انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا اليابانية عن 3 سيارات SUV اختبارية بمنظومة حركة كهربائية جديدة كلياً أثناء فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2023، ومن بين هذه السيارات 2 في المرحلة الأخيرة ما قبل الإنتاج وسيارة اختبارية واحدة، وتأتي جميعها من سلسلة e: N الكهربائية لشركة هوندا.

هوندا e NS2

هوندا e: NS2

تخطط شركة هوندا لإطلاق 10 سيارات كهربائية بالكامل في السوق الصينية بحلول عام 2027، والتي كشفت منها بالفعل الآن عن 3 سيارات SUV جديدة وسيارة سيدان كهربائية بدون الكشف عنها أو عن مواصفاتها حيث تظهر في الصورة الرئيسية فقط بدون الإشارة لها.

هوندا e NS2

من المقرر أن يتم إطلاق سيارتي e: NS2 و e: NP2 بالسوق الصينية في عام 2024 القادم، وتعتمد سلسلة طرازات e: N الكهربائية الجديدة على العديد من التقنيات الكهربائية الجديدة والأنظمة المتقدمة، مع تقنيات القيادة شبة المستقلة.

هوندا e: NP2 و e: NS2 الجديدة كلياً

هوندا e NP2

هوندا e: NP2

تعتمد سيارتي هوندا e: NP2 و e: NS2 على أحدث لغة تصميمية جديدة من العلامة اليابانية، كما نشاهد بالتصميم الخارجي مع خطوط تصميمية حادة وديناميكية، مع مصابيح أمامية بمنظومة إضاءة LED جديدة وشعار هوندا المضيء بمنتصف المقدمة.

تجمع سيارتي هوندا e: NP2 و e: NS2 فوائد سيارات الدفع الرباعي مع التصميم الأنيق لسيارات السيدان، مع مساحات داخلية كبيرة وأنظمة هوندا كونيكت 4.0 الجديدة والمتقدمة لمساعدة السائق وأنظمة الأمن والسلامة.

هوندا e: N SUV

هوندا e N SUV

هوندا e: N SUV

تم تطوير السيارة الاختبارية الثالثة لإكمال تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة من هوندا، والتي من الصورة يمكننا ملاحظة أنها سوف تقدم بهيكل خارجي أكبر من طرازي e: NP2 و e: NS2، مع الحفاظ على نفس الهوية التصميمية لسيارات هوندا الكهربائية الجديدة مع أحدث أنظمة الأمن والسلامة ومساعدة السائق المتقدمة.

ولم تكشف هوندا بعد عن أي مواصفات تفصيلية أو أبعاد السيارات الكهربائية الجديدة من سلسلة طرازات e: N الجديدة، ولكن سوف نشاهد المواصفات التفصيلية لسيارتي e: NP2 و e: NS2 مع الإطلاق الرسمي في عام 2024.

هوندا e N SUV

هوندا e: N SUV

هوندا e N

هوندا e NP2

هوندا e: NP2

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل