رولز رويس داون Pulse من مانسوري

المربع نت – حصلت رولز رويس دون الفاخرة للمرة الثانية على حزمة تعديلات فريدة من شركة مانسوري الألمانية، تميز إصدار سيلفر بوليت السابق من مانسوري بالعديد من اللمسات الرياضية الفاخرة، وتأتي الآن نسخة Pulse بمظهر خارجي نظيف باللون الأبيض ولمسات باللون البرتقالي.

تصميم رولز رويس دون Pulse من مانسوري

رولز رويس داون Pulse من مانسوري

رولز رويس دون تحصل على إصدار Pulse من مانسوري الألمانية بتعديلات فريدة 1

تظهر رولز رويس دون من مانسوري بممتص صدمات أمامي معدل مع مشتت هواء رياضي وشبكة جديدة مع لمسات باللون البرتقالي على يسار الشبكة الضخمة مع شعار رولز رويس، انتقالاً لجوانب داون حيث نشاهد العجلات الرياضية الكبيرة بقياس 22 إنش باللون الأبيض.

حصلت رولز رويس دون أيضاً على غطاء سقف باللون البرتقالي، ومشتت هواء خلفي رياضي مع منافذ عادم رباعية، وجناح خلفي صغير، ولم تذكر شركة مانسوري المواد المستخدمة بالقطع الخارجية الجديدة للسيارة، ولكن بالنظر على تعديلات مانسوري السابقة يسهل توقع أنها مصنعة من ألياف الكاربون المطلية باللون الأبيض.

داخلية رولز رويس دون Pulse من مانسوري

رولز رويس داون Pulse من مانسوري

تظهر داخلية رولز رويس دون بنفس المزيج الخارجي مع جلد باللون الأبيض ولمسات باللون البرتقالي في جميع أنحاء الداخلية، مع عجلة قيادة باللون البرتقالي والأبيض، مع انتشار شعارات مانسوري في مختلف أرجاء المقصورة.

منظومة الحركة في رولز رويس دون

تعتمد النسخة القياسية من رولز رويس دون على محرك V12 بسعة 6.6 لتر بقوة 563 حصان مع 780 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتميز نسخة مانسوري بحزمة تعديلات تشمل نظام تعليق رياضي جديد، مع نظام عادم رياضي عالي الأداء، ولكن لم تكشف عن حصولها على تعديلات إضافية على محرك السيارة.

رولز رويس داون Pulse من مانسوري

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة