المربع نت –  يهتم الكثير من الأفراد بالبحث حول سعر سيارة شانجان يوني كي 2023؛ باعتبارها واحدة من أفضل وأحدث سيارات العلامة الصينية في السعودية والتي تتميز بحصولها على مظهر خارجي مستقبلي ومقصورة عالية الذكاء، بالإضافة إلى ما تُقدمه من أداء يصل إلى 233 حصان.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023

وبشكل عام نجحت السيارات الصينية، وبينها شانجان في اختراق الأسواق العالمية، مع القدرة على تثبيت أقدامهم رغماً عن المنافسة الشرسة من قبل العلامات الأوروبية الكبرى وغيرها.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية

وتتوفر شانجان في السوق السعودي من خلال عدد متميز من السيارات التي تُلبي تطلعات الجميع، لا سيما ما تُقدمه من خلال مجموعتها الجديدة UNI والتي تحمل ملامح ولغة تصميم مستقبلي.

فيشمل أسطول شانجان بجانب سيارة يوني كي كلاً من: أيدو بلس، ألسفن، سي إس 35، سي إس 75، سي إس 85، سي إس 95، ويوني T، يوني V، وأخيراً البيك أب شانجان هنتر.

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت» سعر سيارة شانجان يوني كي 2023، وأبرز ما يُميز السيارة العائلية التي تتوفر بالمملكة العربية السعودية من خلال وكيلها شركة المجدوعي.

اقرأ أيضاً: تسرب شانجان كيوان A07 الجديدة كلياً المنافسة لفولكس واجن ID.7

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023

كم سعر شانجان يوني كي 2023 ( UNI-K)

نستعرض في البداية سعر سيارة شانجان يوني كي 2023؛ حيث تتوفر السيارة الصينية الكروس أوفر من خلال وكيلها الحصري شركة المجدوعي حالياًَ بفئة واحدة .

ويبدأ سعر شانجان يوني كي 2023 من 135,585 ريال سعودي شامل الضريبة، على أن تتوفر مع ضمان 6 سنوات أو 250 الف كلم من شركة المجدوعي للسيارات الوكيل الحصري لسيارات المجدوعي.

ويُعد سعر شانجان يوني كي 2023 بمثابة ميزة تنافسية للعلامة الصينية؛ حيث تُعد قيمة مقابل سعر، نظراً لما حصلت عليه من تجهيزات متطورة ولمسات مستقبلية بالخارج والداخل.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023

أداء شانجان يوني كي 2023

وبعد استعراض سعر سيارة شانجان يوني كي 2023، نسلط الضوء على واحدة من أبرز المزايا في السيارة الصينية، وهو الأداء؛ حيث تستمد UNI-K قوتها من محرك بنزين تيربو سعة 2.0 لتر، والذي يولد قوة 233 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر.

ويأتي محرك شانجان يوني كي 2023 متصلاً بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع رباعي. وتستمد الطاقة بمعدل 12.6 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 70 لتر.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية 11

تصميم شانجان يوني كي UNI-K

والآن نصل إلى المظهر الخارجي الذي حصلت عليه السيارة الصينية، شانجان يوني كي 2023، فكما ذكرنا في البداية تتمتع مجموعة UNI كاملة باللمسات المستقبلية.

فجاءت السيارة العائلية الكروس أوفر بتصميم خارجي عصري وجريء، فحصلت على لمسات غير مألوفة ومبتكرة لتُعبر عن رؤية العلامة الصينية التي تسعى لتقديم موديلات تلائم المستقبل.

فحرصت شانجان على استبدال الشبك الأمامي التقليدي بشبك أكثر ابتكاراً وانسيابية والذي احتل المساحة الأكبر من المقدمة، فيما جاءت تصاميم المصابيح الأمامية أكثر حدة وعززت المظهر الهجومي للسيارة.

وجاءت المصابيح تعمل بتقنية  LED مع الإضاءة النهارية الثلاثية، ويمكنكم ملاحظة مصابيح الضباب التي حصلت على تصميم فريد وتعمل كذلك بتقنية LED.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية 12

وعلى جانبي السيارة، يُمكنك ملاحظة المرايا الجانبية الكهربائية، بالإضافة إلى ذلك تميزت السيارة بتلك المقابض التي تبدو وكأنها جزء من هيكل السيارة للمزيد من الانسيابية واللمسات العصرية

وللمزيد من اللمسات الرياضية الجريئة، ارتكزت السيارة العائلية على جنوط  مقاس 21 بوصة، ومن السقف يمتد جناح بتصميم ابتكاري يعزز من الديناميكية والجمالية.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية 13

وتأتي المساحات في السيارة مع مستشعر مطر،فيما جاء الباب الخلفي الكهربائي مع حساس القدم، وتوجد أربعة فتحات لنظام العادم.

ويمكن أن نُعبر عن أبعاد السيارة العائلية بالأرقام التالية:

  • الطول: 4,865 مم
  • العرض: 1,948 مم
  • الارتفاع: 1,690 مم
  • قاعدة العجلات: 2,890 مم

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية 14

داخلية سيارة شانجان UNI-K

وبطبيعة الحال، حصلت شانجان يوني كي 2023 على مقصورة لا تنفصل عن المظهر الخارجي المستقبلي، فجاءت مع تجهيزات عالية المستوى لتوفير الراحة والرفاهية للجميع.

فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مكونة من صفين،  فيما جاءت مكسوة بالجلد، وحصلت المقاعد الأمامية على التصميم الحاضن الداعم للجسم.

وتدعم المقاعد في السيارة عدد من المزايا كالتالي:

  • مقعد السائق الأمامي يدعم التعديل كهربائيا في 8 وضعيات.
  • يأتي مقعد السائق مع نظام الذاكرة .
  • مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائيا في 4 وضعيات.
  • تأتي المقاعد الأمامي مع ميزة التدفئة والتهوية.

فضلاَ عن ما سبق، زود الصانع الصيني السيارة بمسند يد وسطي للمقاعد ونظام إضاءة داخلية، كما توجد فتحة سقف بانورامية.

وحصلت المقصورة على لمسات رياضية ظهرت في جاءت شاشة العدادات الرقمية والمقود الرياضي والكونسول المرتفع المجوف.

سعر سيارة شانجان يوني كي 2023: إليك ما يُميز السيارة العائلية 15

بالنسبة للتكنولوجيا فتشمل نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم مع فتحات تكييف خلفية، ونظام المعلومات والترفيه يأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.

أما شاشة العدادات الرقمية بالكامل فتتقسم إلى ثلاث: 9.2 + 10.25 + 3.5 بوصة لعرض معلومات القيادة بشكل منظم، ويأتي نظام الصوت من سوني مع 12 سماعة بما فيها سماعات مسند الرأس في مقعد السائق.

وتوجد ميزة عكس الشاشة على الجوال ونظام الملاحة ونظام الأوامر الصوتية للتحكم في النظام، كما يوجد نظام دخول ذكي وزر لتشغيل المحرك ونظام التشغيل عن بعد.

السلامة والأمان في شانجان يوني كي

وفيما يخص أنظمة  السلامة والأمان في السيارة الصينية، حرضت شانجان على دعمها بأبرز التجهيزات التي تمنح للجميع شعوراً بالأمان عند قيادة السيارة.

وشملت تجهيزات السلامة والأمان الآتي:

  • 2 وسائد هوائية أمامية
  • 2 وسائد هوائية جانبية أمامية
  • 2 وسائد هوائية ستائرية
  • نظام مانع انغلاق المكابح
  • توزيع قوة الكبح إلكترونيا
  • نظام مساعد صعود المرتفعات
  • نظام مساعد نزول المنحدرات
  • حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام تحذير التصادم الأمامي
  • نظام مكابح الطوارئ التلقائية
  • نظام تثبيت السرعة الذكي
  • نظام تحذير الخروج عن المسار
  • نظام مساعد الازدحام المروري
  • نظام الحفاظ على المسار
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة UNI تم إطلاقها مؤخراً لكي تُعبر عن الصورة التي ستكون عليها شانجان في المستقبل؛ حيث تتمتع بالمزيد  من اللمسات الفاخرة، والتجهيزات عالية الذكاء والرفاهية.

المصادر

شانجان السعودية

اقرأ أيضاً:شانجان السيارة الصينية الأكثر مبيعًا في السعودية لدى وكيلها الحصري المجدوعي للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل