انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يميل العديد في السعودية بالبحث عن بعض موديلات اودي الفاخرة، ومن بينها سيارة اودي Q7 2015، والتي تصدّرت محركات البحث مؤخراً، بسبب تميز إمكانياتها وأسعارها كذلك في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

وتُعدّ اودي Q7 واحدة من أفضل سيارات اودي، كما أنها من أكبر سيارات اودي العائلية التي تصنعها الشركة الألمانية الفاخرة، والتي كانت قد وصفت سيارة اودي Q7 2015 عندما أنتجتها بأنها أخف سيارة تنتج في فئتها، وهذا لأنها استطاعت أن تخفف من وزنها 325 كج، وذلك بفضل استخدام الألومنيوم بشكل مكثف، واستبدال أيضاً الكثير من أجزاء السيارة بأخرى ذات الوزن الخفيف والقوي، مع هيكل جديد لها.

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

اودي Q7 2015 في السعودية

وبدايةً، يشهد سوق السيارات ارتفاعات بالأسعار العالمية وفي المنطقة، لذا فإن العديد من المستهلكين أصبحت وجتهم المُفضّلة إلى سوق السيارات المستعملة، باعتباره الحل الأمثل أمامهم في الآونة الأخيرة كبديل عن السيـارات الجديدة.

وتظهر سيارة اودي Q7 2015  بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة اودي تتمتع بإمكانيات خاصة ورخيصة في السعودية، وباعتبارها أيضاً واحدة من بين سيارات اودي العلامة الألمانية الفاخرة التي يُفضّلها الكثير بسبب نجاحاتها، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سـوق السيارات المستعملة.

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

ولكن، تُعدّ عملية شراء سيارة اودي Q7 مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق بعض راغبي اقتناء السيـارات في السعودية، وعلى الرغم من أن سوق السيارات المستعملة بالمملكة يمتلئ بمختلف الموديلات للعلامات التجارية، إلا أن قلقهم يرجع إلى عدم معرفتهم بطرق البحث الصحيحة والشراء.

ومن هنا، يستعرض «المربع نت» لكم أفضل الطرق للبحث عن سيارات اودي Q7 لموديل 2015 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط أسعار اودي Q7 2015 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة اودي Q7 مستعملة.

اقرأ أيضـاً: اودي تستعد لإطلاق بديل كهربائي بالكامل لطراز A3 مع أكثر من 10 سيارات كهربائية أخرى قبل 2025

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

أين تجد سيارة اودي Q7 مستعملة في السعودية؟

ومن أجل خوض عملية شراء سيارة اودي Q7 2015 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة Q7 مستعملة تكون  بحالة جيدة وسعر مناسب، حيث تُعتبر معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة هي أحد أهم العوامل لشراء أي سيـارة مستعملة.

وتعتمد عملية شراء سيارة اودي Q7 المستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي تراها أمامك هي الأنسب، وعن أول طريقة للبحث فإنها الطريقة التقليدية من خلال زيـارة المعـارض الخاصة بالسيـارات المستعملة في المملكة.

بينما تأتي طريقة البحث الثانية هي الأسهل عند الكثير، من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، بعدما انتشرت التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، وفيما يلي نطلعكم على أفضل التطبيقــات الإلكترونية للبحث عن السيـارات المُستعملة بالسعودية وهي: (تطبيق مستعمل ، كيّشها ، حراج).

في حين يلزمك اختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، ومثلاً إليكم “تطبيق مستعمل”، أحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً بالمملكة، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، وأيضاً يُتيح التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “اودي Q7 2015″، حتى تظهر النتـائج التي ترغبون في رؤيتها.

اقرا أيضاً: اسعار سيارات اودي مستعملة في السعودية : تبدأ من 30 ألف ريال

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وعند الحديـث حول متوسط الأسعـار، بعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارة اودي Q7 موديل 2015 في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض الآن لكم متوسط سعر اودي Q7 2015 مستعملة في السعودية، وتأتي وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل.

ولنكون آخذين بالاعتبار، فإن سعر اودي Q7 2015 في السعودية يأتي بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، حيث يرجع تحديد أسعارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، ومن بينها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها كذلك، محرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار اودي Q7 2015 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وتأتي كما التالي:

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 4

اودي Q7 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 65 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي Q7 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي Q7 2015 مستعملة للبيع في جدة بسعر 55,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 5

شراء سيارة اودي Q7 2015 مستعملة في السعودية

وحتى تتفــاوض مع مـالك سيارة اودي Q7 2015 مستعملة في السعودية لإتمـام عملية الشراء، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك بكل تأكيد الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هُنــا.

ومن أجل تحسين الخدمة وتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، فتتمثل خطوتك التالية في إنشاء الحسـاب الخاص بك على المنصة، ومن ثمّ بعدها يمكنك البحث حول اودي Q7 أو ما تشاء من السيـارات التي ترغب في شرائها.

ويوفر لكم – تطبيق مستعمل – عددا كبيـرا من الخيـارات للسيـارات المستعملة لمختلف العلامـات التجـارية بالمملكة، فضلاً عن إمكانية عرض سيـارتك للبيع على المنصة، كما يطرح العديد من الأشيـاء المُستعملة أيضاً.

ولمزيـد من السـلاسة في التعـامُل للتسهيـل عليـكم، يُمكنكـم  تحميـل  تطبيق مستعمل، ومن ثم إنشـاء حسـاباتكم  الشخصـية عليه من خِلال الـروابط  التالية:

  • وعند تحميـل الأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 6

ما الذي يُنصح به عند شراء سيارة اودي Q7 2015 مستعملة؟

وفي الأخير، يُقدّم لكم «المربع نت» بعض النصائح حرصاً على عـدم تعرضكم للنصب وما إلى ذلك عند شراء سيارة اودي Q7 مستعملة في السعودية، وبعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار اودي Q7 2015 في سوق السيارات المستعملة، والتي جـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة اودي Q7 مستعملة؟

وعن نصيحتنا الأولى فإنها تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حالة أنك تبحث قبل الشراء عن سيـارة كبيرة تكون مُلائمة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو حتى تبحث عن سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

بينما النصيحة الثانية: وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر اودي Q7 2015 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة اودي التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) وحول أول نصيحة بعد الوصول للسيارة، فإنه عليك بفحص ومراجعة كافة الأوراق الخاصة بالسيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) بجانب معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت سيـارة للأجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة  رديئة ومتهـالكة.
  • 3) هذا ويُفَضّل الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) كما عليك بعمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) بالإضافة إلى الإطلاع كذلك على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) وأيضاً يلزمك التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7)  وكذلك فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) ومن ثمّ يلزمك في آخر النصائح، عمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل