المربع نت – يهتم العديد في السعودية مؤخراً بالبحث عن بعض موديلات نيسان، ومن بينها سيارة نيسان باثفندر 2017، والتي تصدّرت محركات البحث في الأيام الماضية، وتتميز بإمكانياتها وأسعارها كذلك في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن باثفندر فإنها واحدة من أفضل سيارات نيسان العائلية، والتي تأتي بداخلية مُريحة مع ثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى ديناميكيات محسنة للسيارة وخصائص سلامة وتقنية.

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية

نيسان باثفندر 2017 في السعودية

وفي ظل ما يشهده سوق السيارات العالمية وبالمنطقة من ارتفاعات بالأسعار، فإن العديد من المستهلكين أصبح وجتهم المُفضّلة هي سوق السيارات المستعملة، والذي يرونه الحل الأمثل بديلاً عن السيـارات الجديدة في الآونة الأخيرة.

وتظهر سيارة نيسان باثفندر 2017  بمثابة الحل أمام الراغبين في شراء سيارة نيسان تتمتع بإمكانيات خاصة ورخيصة في السعودية، وباعتبارها أيضاً واحدة من بين سيارات نيسان العلامة اليابانية  التي يُفضّلها الكثير بسبب نجاحاتها، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سـوق السيارات المستعملة بالمملكة.

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 1

وتُعدّ عملية شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُمثّل عائقاً عند راغبي اقتناء السيـارات في السعودية، وعلى الرغم من أن سوق السيارات المستعملة يمتلئ بمختلف الموديلات للعلامات التجارية بالمملكة، إلا أنه يرجع خوفهم إلى عدم معرفتهم بالطرق الصحيحة للشراء والبحث.

ولهذا، نستعرض لكم في «المربع نت» أفضل الطرق للبحث عن سيارات نيسان باثفندر لموديل 2017 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط أسعار نيسان باثفندر 2017 مستعملة للبيع في السعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة.

اقرأ أيضـاً: باثفندر 2022 تعرف على مميزات الجيل الجديد من السيارة العائلية

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 2

أين تجد سيارة نيسان باثفندر مستعملة في السعودية؟

ولخوض عملية شراء سيارة نيسان باثفندر 2017 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة باثفندر مستعملة تكون  بحالة جيدة وسعر مناسب أيضاً، حيث تُعتبر معرفة طرق وخطـوات البحث الصحيحة أحد أهم العوامل لشراء أي سيـارة مستعملة.

ومن هنـا، تعتمد عملية شراء سيارة نيسان باثفندر المستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي تجدها هي الأنسب أمامك، وتأتي أول طريقة للبحث هي الطريقة التقليدية من خلال زيـارات المعـارض الخاصة بالسيـارات المستعملة في المملكة.

في حين طريقة البحث الثانية هي الأسهل عند الكثير، وتأتي من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، في ظل انتشار التكنولوجيا الحديثة، وفيما يلي نطلعكم على أفضل تطبيقــات البحث الإلكترونية عن السيـارات المُستعملة بالسعودية وهي: (تطبيق مستعمل ، كيّشها ، حراج).

وكذلك يلزمك اختيار تطبيقٍ يحوز على ثقة الكثير في السعودية، وإليك “تطبيق مستعمل” مثلاً، وهو أحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً بالمملكة، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، كما يُتيح التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “نيسان باثفندر 2017″، حتى تظهر النتـائج التي ترغبون في رؤيتها.

اقرأ أيضاً: حجز صيانة صيانة نيسان باثفندر وأبرز مزايا السيارة اليابانية

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 3

كم سعر نيسان باثفندر 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديـث عن متوسط الأسعـار، بعد أن تعرفنا على طرق إيجاد سيارة نيسان باثفندر موديل 2017 في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض لـكم الآن متوسط سعر نيسان باثفندر 2017 مستعملة في السعودية، وتأتي وفقـاً لإعلانـات البيع المنشـورة عبر تطبيق مستعمل مؤخراً.

وأيضاً للأخذ بالاعتبار، فإن سعر نيسان باثفندر 2017 يأتي بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت في السعودية، حيث يرجع تحديد أسعارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، عدد الكيلومترات التي قطعتها، بجانب محرك السيـارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار نيسان باثفندر 2017 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل، وتأتي كما التالي:

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 4

نيسان باثفندر 2017 مستعملة للبيع في جدة بسعر 65 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باثفندر 2017 مستعملة للبيع في الرياض ممشى أقل من 140,000 كم، ولمعرفة المزيد والتواصل مع المالك اضغط هنا

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 5

شراء سيارة نيسان باثفندر 2017 مستعملة في السعودية

ومن أجل التفــاوض مع مـالك سيارة نيسان باثفندر 2017 مستعملة في السعودية وإتمـام عملية الشراء، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل تطبيق مستعمل، ويمكنك بكل تأكيد الدخول إلى المـوقـع الـرسمي مُبـاشرة من هُنــا.

ولتحسين الخدمة وتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقية لدى الأعضـاء، فإن الخطوة التالية لك تتمثل في إنشاء الحسـاب الخاص بك على المنصة، ومن ثمّ يُمكنك بعدها البحث حول نيسان باثفندر أو ما تشاء من السيـارات التي ترغب في شرائها.

فيمـا يُتيح لكم – تطبيق مستعمل – عددا كبيـرا لخيـارات السيـارات المستعملة من مختلف العلامـات التجـارية بالمملكة، بجانب إمكانية عرض سيـارتك للبيع على المنصة، وطرح العديد من الأشيـاء المُستعملة أيضاً.

وللتسهيـل عليـكم من أجل مزيـد من السـلاسة في التعـامُل، يُمكنكـم  تحميـل  تطبيق مستعمل، ومن ثم إنشـاء حسـاباتكم  الشخصـية عليه من خِلال الـروابط  الآتية:

  • وعند التحميـل لـ الأندرويـد: اضغط  هنا
  • أما للتحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

نيسان باثفندر 2017: تعرف على أسعارها ومن أين تشتريها في السعودية 6

ما أهم ما يُنصح به عند شراء سيارة نيسان باثفندر 2017 مستعملة؟

وفي الأخير، فإننا في «المربع نت» نحرص بالطبع على عـدم تعرضكم للنصب وما إلى ذلك عند شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة في السعودية، وبعد أن استعرضنـا لكم متوسط أسعار نيسان باثفندر 2017 في سوق السيارات المستعملة، يُمكننا أن نستعرض بعض النصائح قبل الشراء، والتي جـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة نيسان باثفندر مستعملة؟

وعن نصيحتنا الأولى فإنها تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة صغيرة أم كبيرة ومُلائمة للعـائلة كنيسان بايثفندر، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة  للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

بينما نصيحتنا الثانية هي وضع ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر نيسان باثفندر 2017 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة نيسان التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) أما بعد الوصول للسيارة فيُنصح بفحص ومراجعة كافة الأوراق الخاصة بالسيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ويُفَضّل معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت سيـارة للأجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3)  وعليك بالإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) فضلاً عن عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) كما لا تنسَ كذلك الإطلاع على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) وأيضاً يلزمك التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7) ومن ثمّ يلزمك فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) تجربـة قيادة السيـارة، وهي آخر النصائح، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 5 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 18 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 18 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل