المربع نت – كشفت لكزس عن RZ أوت دور الاختبارية الجديدة كلياً للمرة الأولى أثناء فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2023، وتميزت النسخة الاختبارية الجديدة من RZ بالعديد من التعديلات الخارجية للطرق الوعرة مع منظومة حركة هجينة.

تصميم لكزس RZ أوت دور الاختبارية

ظهرت لكزس RZ أوت دور بالعديد من التعديلات الخارجية والتي تبدأ مع طلاء خارجي باللون الذهبي المعتم المقاوم للخدوش، مع شبكة أمامية، وغطاء المحرك الأمامي، وغطاء صندوق التخزين الخلفي باللون الأسود شديد اللمعان، مع العديد من اللمسات الرياضية، والتي تبدأ مع الإطارات الكبيرة المخصصة للطرق الوعرة، مع عجلات رياضية بقياس 18 إنش.

لكزس RZ أوت دور الاختبارية تظهر رسمياً بالعديد من التعديلات للطرق الوعرة

لكزس RZ اوت دور

عند النظر على مقدمة لكزس RZ الاختبارية نشاهد ممتص الصدمات الأمامي المعدل بإضافة مصابيح LED دائرية و قطع من اللون الأسود المقاوم للخدوش بالمقطع السفلي من المصد لتعزيز المظهر الخاص بسيارات الطرق الوعرة، وكذلك نشاهد نفس الطلاء باللون الأسود المعتم على المقطع السفلي على جانبي السيارة مع مشتت الهواء الخلفي.

منظومة الحركة في لكزس RZ أوت دور الاختبارية

تقدم لكزس RZ أوت دور بمنظومة الحركة المقدمة في إصدار 450e الهجين والذي يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي وبطارية لتولد المنظومة قوة إجمالية 308 حصان مع 433 نيوتن متر من عزم الدوران.

لكزس RZ اوت دور

تستطيع النسخة الأساسية من لكزس RZ 450e من تحقيق مدى حركة كهربائي 354 كيلومتر بالشحنة الواحدة بفضل حصولها على بطارية بسعة 71.4 كيلووات في الساعة، ولكن قد تختلف هذه الأرقام بفضل التعديلات الكثيرة على نسخة أوت دور الاختبارية والتي تعد سيارة اختبارية لعرض قدرات السيارة بدون أي خطط للوصول إلى المرحلة الإنتاجية.

شاهد أيضاً:

المصدر: لكزس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس ES 2023 في الرياض بسعر 00001 ريال سعودي

قبل 17 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

لكزس GX 2015 في الباحة

قبل يومين
125,000 ريال سعودي
جدة

لكزس GX 2015 في بريدة بسعر 140 ألف ريال سعودي

قبل يومين
140,000 ريال سعودي
بريدة

لكزس LS 2013 في الرياض بسعر 88 ريال سعودي

قبل يومين
88 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل