تسريب تانك 400 الجديدة كلياً قبل التدشين الوشيك في الصين 1

المربع نت – تابعنا معكم منذ عامين تدشين سيارة تانك 400 الاختبارية في معرض شينغدو الصيني، بتصميم عضلي صريح وتجهيزات مخصصة لأقسى التضاريس الوعرة، وتعهدت شركة جريت وول موتورز وقتها بطرح الموديل الإنتاجي للسيارة في عام 2022، ولكن تأخر موعد طرحها لعام بسبب ظروف جائحة الكورونا.

والآن تسربت صور الموديل الإنتاجي النهائي لسيارة تانك 400 من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية قبل أيام من تدشينه الرسمي في معرض شانغهاي للسيارات، والذي يفتح أبوابه بداية من 18 أبريل.

تسريب تانك 400 الجديدة كلياً قبل التدشين الوشيك في الصين 2

المواصفات التقنية 

تسريب تانك 400 الجديدة كلياً قبل التدشين الوشيك في الصين 3

وتم بناء تانك 400 الجديدة بهيكل “الجسد على الإطار” الذي يتميز بأدائه وثباته على الدروب الوعرة، وستشارك السيارة بعض المواصفات الميكانيكية مع موديل تانك 500، وستبلغ قاعدة عجلاتها حوالي 112.2 إنش، ورأينا في النسخة الاختبارية لوحة عدادات أنالوج كلاسيكية وشاشة واسعة للغاية لنظام المعلومات الترفيهية، وسنعلم الأسبوع القادم ما إذا كانت هذه المواصفات الداخلية مستمرة في الموديل الإنتاجي النهائي.

ما هي المحركات المتوقعة؟ 

وستنطلق تانك 400 بمحركين رئيسيين، الأول 4 سلندر توربو 2.0 لتر بقوة 252 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، والثاني محرك 6 سلندر توربو سعة 3.0 لتر للفئات الأقوى في المجال ولا نعلم مواصفاته للوقت الحالي، كما ستأتي الـ SUV بأقفال تفاضلية أمامية وخلفية ودفع كلي وإطارات BF Goodrich لجميع التضاريس، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

تسريب تانك 400 الجديدة كلياً قبل التدشين الوشيك في الصين 4  تسريب تانك 400 الجديدة كلياً قبل التدشين الوشيك في الصين 5

المصدر: CarNewsChina

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات Tank
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة