هوندا بايلوت 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات وسعر السيارة

المربع نت – تندرج سيارة هوندا بايلوت 2021 تحت إطار سيارات الاس يو في المطروحة من قِبل الصانع الياباني، ويرغب البعض بالتعرف على مواصفاتها وسعرها في سوق المستعمل، ويتضح توفرها للبيع عن طريق مالكها.

هوندا بايلوت 2021

تنضم إلى سيارات شركة هوندا وهي من تصنيف السيارات مُتعددة الاستخدامات، وتوجد بالوقت الحالي بموديل أحدث من هوندا بايلوت 2021، ولكن يرغب البعض في التعرف على كيفية الحصول على هذه السيارة بحالة مُستعملة، ومن المُحتمل وضع المُخطط للشراء ميزانية بشكل مُسبق بما يجعله يتوجه ناحية السيارة المُلائمة له حسب المواصفات والأسعار.

هوندا بايلوت 2021 للبيع مستعملة بالمواصفات وسعر السيارة 1

هوندا بايلوت 2021

تستند هوندا بايلوت 2021 إلى بعض التجهيزات ومن ضمنها ما يرتبط بنظام الدفع فهو رباعي، ومع متابعة اهتمامات الأشخاص عند اقتناء السيارات فهناك عدم التشابه بالإمكانيات الراغبين فيها، وهذا مع اختلاف طبيعة القيادة من شخص لآخر وبجانب التنوع في الاحتياجات، ويُمكن اقتناء هذه السيارة مستعملة عبر البحث عنها لدى مَن يمتلكها ويهتم بإتمام بيعها، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة طريقة العثور عليها مع تجهيزاتها وسعرها.

مواصفات هوندا بايلوت 2021

شراء هوندا بايلوت 2021 مستعملة

يجعل البعض في المقام الأول أهمية قصوى لعدم ارتفاع سعر السيارة، وهو ما قد يتحقق عبر امتلاك السيارة من سوق المستعمل نظراً لانخفاض الأسعار إلى حد ما نتيجة لاستخدامها بواسطة المالك القديم، أي مع مقارنة نفس سعر هوندا بايلوت 2021 وهي جديدة مع كونها مُستعملة سيجد المشتري السعر الأفضل بالغالب لصالح المستعمل، ولكن الفكرة تكون بالوصول لمَن يعرض سيارته للبيع وبالوقت ذاته بسعر يتناسب مع الميزانية.

شراء هوندا بايلوت 2021 مستعملة

إن التوصل لسيارة مستعملة ليس بالأمر الصعب، وهذا مع وجود البدائل أمام الباحث سواء عن طريق الذهاب للمعارض أو بالدخول للتطبيقات الإلكترونية، ولكن تجدر الإشارة لأهمية الاعتماد على تطبيق يحظى بقدر عالٍ من المصداقية وثقة المُستخدمين.

مقاعد هوندا بايلوت 2021

كيف تجد هوندا بايلوت 2021 مستعمل بالسعودية؟

يختلف كل شخص في المواصفات التي تساعده على تلبية الاحتياجات وعلى نفس النهج أيضاً هناك الاختلاف في الوسائل المُفضلة، وإذا كان الهدف البحث بطريقة إلكترونية فمع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول هوندا بايلوت 2021 فهي موجودة للبيع على تطبيق مستعمل من مالكها الذي عرضها ضمن إعلانات التطبيق، حيث يُمكن لكل مالك سيارة يريد بيعها وضعها بإعلان بصورة مجانية.

محرك هوندا بايلوت 2021

يعرض تطبيق مستعمل أقسام مُتعددة لغالبية العلامات التجارية المُصنعة للسيارات، وتكون لكل علامة قسمها المُنفصل مع قابلية تحديد الموديل الذي يرغب المستخدم بعرض سياراته المُتاحة للشراء، ويقوم المُعلن بتقديم السيارة بمواصفاتها سواء ما يرتبط بجوانب التصميم أو إمكانياتها، كما يُشير في المعلومات الواردة بإعلانه للسعر المطلوب ونظام الدفع.

سيارة هوندا بايلوت 2021 مستعملة للبيع

يحتاج المُخطط للحصول على أي سيارة بالتعرف عليها جيداً للتأكد من كونها مُلائمة له، ولذلك تأتي التجهيزات الموجودة بكل سيارة مُستعملة بواسطة المُعلن عنها على تطبيق مستعمل، وتحدث مالك هوندا بايلوت 2021 عن كونها بتصميم بلاك ادشن وبرؤية الواجهة الخارجية فيتوسط شعار العلامة اليابانية مُقدمة السيارة مع وجود بعض الخطوط على غطاء المحرك، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

هوندا بايلوت 2021 مستعمل بالسعودية

هناك فتحة سقف بانورامية وتكون المصابيح عاملة بتقنية “LED” ومن الجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف، وبالانتقال إلى السيارة من الجهة الخلفية فيتضح أن الباب الخلفي بتحكم كهربائي وبمستشعر للحركة، كما تدعم هوندا بايلوت 2021 خاصية الدخول الذكي بدون الاستخدام للمفتاح.

سيارة هوندا بايلوت 2021 مستعملة للبيع

مواصفات هوندا بايلوت 2021

تتسع داخليتها لعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع قابلية تدفئة وتهوئة مقاعد الصف الأمامي والثاني، كما يوجد مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق، مع شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبشاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة، وبتوفر خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع منفذ “USB” ومشغل أسطوانات “CD” ومشغل الوسائط “MP3”.

داخلية هوندا بايلوت 2021

أشار المُعلن إلى بعض وسائل الأمن والحماية في هوندا بايلوت 2021، ومن بينها نظام الحفاظ على المسار مع مراقبة المنطقة العمياء، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة تكيفي وتنبيه للتصادم الأمامي والخلفي، وبكاميرا خلفية ونظام تحذيري فيما يخص مغادرة المسار.

اقرأ أيضاً: هوندا انتيجرا تايب اس 2024 الجديدة تنطلق رسمياً كأقوى سيارة انتيجرا حتى الآن

مواصفات داخلية هوندا بايلوت 2021

كم سعر هوندا بايلوت 2021 مستعملة؟

ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة مع الحديث حول سعرها، وتعتمد هوندا بايلوت 2021 على محرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 280 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 9 سرعات، وتكون بهذه الحالة كفاءة استهلاك الوقود 11.2كم/ لتر.

كم سعر هوندا بايلوت 2021 مستعملة؟

يتبيّن أن ممشى السيارة المُستعملة قد يشارك في سعرها بالارتفاع أو بالانخفاض، حيث إن هذا العنصر قد يكشف عن مدى الاستهلاك بقياس المسافات المقطوعة، ومن هذا المُنطلق ذكر المُعلن أن هوندا بايلوت 2021 بممشى 35,000 كم وبسعر 145,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض.

تُشير المرونة بالتفاوض حول السعر إلى احتمالية التخفيض عن السعر المذكور، ولذلك إذا كانت السيارة تتناسب مع أحدهم ولكن يرغب بتخفيض سعرها فيُمكن حدوث ذلك بالتحدث مع مالكها.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لشركة هوندا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة