جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 13

المربع نت –  يتجه الكثير الآن نحو سوق السيارات المستعملة، فقد يبحث البعض حول جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية، بدلاً من شراء موديل جديد، وذلك بعد ارتفاع الأسعار على مستوى العالمي فيما يخص صناعة السيارات عموماً.

جيب رنج روفر مستعمل

وبشكل عام تتمتع سيارات جيب رنج روفر بشعبية ومكانة خاصة في دول الخليج العربي خاصة المملكة العربية السعودية؛ ويرجع ذلك إلى حصولها على تجهيزات وإمكانيات تسمح لها بالتأقلم في جميع ظروف القيادة، فتتمتع المملكة بتنوع في تضاريسها ما بين الطرق الوعرة والصحراء والممهدة، فيما تُمثل كثرة هطول الأمطار بمعظم مناطقها تحدياً آخر.

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 14

لذلك البحث حول جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية ليس بالقليل، فيوجد الكثير من الموديلات المستعملة التي تتواخد بأسعار تناسب معظم الفئات.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية البحث عن جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية مع رصد أبرز النصائح التي يجب اتباعها.

اقرأ أيضاً:رنج روفر الجديدة تحصل على حزمة تعديلات رياضية جذابة من مانسوري الألمانية

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 15

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية

في البداية نستعرض لكم أسعار سيارات جيب رنج روفر في السوق المستعمل، وذلك وفقاً لأحدث إعلانات البيع عبر منصة مستعمل، وهي واحدة من كبرى منصات البيع والشراء أونلاين في السعودية، وتوفر مساحة خاصة لكل ما يخص السيارات.

وجاءت الأسعار وفقاً للمنصة كالتالي:

  • لاند روفر رنج روفر 2004 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 70 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • لاند روفر رنج روفر 2014 في جده 170 ألف ريال سعودي الممشى 155 الف، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • لاند روفر رنج روفر 2007 مستعملة للبيع في حفر الباطن بسعر 25000 ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 16

  • لاند روفر رنج روفر 2014 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 143 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • لاند روفر رنج روفر 2016 مستعملة للبيع في ينبع البحر بسعر 250 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 17

  • لاند روفر رنج روفر 2010 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 45 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • لاند روفر رنج روفر 2013 مستعملة للبيع في جدة بسعر 55 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا
  • لاند روفر رنج روفر 2006 مستعملة للبيع في تبوك بسعر 28 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 18

أفضل طريقة للبحث عن سيارة مستعملة

لقد استعرضنا لكم في السطور الماضية أسعار جيب رنج روفر مستعمل في السعودية وفقاً لأحدث إعلانات البيع عبر منصة مستعمل، وهي كما ذكرنا في البداية واحدة من منصات البيع والشراء أونلاين الشهيرة.

فإذا كنت ترغب في البحث عن سيارة مستعملة، سيكون عليك تحديد موقع أو منصة ذات ثقة مثل مستعمل،  والبدء في البحث عن السيارة التي ترغب في امتلاكها.

وعلى الأغلب يتم ذكر أسعار السيارات المعروضة للبيع؛ لكي تتمكن من اختيار أفضل سعر مناسب لك، وبعد ذلك سيكون عليك التواصل مع المالك ومعاينة السيارة.

وعلى الأغلب سيكون هناك تطبيق مخصص لكل موقع للبيع والشراء أونلاين، في هذه الحالة سيكون عليك تحميله وتسجيل حساب عليه.

فعلى سبيل المثال، تتربع منصة مستعمل للبيع والشراء اونلاين على قائمة أفضل المنصات التي توفر مساحة للجميع سواء لعرض سياراتهم للبيع أو للشراء.

لذلك إذا قررت البحث أونلاين، سيكون عليك اتباع الآتي:

  •  الدخول إلى موقع مستعمل الرسمي من هنا، ومن ثم إنشاء حساب شخصي على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية في الأعضاء.
  • وبعد إنشاء الحساب يمكنكم إجراء عمليات بحث عن السيارة التي ترغبون في البحث عنها، حيث توفر المنصة عدد كبير من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وإنشاء حساب عليه لمزيد من السلاسة في التعامل،

اقرأ أيضاً:كم سعر رنج روفر 2016 ومن أين تشتريها مستعملة في السوق السعودي؟

جيب رنج روفر مستعمل بسعر رخيص في السعودية 19

كيف تبيع سيارتك بسعر عالي؟

على جانب آخر، قد يحتاج الكثير من مالكي السيارات إلى بيع سياراتهم القديمة بأسعار مناسبة إلا أنهم قد يفشلوا في ذلك، ويرجع الأمر إلى الكثير من الأخطاء التي يقع فيها البائعين.

لذلك، إذا كنت ترغب في بيع سيارتك بسعر مثالي، اتبع النصائح التالية:

  • قبل عرض سيارتك للبيع تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • كذلك يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • كذلك انتبه جيداً للموسم الذي ستعرض فيه سيارتك للبيع، فيجب تجنب عرض السيارة المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضاً: “كاديلاك سكستين” السيارة الفاخرة النموذجية.. ظهرت مطلع الألفينات بمحرك V16 وقوة 1000 حصان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة