المربع نت – حصلت فيراري 458 إيطاليا مستعملة على عملية تجديد شاملة للداخلية مع عجلات رياضية كبيرة من شركة كارليكس ديزاين الشهيرة بالتعديلات الداخلية لداخلية سيارات فيراري وغيرها من السيارات الخارقة والفريدة.

حصلت فيراري 458 إيطاليا على عجلات رياضية جديدة بقياس 20 إنش ليصبح هذا التعديل الوحيد الظاهر عند النظر على التصميم الخارجي، ولكن في الداخلية تظهر الكثير من التغيرات بفضل الجلد الفاخر الجديد من اللون الأصفر والأسود.

فيراري 458 إيطاليا تحصل على داخلية جديدة مذهلة من كارليكس

داخلية فيراري 458 إيطاليا من كارليكس

فيراري 458 إيطاليا من كارليكس

في الداخلية نشاهد المقاعد الرياضية بجلد فاخر من اللون الأصفر مع جلد باللون الأسود وخطوط تطريزية متعددة بنفس الألوان، وتتميز المقاعد بقطع من الجلد المثقوب لتوفير التهوية والتبريد المطلوبة، وعند النظر على لوحة القيادة نشاهد جلد الكانتارا الرياضي والذي يظهر أيضاً على سقف السيارة مع العديد من القطع الأخرى.

تأتي حزمة الترقيات الداخلية لسيارة فيراري 458 إيطاليا من شركة كارليكس بسعر 30,500 يورو (126 ألف ريال) والعجلات الرياضية بسعر 12,000 يورو (49.4 ألف ريال) بدون إضافة الضرائب، وتستغرق عملية التعديل ما يقارب شهر كامل، مع إمكانية التوصيل حتى المنزل بعد الانتهاء من التعديلات.

فيراري 458 إيطاليا من كارليكس

منظومة الحركة في فيراري 458 إيطاليا

تتميز فيراري 458 إيطاليا بمحرك V8 بسعة 4.5 لتر يولد قوة 570 حصان مع 540 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة F1 دبل كلاتش من 7 سرعات، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة 3.4 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 325 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

المصدر: Carlex Design

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل