المربع نت – تأتي هيونداي ازيرا 2023 كالسيارة الأعلى في تشكيلة السيدان من الصانع الكوري هيونداي، وتعد من أقوى المنافسين في فئة السيدان كاملة الحجم في السوق السعودي، فهي تحبس الأنفاس بمجرد انطلاقها على الطريق، وذلك لما تقدمه من أناقة خارجية وأداء مدهش، ناهيك عن جودة التصنيع والاعتمادية العالية للصانع الياباني.

هيونداي ازيرا 2023 التصميم

هيونداي ازيرا 2023 سيدان عائلية هي الأقرب لفخامة جينيسيس في تشكيلة الصانع الكوري

تقدم هيونداي ازيرا2023 درجة كبيرة من الفخامة والرقي، وذلك بدءً من التصميم الخارجي الفاخر وصولا إلى الداخلية الواسعة المصنوعة من المواد عالية الجودة، كما تم تزويدها بالعديد من التقنيات التي توفر ترفيه منقطع النظير مع تجربة قيادة ممتعة، وسنعرض لكم فيما يلي أهم مواصفات هيونداي ازيرا2023 وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء المجدوعي والوعلان والناغي للسيارات.

اقرأ أيضا هيونداي موفاسا الجديدة كلياً تظهر في أول صور رسمية بتصميم مستوحى من توسان

كيف تبدو هيونداي ازيرا 2023 من الخارج؟

في بدء حديثنا عن هيونداي ازيرا 2023 لنستعرض أبرز سماتها الخارجية، حيث تأتي كما ذكرنا كسيدان كبيرة تتميز بتصميم فاخر يحمل لغة تصميم هيونداي الرياضية الجذابة، ونرى هذا من خلال الواجهة الأمامية العصرية والتي تشتمل على شبك أمامي مدمج يحيط بالزاوية مزود بفتحات مضيئة ومطعم بلمسات من الكروم، ويحيط بالشبك مصابيح أمامية كاملة من الـ LED تأتي بتصميم فريد متناغم مع تصميم الشبك.

هيونداي ازيرا 2023 من الأمام

كما يمكننا على غطاء المحرك رؤية خطوط بارزة تعزز من الطابع الرياضي، وتأتي المصابيح الأمامية مع إضاءة نهارية متوالية وإشارات انعطاف على شبكات التبريد، أما على الجانب فالمظهر الخارجي أكثر استقراراً وانسيابية بفضل قاعدة العجلات الطويلة وخطوط الجسد الناعمة، وترتكز على عجلات من الألمونيوم مقاس 17 أو 18 أو 19 بوصة.

هيونداي ازيرا 2023 من الخلف

وفي الخلف، تحمل هيونداي ازيرا 2023 الطابع الرياضي وتأتي مع تصميم إضاءة خلفية أفقي، مع زيادة حجم المصد الخلفي، ومصباح خلفية LED، وعادم الصوت المزدوج، وإضاءة LED للوحة الترخيص.

اقرأ أيضا هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي

كيف تبدو هيونداي ازيرا 2023 من الداخل؟

وبالدخول إلى هيونداي ازيرا 2023، سنرى المقصورة الواسعة التي تأتي بتصميم فاخر يتميز بطابع عصري يتجلى في التقنيات المتطورة ومصابيح الإضاءة المحيطية التي تتضمن 64 لون مختلف يساعد على تعديل الحالة المزاجية للركاب.

هيونداي ازيرا 2023 من الداخل

كما تقدم الداخلية مستويات عالية من الراحة من خلال صفين من المقاعد المريحة التي تتسع لخمسة ركاب، وتأتي المقاعد الأمامية جيدة التهوية وتدعم التعديل الكهربائية مع خاصية الذاكرة لمقعد السائق، كما تأتي عجلة القيادة مع كسوة من الجلد الفاخر لمكافحة الاصطدام.

وبالنسبة للتجهيزات التقنية بـ هيونداي ازيرا 2023 فهي تشمل مجموعة شاشات LCD كاملة مقاس 8 أو 12.3 بوصة، وشاشة LCD تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى لوحة تحكم في المناخ بشاشة لمس للتحكم في مكيف الهواء أوتوماتيكي مع نظام تنقية الهواء، وشاشة عرض محيطة بالمكان، وقاعدة شحن لاسلكي للهواتف المحمولة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، وشاشة عرض المنطقة غير المرئية، ونظام الصوت المحيطي الفاخر يأتي من انفينتي.

شاهد أيضا

ما هي تقنيات الأمان بـ هيونداي ازيرا 2023؟

أما عن تقنيات الأمان داخل هيونداي ازيرا 2023 فهي تشمل العديد من الأنظمة التي تأتي كالآتي:

  • عدد سبعة وسائد هوائية 
  • نظام المحافظة على المسار LFA
  • نظام المساعدة لتفادي الاصطدام في المنطقة غير المرئية
  • نظام تحويل السيارة عند مفترق الطرق
  • نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي
  • نظام المساعدة لتفادي التصادم الخلفي
  • نظام ثبات إلكتروني
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام تثبيت السرعة 
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • كاميرا رؤية محيطية.

ما هي مواصفات أداء هيونداي ازيرا 2023؟

هيونداي ازيرا 2023 الاداء

تستمد هيونداي ازيرا 2023 قوتها من خيارين من المحركات القوية التي تأتي مواصفاتها كالآتي: 

  • الخيار الأول هو محرك بنزين يعمل بنظام الحقن الغير مباشر يأتي بسعة 3.5 لتر ويولد قوة تبلغ 290 حصان وعزم دوران يبلغ 338 نيوتن.متر
  • الخيار الثاني هو محرك بنزين سمارت ستريم يعمل بنظام الحقن المباشر يأتي بسعة 2.5 لتر ويولد قوة تبلغ 198 حصان وعزم دوران يبلغ 248 نيوتن.متر.

تتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي.

ما هي أسعار هيونداي ازيرا 2023 في السعودية؟

سيارة هيونداي ازيرا 2023

تتوفر هيونداي ازيرا 2023 في السعودية عند الوكلاء بعدة فئات متنوعة تأتي بالأسعار التالية: 

  • هيونداي ازيرا 2023 فئة سمارت تأتي بسعر 139,075 ريال سعودي شامل الضريبة
  • هيونداي ازيرا 2023 فئة سمارت بلس تأتي بسعر 150,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • هيونداي ازيرا 2023 فئة ميد تأتي بسعر 159,775 ريال سعودي شامل الضريبة
  • هيونداي ازيرا 2023 فئة بريميوم تأتي بسعر 182,775 ريال سعودي شامل الضريبة

ويُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوكلاء هيونداي في المملكة شركات المجدوعي والوعلان والناغي للسيارات للتعرف على أحدث الطرازات من حيث مواصفاتها وأسعارها في السوق السعودي.

وفي الختام، يُمكن اعتبار هيونداي ازيراهي كل ما يجب أن تكونه سيارة السيدان، بدءً من التصميم الخارجي الذي يجمع بين الفخامة والرياضية، مروراً بالأداء العالي على الطريق، وصولاً إلى التقنيات التي تقدم مستوى عالٍ من الرفاهية للركاب، فهي سيارة لا تليق إلا بالنخبة، فماذا أيضاً يمكنك أن تبحث عنه في سيارة أحلامك؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا مواصفات هيونداي توسان (بنزين + هايبرد) 2023 وأحدث العروض عليها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل