المربع نت – يبحث العديد في السعودية مؤخراً عن بعض موديلات بنتلي، ومن بينها سيارة بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، السيارة التي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وكذلك أسعارها، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وتُعدّ علامة بنتلي البريطانية واحدة من أبرز صُنّاع السيارات الفاخرة في العالم، والتي تقدم العديد من السيارات المميزة، ومنها بالطبع “بنتلي بنتايجا” أحد أفضل سيارات العلامة البريطانية، بالإضافة إلى بنتلي كونتيننتال gt و بنتلي فلاينج سبير، والتي تتوفر في السعودية لدى الوكيل الحصري بالمملكة شركة ساماكو للسيارات.

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار»

أما عن بنتلي بنتايجا 2021 فإن صانعة السيارات الفاخرة بنتلي أطلقتها بتحديثات فائقة في التصميم، مع حزمة تقنية مبتكرة لتكون سيارة دفع رباعي فاخرة بامتياز، كما أنها جاءت معززة بتجربة قيادة قوية وديناميكية، وبالطبع نعرض لك كل ما تحتاج معرفته من مواصفات و أسعار بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية اليوم.

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية

وقبل الحديث عن سعر بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية، والتي يبحث عنها الكثير من المُستهلكين في الأيام الماضية بسوق السيارات المستعملة كبديل عن السيارات الجديدة، وذلك نظراً لارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات العالمية وفي المنطقة.

وفي ظل تخطي أسعار السيـارات الجديدة إمكانيات البعض ممن يرغبون في امتلاك إحدى سيارات بنتلي البريطانية الفاخرة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن سيارة بنتلي بنتايجا 2021 تظهر أمام ارتفاعـات الأسعار هذه بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 1

ويحتوي سوق السيارات المستعملة بالمملكة على مختلف موديلات العلامات التجارية، ولكن بالرغم من أنه يحظى بالإقبال والشعبية الكثيفة، إلا أن عملية شراء سيارة بنتلي بنتايجا مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض في السعودية، ويرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطرق البحث والشراء الصحيحة.

ومن هنـا، يستعرض لكم «المربع نت» أفضـل الطرق للبحث عن سيارة بنتلي بنتايجا لموديل 2021، مع استعراض مواصفات ومتوسط سعر بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة بنتلي بنتايجا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: بنتلي بنتايجا 2023 الرائدة بقاعدة العجلات الطويلة تكشف نفسها رسمياً “صور مواصفات”

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 2

ما هي أبرز مواصفات بنتلي بنتايجا 2021؟

وفي البداية، دعونا نتعرف سوياً على مواصفات بنتلي بنتايجا 2021 في المملكة العربية السعودية، بشيءٍ من التفصيل حول هيكل السيارة وتصميمها الخارجي أولاً، حيث تأتي بنتايجا بمظهرها الخارجي الأكثر عصرية ورُقيًا من ذي قبل، مما يمنح السيارة البريطانية الفاخرة حضورًا قويًا على الطريق.

وحصلت السيارة في الواجهة أمامية على شبك عريض، مع غطاء محرك مناسب، بجانب مصد منحوت ومصابيح بيضاوية ذات لمسات من الكريستال.

فيما ترتكز بنتايجا على عجلات مقاس 21 بوصة بسبعة أذرع، مع إطارات مخصصة مقاس 21 بوصة، بالإضافة إلى زجاج أمامي عازل للصوت والحرارة، ونوافذ جانبية لامعة من الألومنيوم.

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 3

وجاءت السيارة بشبكة مصفوفة سوداء في المصد إلى فتحات المصد السفلية، مع إدراج المصد الأمامي بلون الهيكل، وعن الهيكل السفلي بلون الهيكل أيضاً، وشبكة المبرد من الكروم شديد اللمعان.

كما تميزت السيارة بالجناح الخلفي الثابت، والنافذة الخلفية المدفأة، مع وجود سقف بانورامي، وزيتان قياسيان ومشعبات استهلاك الوقود والمرايا، والتي جاءت قابلة للطي، بالإضافة للتعتيم مع تخزين في وضع الذاكرة، وكذلك قضبان سقف.

وتتوفر بنتايجا 2021 أيضًا بإضاءة ترحيبية متزامنة، وشبكة شارة مجنحة، وأنابيب عادم بيضاوية مزدوجة، وهوائي زعنفة القرش مطليّ باللون الأسود، مع مسّاحات الزجاج الأمامي مع رذاذ الماء في الذراعين، فضلاً عن قضبان الأمتعة، وكذلك نظام قفل أوتوماتيكي لباب السائق والراكب الأمامي، مع باب خلفي قابل للسحب بخاصية الفتح والقفل تلقائياً.

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 4

مقصورة بنتلي بنتايجا 2021

وعند الدخول إلى مقصورة بنتلي بنتايجا 2021 الداخلية، فتجد أنها لا تقل في لمستها الفاخرة عن التصميم الخارجي للسيارة، حيث تأتي بنتايجا مع داخلية واسعة ومُريحة بتقنياتها المتطورة، من خلال إضفاء التصميم الأفقي شعورًا بالسعادة والرحابة، مع تفاصيل بالغة الأهمية تُركز على توفير أعلى مستويات المتعة والراحة للسائق والراكب.

وتأتي السيارة بمقاعد أمامية مُدفأة كهربائياً، والتي يُمكن ضبطها في 16 وضعاً مع وظيفة الذاكرة، مع خمسة ألوان من الجلد واللون، في حين جاء الجزء العلوي للسيارة مصنوعاً من مادة “Alcantara”، والذي يتميز بقشرة خشبية فاخرة، وهذا مع لوحة عدادات مركزية مكسوّة بالقشرة أو من أليـافِ الكربون، واثنان من المعدن مع أدوات تحكم تقليدية.

كما جاءت المقصورة بوحدات تحكم مركزيّة مُعاد تصميمها، مع سجاد أمامي وخلفي، وساعة فاخرة تحمل شعار بنتلي، وكذلك غطاء صندوق الأمتعة القابل للطي، مع حوامل أكواب أمامية وخلفية، وصندوق قفازات قابل للقفل ومجهز بمبرد، وأيضاً مساند للذراعين الأمامية المزدوجة.

وعن المقاعد الخلفية فجاءت قابلة للطي، مع تخزين للوحة القيادة، مع مساند للذراعين ووحدة تحكم، فضلاً عن ذراع نقل السرعات من الجلد الأصلي، بالإضافة إلى عجلة قيادة من الجلد الأصلي أحادية اللون وثلاثة أذرع، مع دواسات قدم قياسية.

وبالنسبة لتقنيات مقصورة بنتلي بنتايجا 2021، فتأتي السيارة مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس جاءت مقاس 9.10 بوصة، ونظام صوتي متطور من بنتلي مزوّد براديو “DAB”، مع وظيفة التحكم في الأوامر الصوتية وتحويل النص إلى إخراج الصوت، وأيضاً دعم الاتصال بالإنترنت، ودعم الهاتف والمكالمات عبر البلوتوث، فضلاً عن 4 منافذ “USB” من النوع C، اثنان أماميان واثنان خلفيان، مع تكييف هواء رباعي المناطق أيضاً، وكذلك مرآة للرؤية الخلفية بخاصية التعتيم التلقائي.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

أنظمة أمان بنتلي بنتايجا 2021

ويحرص الصانع البريطاني على تزويد سيارته بنتلي بنتايجا 2021 بالعديد من أنظمة الأمان والسلامة، للحفاظ على سلامة الركاب ومساعدة السائق أيضاً، تماشياً مع إمكانيات السيارة الفاخرة بكل تأكيد، والتي جاءت  على النحو التالي:

  • مصابيح ضباب أمامية وخلفية.
  • التحذيرات عند الرجوع إلى الخلف.
  • نظام مساعد اصطفاف السيارة.
  • نظام تحكم في مسافة الاصطفاف من الأمام والخلف.
  • نظام حماية داخل المدينة.
  • إضاءة تكيفية منخفضة.
  • مصابيح ليد إضافية ومصابيح خلفية.
  • مصابيح ليد أمامية مصفوفية كاملة مع نظام مساعد الضوء العالي.
  • مساحات مزدودة بحساسات مطر.
  • مساعد الضوء العالي
  • مساعد هبوط المنحدرات
  • مراقبة ضغط الإطارات
  • شاحن هاتف لاسلكي
  • خدمات السيارة المتصلة
  • مساعد رؤية النقطة العمياء.
  • مكابح الاصطفاف الإلكترونية.
  • إنذار ونظام مانع السرقة.
  • نظام الغلق المركزي.

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 9

محرك بنتلي بنتايجا 2021

بالنسبة لمواصفات محرك بنتلي بنتايجا 2021، فإن السيارة الفاخرة تستمد قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات، والذي يولّد قوة 542 حصاناً، مع عزم 770 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، فيما يصل سرعة قصوى 290 كم/س.

ويمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة الثبات إلى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، كما يمتاز المحرك بكفاءة عالية حيث عُزز بأداء منقطع النظير وتقنيات مُبهرة مثل نظام الإزاحة المتغير لإيقاف 4 أسطوانات وإعادة تنشيطها مرة أخرى بمجرد الحاجة، وذلك دون أن يلاحظ السائق.

اقرأ أيضاً: 97% من عملاء بنتلي يفضلون الحصول على زخرفة غطاء المحرك

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 10

أين أجد سيارة بنتلي بنتايجا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإن كنت ممن يرغبون في شراء سيارة بنتلي بنتايجا 2021 مستعملة بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة الطرق والخطـوات الصحيحة للبحث، وهذا لأنها تُعد أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيـارة مستعملة.

وتأتي أول طريقة للبحث عن سيارة بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية هي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، من خلال زيـارات معـارض السيـارات المُستعمـلة و المُنتشـرة في السعـودية.

أما عن طريقة البحث الثانية فإنها تُعتبر الأسهل لدى الكثير، من خلال البحث بواسطة تطبيـقات البيع الإلكترونية، والتي تُعدّ أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة في عصرنا اليوم، ويمكننا أن نُطلِعكم على أفضل تلك التطبيقات لبيـع السيــارات المستـعملة بالسعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيشها – حراج).

كما يتوجب عليك أيضاً اختيار أحد التطبيقات الأكثر موثوقية في السعودية، ونُرشِّح لك “تطبيق مستعمل” على سبيل المثال، باعتباره أحد أكثر التطبيـقات انتشـاراً في المملكة، حيث يوفّر بدوره المساحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيارات، فيما يُتيح لك التوجه إلى محرّك البحث بالمنصة وكتـابة “بنتلي بنتايجا 2021 للبيع” أو غيرها، حتى تظهر لكم النتـائج التي تبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: بنتلي فلاينج سبير 2021| هل تبحث عن «يَخت فاخر مُتنقّل» في السعودية؟

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 11

كم سعر بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعند الحديث عن متوسط سعر بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية، بعد أن استعرضنا لكم طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار بنتلي بنتايجا 2021 مستعملة، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة مؤخراً في إعلانَـات البَيـع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل.

ولكن تأتي أسعار بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائع لآخر، ومن بينها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وأيضاً محـرك السيـارة، ونوع ناقل الحركة وغيره”.

وفيما يلي أسعار بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، والمعروضة مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في جدة بسعر 1,80,000 ريال سعودي، وللإطلاع على المزيد ومعرفة التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 12

كيف يمكنني إتمـام شراء سيارة بنتلي بنتايجا 2021؟

ولإتمام عملية شراء سيارة بنتلي بنتايجا 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، عليك بتحميل تطبيق مستعمل أولاً، ومن ثمّ بعدها يمكنك إنشـاء الحسـاب الخاص بك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بـإمكـانك الدخـول بالطبع إلى المـوقِع الرسـمي من هُنــا مُبـاشرة.

فيما يُتيح لكم تطبيق مستعمل العديد من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـاريـة بالمملكة، حيث يُمكنكم البحث عن سيارة بنتلي بنتايجا 2021 للبيع أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنك عَرض سيـارتك للبيع أيضاً على المنصة.

ويُمكنك أيضاً الحصول على مزيـد من السلاسة في التعامل، من خلال تحميــل تطبيق مستعمل، وبعدَهـا إنشــاء  حِسابـك الخـاص من الــروابـط التالية:

  • وعند التحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية: كل ما تريد معرفته «مواصفات وأسعار» 13

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة بنتلي بنتايجا 2021 مستعملة؟

وفي نهاية حديثنا عن سيارات بنتلي بنتايجا 2021 للبيع، بعد أن استعرضنا متوسط سعر بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، نُقدّم لكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة بنتلي بنتايجا 2021 مستعملة بالممكلة.

فيمـا يحرص «المربع نت» بكل تأكيد على عدم تعرضكم للنصب والغش عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويلزمك في البداية اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة كبيرة حتى تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة مثل بنتلي للتنزّه أو جيب للرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

وبعدها عليك بتحديد ووضع ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يمكنك البدء بفحص أوراق سيارة بنتلي بنتايجا 2021 للبيع ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) فيما يلزمك معرفة حالة سيارة بنتلي بنتايجا 2021 للبيع في سوق السيارات المستعملة، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) كمـا يمكنك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) ولا تنسَ أيضاً، بإمكانك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر سيارة بنتلي بنتايجا 2021 للبيع.
  • 5) فضلاً عن الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) يتوجب عليك مُعاينة وفخص كافة الأنظمة في السيارة أولاً، للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) فيما يتعين عليك أيضاً فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، عليك بعمل تجربة قيادة السيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل