع رسوم إعلانية بما يزيد من وجود السيارات بموديلات مُتنوعة، وبالوقت ذاته يجد المشتري نفسه أمام أكثر من سعر لكي يتوجه ناحية السيارة التي تتوافق بسعرها مع ميزانيته، ويوجد بالتطبيق رنج روفر ايفوك للبيع بجانب السيارات الأخرى.

خارجية لاندروفر رنج روفر ايفوك 2020

مواصفات سيارة رنج روفر ايفوك 2020

يُحدد كل شخص السيارة التي تساعده على تلبية احتياجاته ورغباته عن طريق الإمكانيات، ولذلك يقوم كل مالك بالحديث عن السيارة المعروض للبيع وبيان التجهيزات سواء ما يرتبط بالداخلية أو الخارجية، وظهرت رنج روفر ايفوك للبيع 2020 على تطبيق مستعمل بواسطة مالكها الذي ذكر مواصفاتها، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فهناك الشبك الأمامي كما تُكتب كلمة ” رنج روفر” على مُقدمة السيارة، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

مواصفات سيارة رنج روفر ايفوك 2020

هناك خطوط على غطاء المحرك من ضمن جوانب التصميم الخارجي، مع وجود مصابيح مُزودة بتقنية “LED” وكشافات ضبابية، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بتحكم كهربائي، وبالإضافة لتوفر فتحة سقف بانورامية كما تدعم السيارة خاصية الدخول بدون استخدام المفتاح، وبالدخول إليها فالمقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية الضبط بصورة كهربائية.

كم سعر رنج روفر ايفوك للبيع 2020؟

يتضح توفر شاشة للملاحة مع منفذ “USB” ومنفذ “AUX” ومشغل أسطوانات “CD”، والسيارة بمكيف هواء خلفي، كما تستند لبعض وسائل الحماية من بينها نظام مراقبة المنطقة العمياء وبمثبت للسرعة مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق، وتنضم الكاميرا الخلفية لوسائل الأمن لكي تدعم مجال الرؤية للسائق مع وجود حساسات خلفية وأمامية.

كم سعر رنج روفر ايفوك للبيع 2020؟

تأتي الأسعار في سوق المستعمل من خلال المالكين للسيارات وهذه آلية التسعير حسب مبدأ العرض والطلب، وتُصبح رنج روفر ايفوك للبيع 2020 بسعر 195,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها، فالسعر الذي ذكره المالك ليس السعر النهائي وإذا كانت السيارة مُلائمة لدى الباحث عنها ويريد تخفيض السعر المطلوب فيُمكن القيام بهذا الأمر من خلال التحدث مع المُعلن.

سعر رنج روفر ايفوك للبيع 2020

سيارة رنج روفر ايفوك للبيع 2013 مستعملة

قام أحد المُعلنين بوضعها في إطار إعلانات سوق المستعمل، ونظراً لكونها بموديل أقدم من الإعلان السابق فينخفض سعرها، وعلى نفس النهج عمل المالك على بيان بعض التجهيزات ومن بينها وجود الشبك الأمامي بلون أسود مع فتحة سقف بانورامية، كما توجد كاميرا خلفية من بين أنظمة الأمان، وبالدخول للسيارة فهناك 6 ألوان إضاءة داخلية.

سيارة رنج روفر ايفوك للبيع 2013 مستعملة

أوضح المالك المحرك المُعتمد عليه بالسيارة وهو بنزين ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما ذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته من بين المعلومات الواردة، حيث قد تهتم مجموعة من الأفراد بالكشف عن ممشى السيارات المستعملة قبل الحصول عليها، وتكون رنج روفر ايفوك للبيع بموديل 2013 وبممشى 110,000 كم وسعرها 80,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل يومين
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل شهرين
62,000 ريال سعودي
تبوك

نيسان اكس تريل 2019

قبل 3 دقائق
55,000 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة