"بالصور" سيارة هيونداي PassoCorto القادمة تبدو وكأنها جاءت من الفضاء الخارجي! 3

المربع نت – قدم استوديو التصميم في إيطاليا نموذج المفهوم سيارات هيونداي, كان اسمه السيارات المعروضة في الحدث ايسن للسيارات، ألمانيا، PassoCorto.

كشف استديو تصميم في ايطاليا عن مفهوم جديد لسيارات هيونداي الخارقة، حيث ان الاسم الجديد لسيارات هيونداي تألق بشكل لافة في معرض ايسن للسيارات و المقام في المانيا، انها سيارة PassoCorto الجديدة كلياً.

"بالصور" سيارة هيونداي PassoCorto القادمة تبدو وكأنها جاءت من الفضاء الخارجي! 4

في الواقع ليست هذه اول مرة تظهر فيه سيارة PassoCorto ففي مارس من السنة الحالية، تواجدة السيارة مع عرض السيارة الرياضية mejeng اللاتينية في معرض جنيف للسيارات، حيث استمرت هذه السيارة الجديدة التي تحمل شعار هيونداي في جذب الزوار الى معرض ايسن للسيارات.
تم تصميم السيارة بفضل تعاون 16 طالبا بوصاية من المصمم المشهور للسيارات لوكا بورغونيو و الذي يشغل منصب رئيس بيت التصميم في شركة هيونداي.

نموذج  PassoCarto  مصمم عمدا لجذب انتباه الشباب حيت انها تبدو غير عادية و هناك العديد من الخطوط الاغقية و المسافات المكشوفة في الهيكل ، المصابيح تبدو مثيرة للاعجاب حيث تطلق اضواءها من تحت غطاء المحرك.

تم تجهيز سيارة PassoCarto بمحرك 1.6 لتر ينتج قوة دفع 270 حصان، ومن حيث الوزن فتبدوا اقل وزن ” 840 كلغ” جنبا الى جنب مع محرك 4 وعاء يجعل نسب التوازن و القوة أكثر نسبيتاً.

hyundai-passocorto-looks-like-it-came-from-outer-space-live-photos_2 hyundai-passocorto-looks-like-it-came-from-outer-space-live-photos_3 hyundai-passocorto-looks-like-it-came-from-outer-space-live-photos_4 hyundai-passocorto-looks-like-it-came-from-outer-space-live-photos_5 hyundai-passocorto-looks-like-it-came-from-outer-space-live-photos_6 hyundai-passocorto-looks-like-it-came-from-outer-space-live-photos_7

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة