المربع نت – بعد أسابيع من الكشف عن هيونداي النترا 2024 فيس ليفت الجديدة، كشفت هيونداي الستار عن نسخة N الرياضية الرائدة في المجال في معرض شانغهاي الصيني، مع العلم أن السيارة تحمل اسم “افانتي” في السوق الكوري.

وتشارك نسخة N الرياضية معظم التحديثات الجمالية مع الموديل القياسي، ولكن مع عجلات 19 إنش جديدة وشعار أسود، كما تغير تصميم المصد الأمامي للسيارة وتخلت هيونداي عن اللمسات السوداء الأمامية التي رأيناها في الموديل القياسي لصالح سطوح ملونة بنفس لون الهيكل الخارجي، كما تحظى السيارة بمصابيح أمامية أكثر رشاقة مقارنة بالنترا القياسية.

هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي

هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي 1

وبينما أزالت هيونداي معظم اللمسات السوداء من مقدمة النترا N ، نرى العكس في الخلفية، إذ يأتي الجزء السفلي من المصد الخلفي الآن بلون أسود، مع نفس الجناح الخلفي السابق بدون تحديث تقريباً وشعار هيونداي الداكن على باب صندوق الأمتعة.

ما هي تحديثات الأداء؟ 

هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي 2

ولم تكشف هيونداي صور المقصورة للوقت الحالي ولا نتوقع اختلافات جذرية بينها وبين النترا القياسية، واللغز هنا هل حدثت هيونداي محرك 2.0 لتر تيربو بنزين في السيارة، مع العلم أن المحرك في الموديل السابق ولّد 276 حصان وعزم دوران 392 نيوتن متر، ومن المتوقع استمرار نفس ناقل الحركة اليدوي 6 سرعات، والناقل الأوتوماتيكي 8 سرعات دبل كلتش.

وستكشف هيونداي عن باقي المواصفات التقنية والأسعار وما إلى ذلك في الأسابيع القادمة.

هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي 3  هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي 4 هيونداي النترا ان 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن رسمياً في معرض شانغهاي 5

المصدر: هيونداي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل