بولستار 4

المربع نت – بولستار 4 الجديدة كلياً تنكشف رسمياً أثناء فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023، والتي تتميز بتصميم خارجي جديدة لسيارات الدفع الرباعي الكوبيه مع الاستغناء عن الزجاج الخلفي بأكمله، وتأتي بمنظومة حركة كهربائية بقوة تصل إلى 544 حصان.

تصميم بولستار 4 الخارجي

بولستار 4

بولستار 4 الجديدة كلياً تنكشف بقوة 544 حصان وبدون زجاج خلفي! 1

تتميز بولستار 4 بتصميم بالغ التفرد، ومبني على تصميم السيارة الاختبارية بولستار بريسبت بدون نافذة خلفية، لنشاهد الآن بولستار 4 تقدم رسمياً بدونها بالفعل مع تصميم جديد لمقدمة السيارة مع مصابيح منفصلة بمنظومة إضاءة LED جديدة.

تم تعزيز ديناميكية الهواء لسيارة بولستار 4 بخفض مقدمة السيارة قليلاً، مع حصولها على مقابض أبواب جانبية مدمجة في هيكل السيارة، مع عجلات رياضية بقياس 22 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد المصابيح الخلفي المتصلة معاً بمنظومة إضاءة LED.

داخلية بولستار 4 الجديدة كلياً

بولستار 4

تظهر داخلية بولستار 4 بتصميم مستقبلي مع استخدام مواد صديقة للبيئة في جميع أنحاء مقصورة القيادة، كما استلمت شاشة عرض أمامية للسائق بقياس 14.7 إنش مع لوحة عدادات رقمية بقياس 10.2 إنش وشاشة وسطية تعمل باللمس لنظام المعلومات الترفيهية بقياس 15.4 إنش مدعومة بنظام تشغيل أندرويد، بالإضافة إلى نظام صوتي من شركة Harman Kardon.

ماذا عن أداء بولستار 4؟

تعتمد كافة نسخ بولستار 4 على بطارية بسعة 102 كيلووات في الساعة، وتأتي النسخة الأولى بمحرك كهربائي بقوة 272 حصان مع 343 نيوتن متر من عزم الدوران، مع مدى حركة كهربائي يصل إلى 600 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

بولستار 4

تأتي النسخة الأكثر قوة بزوج من المحركات الكهربائية والتي تولد قوة إجمالية 544 حصان و 686 نيوتن متر من عزم الدوران، مع مدى حركة كهربائية يصل إلى 560 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.8 ثانية.

أنظمة الأمن والسلامة المتقدمة في بولستار 4

تستفيد بولستار 4 بخبرات شركة فولفو الأيقونية في أنظمة الأمن والسلامة، حيث تقدم بـ 12 كاميرا محيطية، ورادار، و 12 مستشعر بالموجات فوق الصوتية بشكل قياسي، بالإضافة إلى نظام مراقبة انتباه السائق المتقدم، وتتوفر بحزمة بايلوت الاختيارية بالعديد من التجهيزات المتقدمة لمساعدة السائق.

شاهد أيضاً:

 

المصدر: بولستار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة