المربع نت – يبحث البعض عن سيارة هونداي توسان 2015 في سوق المستعمل من أجل الحصول عليها، ويتضح مع متابعة الأخبار المُتداولة حول السيارة كونها معروضة للبيع بأسعار مُختلفة، حسب السعر الذي يُشير إليه كل مالك.

هونداي توسان 2015

تأتي هذه السيارة من خلال شركة هيونداي التي تعتبر من ضمن الشركات الكورية الجنوبية العاملة بتصنيع السيارات، وتُشير محركات البحث إلى اهتمام مجموعة من الأفراد بالحصول على هونداي توسان 2015، وعلى الرغم من توفر الموديلات الأحدث ولكن من الواضح عدم التشابه على مستوى التفضيلات بالنسبة للأفراد، فيتوجه كل شخص ناحية الموديل الذي يتوافق معه.

هونداي توسان 2015 مستعملة للبيع مع أسعار السيارة والمواصفات

سيارة هونداي توسان 2015 للبيع

تؤثر الموديلات في عنصر الأسعار ولذلك من الجيد شراء سيارات بغير موديل العام إذا كان الهدف تخفيض السعر، سواء بالحديث حول هونداي توسان 2015 أو غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى، وبالإضافة لإمكانية البحث بسوق المستعمل حيث تنخفض الأسعار أيضاً نظراً لاستعمال السيارة على نحو سابق، وبالتالي يهتم المُخطط للشراء بالتوصل لمَن يعرض سيارته للبيع.

خارجية هونداي توسان 2015

أفضل سعر لشراء هونداي توسان 2015

تهتم فئة ليست بالقليلة بجانب الأسعار عند الحديث حول امتلاك السيارات، ويتضح قد يضع البعض ميزانية مُحددة كأن يرغب أحدهم بالحصول على سيارة بأقل من 40,000 ريال سعودي، أو وضع ميزانية ما بين 40,000 إلى 50,000 ريال سعودي، ومن هذا المُنطلق يكون البحث حول السيارة التي لا يزيد سعرها عن متطلبات المشتري، وقد يُصبح السعر الجيد لسيارة هونداي توسان 2015 بكونها مستعملة.

مواصفات سيارة هونداي توسان 2015

يتعامل الأفراد على نحو واسع ومنذ فترات طويلة في سوق السيارات المستعملة، وتزداد أهمية السوق على وجه الخصوص في الفترات التي تشهد الارتفاع بالأسعار، وفيما يخص الصفقات التجارية فتكون بالتقاء مصلحة البائع مع المشتري، فالبائع قد يعمل على اقتناء سيارة أخرى أو يبيع سيارته لعدم الاحتياج بمقابل من المال، والمشتري يستفيد من انخفاض السعر كنتيجة لاستعمالها.

أفضل سعر لشراء هونداي توسان 2015

أين تجد هونداي توسان 2015 مستعملة؟

تتعدد الاختيارات أمام الأشخاص خلال انتقاء السيارات المستعملة، فالبعض يذهب للمعارض التي تعمل على توفير السيارات الجديدة والمستعملة، أو مع متابعة التجمعات فقد يحدث التجمع من أجل بيع سيارات من بينها هونداي توسان 2015، وبجانب هذه الطُرق هناك قابلية للبحث عن السيارات بوجه عام في الإنترنت، حيث زاد الاستناد إلى التقنية الحديثة بكثير من المجالات بما ينطبق على قطاع السيارات.

سيارة هونداي توسان 2015 مستعملة

يتضح في تفضيل الخيار الأخير وهو البحث بصورة إلكترونية أن مالك السيارة يعرضها عن طريق التطبيقات، وعلى سبيل المثال مع متابعة أخبار هونداي توسان 2015 وسيارات الصانع الكوري الجنوبي فجاءت للبيع على تطبيق مستعمل، حيث يقوم كل مالك بوضع سيارته مع تحديد المواصفات والإمكانيات مع تحديد الأسعار.

هونداي توسان 2015 مستعملة

مواصفات هونداي توسان 2015

ظهرت السيارة من خلال أحد المُعلنين عنها وعمل على بيان التجهيزات الموجودة بها سواء على مستوى خارجية أو داخلية هونداي توسان 2015، وبالنظر للواجهة الخارجية فيتوسط شعار هيونداي مُقدمة السيارة مع توفر كشافات ضبابية، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بضبط على نحو كهربائي مع إشارات عاملة بتنقية “LED”، كما تكون النوافذ كهربائية ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كم سعر هونداي توسان 2015 مستعملة؟

يتبيّن بالدخول للسيارة أن المقود يحتوي على أزرار للتحكم، وتكون المقاعد بكسوة من القماش مع دعم السيارة لخاصية البلوتوث التي تسمح لتوصيل الجوالات، مع مُلاحظة وجود منفذ “USB” ومُشغل أسطوانات “CD” ومنفذ “AUX”، كما تستند السيارة لبعض وسائل الحماية من بينها نظام الفرامل مانعة الانغلاق “ABS”.

مواصفات هونداي توسان 2015

كم سعر هونداي توسان 2015 مستعملة؟

ذكر المُعلن المحرك المُعتمد عليه بالسيارة بجانب الحديث حول سعرها، وهذا بوجود محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما أرفق بيانات ترتبط بممشى السيارة حيث يهتم البعض بالكشف عن ممشى هونداي توسان 2015 خلال الشراء من سوق المستعمل.

كم سعر سيارة هونداي توسان 2015 مستعملة؟

إن هذه السيارة بممشى 185,000 كم، وقد يعمل الممشى على الاشتراك في تحديد سعر السيارة المستعملة ولكن المُحدد الرئيسي هو السعر المُوضح بواسطة كل مالك، وتكون السيارة وفقاً لهذا الإعلان بسعر 37,000 ريال سعودي.

سيارة هونداي توسان 2015 للبيع

ظهرت السيارة مرة أخرى بإعلان على تطبيق مستعمل، ويختلف سعرها عن الإعلان السابق كما أشار المالك لبعض التجهيزات ومن بينها توفر فتحة سقف بانورامية، كما تكون المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وبالدخول للسيارة فهناك فتحات خلفية لمكيف الهواء، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

هونداي توسان 2015

تعتمد هونداي توسان 2015 على محركها البنزين بسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وعلى نفس النهج تدعم السيارة البلوتوث مع منفذ “USB” ومنفذ “AUX”، وفيما يرتبط بالممشى حسب ما ذكره المُعلن فهو 222,000 كم، وبهذه الحالة فالسيارة سعرها 38,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

داخلية هونداي توسان 2015

التفاوض على سعر هونداي توسان 2015

يذكر بعض مالكي السيارات لوجود مساحة من إجراء المفاوضات حول الأسعار، بما يعني أن الأسعار ليست نهائية وإذا وجد أحدهم السيارة مُناسبة له ويريد تخفيض سعرها فهذا ما يحدث بالتواصل مع مالكها.

سعر هونداي توسان 2015

تجدر الإشارة لأهمية تحديد موعد للقيام بمعاينة ورؤية السيارة على أرض الواقع، ومن المُمكن طلب تجربة قيادتها للتعرف عليها على نحو أكثر، وفي هذه المرحلة كلما كان المشتري يتمتع بالجدية فتزداد رغبة المالك بالتخفيض.

اقرأ أيضاً: هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 7 ساعات
1 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل