تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج تجربة قيادة، والتي يسلط فيها الضوء على السيارة الرياضية الفاخرة ذات التصميم الكوبية جاكوار إف تايب آر اخر نسخة بمحرك بنزين، واحدة من أفخر ما أنتجته جاكوار، واليوم سنأخذك في تجربة قيادة لها للتعرف على مواصفات الأداء وتجربة قيادة السيارة الكوبيه الفاخرة على الطريق في أسبانيا، وإليكم تفاصيل الحلقة، وخلال السطور التالية نرصد لكم مواصفات وتجهيزات أخر نسخة من سيارة جاكوار إف تايب آر بمحرك بنزين، النسخة الخاصة باحتفالية الشركة بمرور 75 سنة من سيارات جاكوار الرياضية مع طراز جاكوار F-TYPE النهائي الذي يعمل بمحرك احتراق، فيما تتوفر سيارات جاكوار الفاخرة لدى وكيلها داخل السعودية وكالة الناغي للسيارات.

تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 2

خارجية جاكوار إف تايب آر

جاكوار إف تايب آر

من النظرة الأولى لخارجية السيارة، نرى أنها قد صُممت لتكون فاخرة بكل ما تحمله الكلمة، بتصميم رياضي مميز عن الأخرين حيث تتوفر السيارة مع باقة إضافية في التصميم الخارجي باللون الأسود، مع الشبكة الأمامية والتي تأتي أيضًا باللون الأسود اللامع، مع إطار الشبكة، وستار خلفي، وفتحات تهوية وشعار جاكور أيضًا باللون الأسود.

إقرأ أيضًا: جاكوار I-Pace موديل 2024 فيس ليفت ينطلق رسمياً بتحديثات جديدة

أما عن المصابيح الأمامية المميزة والتي تعمل بتقنية LED من نوع البكسل مع المصابيح المميزة للقيادة في أثناء النهار على شكل “J” في جاكوار، وتندمج بسلاسة في تصميم إف تايب آر الانسيابي، ومصابيح LED خلفية عالية القوة، وجناح خلفي يعمل عند سرعة 160 كم/ساعة، وتتوفر السيارة بالأبعاد التالية:

تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 3

  • الطول الكلي: 4,470 ملم.
  • الارتفاع الكلي: 1,311 ملم.
  • العرض الكلي شامل المرايات الخارجية: 1,923 ملم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,622 ملم.
  • إجمالي وزن السيارة: 2,150 كجم.

إقرأ أيضًا: جاكوار XJR-15 النادرة تظهر للبيع في مزاد بعد اختفائها لأكثر من 30 عاما

داخلية جاكوار إف تايب آر

تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 4

بالانتقال إلى داخلية جاكوار إف تايب آر النسخة الأخيرة من السيارة الرياضية العريقة، نرى أنها مزودة بمقصورة مميزة بالراحة بفضل زوج المقاعد الرياضية الجلدية والتي يمكن تعديلها في 12 وضعية مختلفة تسهل من راحتك في أثناء قيادة السيارة، مع دعم الذاكرة وإمكانية التسخين والتبريد لتوفير مستوى عالي من الراحة، فضلا عن اللمسات الفاخرة التي تزين مقصورة السيارة.

تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 5

بالإضافة إلى إضاءة المقصورة القابلة للتهيئة، لتزويدك بخيارات من خمسة ألوان اختيارية ومتوفرة بصورة قياسية على الطرازات الأخرى، مع ميزات بسيطة مثل زر صندوق القفازات الذي يحمل شعار جاكوار وشعار النمر المنقوش على مقاعد الجلد الفاخر، وكذلك نرى شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 12,3 بوصة ثلاثية الأبعاد، ومقود قيادة متعدد الوظائف من الجلد.

إقرأ أيضًا: جاكوار تكشف عن اف بيس موديل 2024 بزيادة 20% بمدى الحركة الكهربائي

أداء جاكوار إف تايب آر

تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 6

تعتمد السيارة الرياضية ذات نسخة الإحتراق الأخيرة جاكوار إف تايب آر، على محرك مكون من 8 اسطوانات V8، تيربو، بسعة 5.0 لتر، ينتج قوة قدرها 575 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 700 نيوتن متر، متصل بناقل حركة ZF دفع رباعي مستمر.

شاهد ايضًا: جاكوار اف بيس 2022 #على_السريع

تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 7 تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 4 تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 9 تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 10 تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 11 تجربة قيادة جاكوار إف تايب آر نسخة الاحتراق الأخيرة 2023 في اسبانيا.. “أهم المعلومات والمواصفات” 3

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جاكور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة