قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 15

المربع نت – رغم الأحوال الاقتصادية المتدهورة حول العالم؛ يستمر الأثرياء بشراء السيارات الفاخرة والرياضية بمعدلات غير مسبوقة فعلياً، آخرهم سيارة لامبورجيني ريفويلتو الجديدة كلياً، والتي كُشف عنها منذ أيام معدودة وصرح رئيس العلامة، ستيفان فينكيلمان، أن قوائم انتظار السيارة تجاوزت العامين بالفعل!.

وصرح فينكيلمان لقناة CNBC أن اضطرابات الأسواق المالية والبنكية العالمية لم تؤثر بشكل حقيقي على عادات شراء الأثرياء للسيارات الرياضية، موضحاً أن الطلب على سيارات لامبورجيني خلال العامين الماضيين متصاعد بقوة رغم الظروف العصيبة التي يمر بها الاقتصاد العالمي.

قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 16

قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 17

استقبال إيجابي جداً

وعبر رئيس لامبورجيني عن سعادته بالاستقبال الممتاز الذي حظت به سيارة ريفويلتو الجديدة، وتقدير العملاء لكونها “سيارة تحمل هوية لامبورجيني الحقيقية” رغم نظامها الهجين الجديد بالقابس، ويتوقع أن تتجاوز مبيعاتها لمبيعات افينتادور.

قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 18

جدير بالذكر أن افينتادور كانت واحدة من أنجح الموديلات في تاريخ لامبورجيني، بمبيعات وصلت إلى 11,465 سيارة بين أعوام 2011 و2022.

وتستمد لامبورجيني ريفويلتو الجديدة طاقتها من أقوى وأخف محرك 12 سلندر في تاريخ العلامة، مع اقترانه بمحركات كهربائية لرفع القوة إلى 1015 حصان، ويبدأ سعرها من 600 ألف دولار – 2.25 مليون ريال.

قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 19  قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 20 قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 21 قوائم انتظار لامبورجيني ريفويلتو الجديدة تصل لعامين كاملين! 22

المصدر: CNBC

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة