هونداي توسان 2020 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

المربع نت – تستند سيارة هونداي توسان 2020 على بعض الأشياء التي قد تجعلها مُناسبة للباحثين عنها، وهي مُتاحة بحالة مُستعملة من خلال المالكين الراغبين في بيعها، وتكون بأسعار مُتنوعة وفقاً للسعر المُحدد بواسطة كل مالك.

هونداي توسان 2020

قامت الشركة الكورية الجنوبية بطرح السيارة في الأسواق وهناك مجموعة من الأشخاص تبحث عنها مع التخطيط للحصول عليها، وبوجه عام تعمل شركة هيونداي على تقديم سيارات من تصنيفات كسيارات السيدان والاس يو في، ومن المُمكن أن يستخدم أحدهم السيارة للمساعدة في تلبية متطلبات نشاطه التجاري ولذلك تطرح أيضاً سيارات من أجل الاستخدام التجاري.

هونداي توسان 2020 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار 1

هونداي توسان 2020

تستند هونداي توسان 2020 إلى تجهيزات مُعينة، ومن حيث جوانب التصميم فمن الأشياء التي يُمكن مُلاحظتها ما يرتبط بالشبك الأمامي بلون أسود، والذي يتوسطه شعار الصانع الكوري الجنوبي، ومن حيث أبعاد السيارة فيُمكن التعبير عنها على النحو التالي:

  • الطول: 4,475 مم
  • العرض: 1,850 مم
  • الارتفاع: 1,664 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,670 مم
  • الوزن: 1,588 كجم

خارجية هونداي توسان 2020

هل تبحث عن هونداي توسان 2020 مستعملة؟

تشهد الفترات التي تكون فيها السيارات الجديدة بأسعار مُرتفعة مواجهة الأفراد لذلك بتوجه البعض لسوق المستعمل، حيث يُنظر إليه على أنه وسيلة جيدة من أجل إتمام عمليات الشراء، وعند مقارنة سعر نفس السيارة ينخفض سعرها كمُقابل لعدم كون مالكها الجديد المالك الأول، ومن هذا المُنطلق يسعى المُخطط للشراء الوصول إلى مَن يمتلك هونداي توسان 2020 ويريد بيعها.

داخلية سيارة هونداي توسان 2020

يضع سوق السيارات المستعملة عدة بدائل واختيارات على مستوى السيارات، سواء ما يرتبط بالعلامات التجارية أو الموديلات وبالتالي فالسوق يتمتع بالثراء عند رؤية السيارات المعروضة للبيع، ويُمكن الحصول على هونداي توسان 2020 مستعملة بالذهاب إلى التجمعات التي تحدث أو من خلال المعارض، وبالوقت ذاته يُمكن الدخول إلى الإنترنت والبحث عن مالكي السيارة.

داخلية سيارة هونداي توسان 2020 في السعودية

هونداي توسان 2020 مستعمل في السعودية

تجد شريحة ليست بالقليلة أن وسيلة الإنترنت ساهمت في زيادة سرعة الأعمال، حيث تقليل الخطوات وجعل الأشخاص أكثر قُرباً بتخطي الحواجز المكانية، وبذلك تنعكس أوجه الاستفادة على سوق السيارات المستعملة، حيث تتوفر التطبيقات التي تقوم بدورها في تقديم خدمات ذات علاقة وثيقة الصلة بالسيارات، وأصبح مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها يستخدم الإنترنت لعرض سيارته.

هونداي توسان 2020 مستعمل في السعودية

يتبيّن مع متابعة الأخبار المُتداولة حول هونداي توسان 2020 أنها موجودة على تطبيق مستعمل، فالتطبيق يُقدم ميزة الإعلان المباشر بدون الاحتياج لدفع رسوم إعلانية بما جعله الاختيار الأمثل لدى الأفراد، وتكون آلية عرض سيارة للبيع على نحو سهل بوضعها بالحديث مع التجهيزات الخارجية والداخلية، ومع الإشارة للسعر الذي يرغب مالك بالحصول عليه وبطريقة الدفع.

سيارة هونداي توسان 2020 مستعمل في السعودية

شراء هونداي توسان 2020 من سوق المستعمل

يعرض تطبيق مستعمل غالبية العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات على مستوى العالم، ومع دخول المستخدم أو الزائر يجد أمامه إمكانية تحديد نطاق البحث لكي يشمل موديل على وجه التحديد حسب الرغبة، وبالإضافة إلى استخدام التطبيق للكشف عن الأسعار سواء هونداي توسان 2020 أو غيرها حيث يظهر كل إعلان ومعه السعر.

شراء هونداي توسان 2020 من سوق المستعمل

لا يتشابه الأشخاص في نمط القيادة أو الاحتياجات فقد يبحث أحدهم عن سيارة بهدف الاستخدام العائلي، ولذلك يهتم بتجهيز مثل عدد المقاعد لكي يجد سيارة تتلائم مع عائلته، وعلى الصعيد الآخر قد يضع المُخطط للشراء تجهيزات أخرى كأولوية مثل نوع المحرك ومنظومة الدفع، ومن هنا يُقبل الفرد على السيارة المُلائمة وفقاً لسعرها ومواصفاتها.

كم سعر هونداي توسان 2020 للبيع؟

يحتاج المالكون لوسيلة تجعلهم على قرب من المُهتمين بشراء سياراتهم، وهو ما يتحقق عبر استخدام إعلانات تطبيق مستعمل مع مُلاحظ التزايد بأعدد الزائرين بما يزيد من احتمالية إتمام الصفقات، وجاءت هونداي توسان 2020 بقائمة الإعلانات المنشورة على الإنترنت، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة هونداي توسان 2020 للبيع

تتميز واجهة السيارة الخارجية بالشبك الأمامي الأسود كما تمت الإشارة في السطور السابقة، وهو ما يتحقق بهذا الإعلان وفيما يخص سعر هونداي توسان 2020 فيتم تحديده بواسطة المُعلنين، وأشار المالك إمكانية اقتناء سيارته وسعرها 70,000 ريال سعودي.

كم سعر هونداي توسان 2020 للبيع؟

سيارة هونداي توسان 2020 مستعملة

تنضم السيارة لإعلانات سيارات الصانع الكوري الجنوبي للبيع مستعملة، وهي بسعر يختلف عن الإعلان السابق مع وجود تجيهزات أخرى، ولكن تتشابه السيارة بوجود الشبك الأمامي بلون أسود، وبالانتقال لجانب المصابيح فهي مُزودة بتقنية “LED” مع كشافات أمامية، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بإمكانية الضبط على نحو كهربائي مع قابيلة الطي كهربائياً.

سيارة هونداي توسان 2020 مستعملة

أوضح المُعلن عن هونداي توسان 2020 كونها بفتحة سقف بانورامية، وبالدخو ل للسيارة فهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه بالأجهزة المُتوافقة، مع منفذ “USB” خلفي ومكيف هواء خلفي ومنفذ للطاقة، كما تستند السيارة لبعض أنظمة الأمن و السلامة من ضمنها الحساسات الخلفية مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

هونداي توسان 2020 مستعملة

مواصفات أخرى في هونداي توسان 2020

تناول المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة وذلك بالاعتماد على محرك بنزين بسعة 2.0 لتر ويقوم بتوليد قوة 155 حصان خلال 6,200 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 192 نيوتن. متر، وفيما يخص نظام الدفع فهو رباعي.

مواصفات هونداي توسان 2020

يهتم الكثيرون بالتعرف على ممشى السيارة المستعملة قبل الحصول عليها، ولذلك أرفق المُعلن بيانات ممشى هونداي توسان 2020 ضمن المعلومات الواردة بالإعلان، وتكون السيارة بممشى 27,000 كم وسعرها 85,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مواصفات هيونداي توسان (بنزين + هايبرد) 2023 وأحدث العروض عليها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوع
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا افالون 2021 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

شفروليه ماليبو 2013 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة