هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 1

المربع نت – دشنت هونشي الجيل الثاني الجديد لموديل L5 في معرض شانغهاي للسيارات، وهي أفخم وأغلى سيارة سعراً في السوق الصيني، بتصميم كلاسيكي جذاب ممتزج بلمسات عصرية، وفتحت العلامة باب الطلبات بالفعل على السيارة الملفتة للنظر.

أهم التحديثات الجمالية لهونشي L5 الجديدة 

هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 2

هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 3

وطرحت هونشي الجيل الأول لسيارة L5 في عام 2014 واحتفظت السيارة بهويتها في الجيل الثاني مع بعض التحديثات الهادئة، والتي تشمل شبك أمامي أطول من الكروم، ومصد أمامي معدل، ومصابيح نهارية جديدة.

ومن أبرز ما يميز السيارة هي المصابيح الأمامية الكلاسيكية الصريحة المدمجة في المقدمة بشكل أنيق، وترتدي هذه النسخة طلاءً يجمع بين الأبيض والازرق ويضمن لفت النظر وخطف الأبصار.

هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 4

داخلية راقية متطورة تقنياً 

ونرى نفس الجمع بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية في المقصورة، بمقود مبسط ولوحة قيادة تحتوي على 3 شاشات عملاقة، وتستمر السيارة بمجموعة كبيرة من الأزرار على لوحة القيادة والكونسول الأوسط للتحكم في بعض الإعدادات.

هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 5

وبينما تكتمب هونشي على مواصفات الأداء، أشارت التقارير المحلية إلى انطلاق هونشي L5 الجديدة بمحرك 8 سلندر تيربو بشكل قياسي، وجدير بالذكر أن الجيل السابق توفر بمحرك 8 سلندر تيربو 4.0 لتر بقوة 381 حصان أو محرك 6.0 لتر 12 سلندر، ولا توجد معلومات عن الأسعار كذلك، مع العلم أن الجيل السابق بدأ سعره من 830 ألف دولار في الصين، ما يعادل 3.12 مليون ريال.

هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 6  هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 7 هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 8 هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 9 هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 10  هونشي L5 الجديدة كلياً هي السيارة الصينية الأفخم والأغلى سعراً في التاريخ 11

المصدر: هونشي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة