ظهور أول تصميم تخيلي لسيارة نيسان ماكسيما 2016 بتصميمها النهائي Nissan Maxima 3

المربع نت – باشرت شركة نسيان في صناعة السيارات ذات الطابع الرياضي خاصة نمط سيدان، حيث سجلنا اجدد تصاميم نيسان سيدان الرياضية في معرض ديترويت 2014، وهذا ما يجعل عملاء الشركة في تطلع كبير لاجدد سيارة سيدان الرياضية و التي سيتم طرحها في الربع الثالث من العام القادم.

نموذج مورانو 2015 يعتبر أول نماذج شركة نيسان الذي تعرضا الى تغيرر في لتصميم، وذلك في ظل سعي الشركة الى تغيرر و تمييز تصاميمها الجديدة و جعلها اكثر واعدة مستقبلا.

ظهور أول تصميم تخيلي لسيارة نيسان ماكسيما 2016 بتصميمها النهائي Nissan Maxima 4

في مواضيعنا السابقة كنا قد تعرفنا على سيارة سيدان الجديدة من نيسان و التي تحمل اسم “ماكسيما 2015” بكل تفاصيلها  ومميزاتها الجديدة، لكن اليوم نقدم لكم اول صور التجسسية للنموذج الجديد بدون تمويه مما يسهل علينا قراءة تفاصيلها بشكل  جيد.

التصميم الجديدة لسيارة ماكسيما يظهر بشكل انيق، خاصة مع الشبك الامامي و المصابيح الامامية التي تم تصميمها بتكنولوجيا جديدة، بالاضافة الى المصبغة الهوائية التي تم تصميمها على شكل حرف V

داخليا، تم تزويد النموذج بتصاميم فنية تدل على الدوق الرائع للمهندسين، حيث تم اغليف المقاعد بأجود انواع الجلود ومعدات كهربائية لتحسين الجودة و تلطيف الجو الداخلي للسيارة، فضلا عن العددات الرقمية و نظام الترفيه و المعلومات الذي يعمل بتقنية اللمس.

تحث غطاء المحرك، يقبع هناك محرك محرك 6V سعة 3.5 لتر تم ربطه بناقل سرعات جديد Xtronic والذي يعتبر الامثل في استهلاك الوقود، تغدية الطاقة تتم الى العجلات الامامية فقط.

هناك اشاعة عن نظام هجين Pathfinder’s والذي يجمع بين محرك سوبر 2.5 لتر و محرك بنزين اربع اسطوانات بالاضافة الى محرك كهربائي لانتاج قوة دفع 250 حصانا زيادة عن القوة الاجمالية.

من المقرر ان نتعرف على التفاصيل الكاملة لنموذج ماكسيما من نيسان مطلع العام القادم، بينما ستذهب الى البيع في الربع الثالث او الرابع من العام نفسه.

iconsسعودية

وكالة

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة