تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 17

المربع نت – تابعنا معكم تدشين تويوتا كراون 2023 الجيل الجديد كلياً العام الماضي وانطلاقها في الأسواق العالمية مع وصولها مؤخراً لسوقنا السعودي، كانت هذه نسخة الكروس اوفر التي سلطت تويوتا الضوء عليها بشكل حصري وقتها.

ولكن نعلم بالفعل أن كراون الجديدة متوافرة بتصاميم أخرى، تشمل تصميم السيدان والواجن (أو استيت) وتصميم “سبورت”، وتكتمت تويوتا على مواصفات هذه الإصدارات العام الماضي ولكن هذا الأسبوع بدأت أخيراً بالكشف عن بعض مواصفاتهم.

تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 18

مواصفات فئات كراون سبورت وسيدان وواجن 

تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 19

أولاً ذكرت تويوتا أن جميع فئات كراون سيدان وواجن وسبورت ستكون مزودة بمحركات هايبرد بغرض تحسين الأداء وخفض الانبعاثات وتحسين صرفية الوقود، وستدعم جميع هذه الإصدارات 5 ركاب في المقصورة.

إصدارات كراون واجن وسبورت ستتوفر بنظام دفع كلي وجنوط قياس 21 إنش، بينما تعتمد فئة السيدان على نظام دفع ثنائي وجنوط يتراوح قياسها بين 19 و20 إنش.. وكشفت تويوتا لأول مرة عن مقصورة الفئات الثلاثة وأرفقنا لكم الفيديوهات في نهاية المقال.

بالنسبة لأبعاد الإصدارات الثلاثة الجديدة لكراون فقد فصلتها تويوتا كما هو واضح في الصورة المرفقة للطول والعرض والارتفاع وقاعدة العجلات بالترتيب.

تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 20

وتهدف تويوتا لطرح إصدارات كراون سبورت وسيدان في الخريف القادم، مع تأخر نسخة الواجن (استيت) لعام 2024.. وتأمل العلامة ببع 200 ألف وحدة سنوية من عائلة كراون الجديدة في أكثر من 40 سوق عالمي.

داخلية كراون سيدان 

داخلية كراون سبورت

داخلية كراون استيت أو واجن 

تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 21 تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 22 تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 23 تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 24 تويوتا كراون فئات السيدان والواجن وسبورت الجديدة: المواصفات وموعد الطرح 25

المصدر: تويوتا 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كراون ماجيستا 2023 جديدة

قبل 6 أيام
غير محدد
جدة

تويوتا كراون بريميوم مستعملة للبيع

قبل 3 أسابيع
145,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 4 أشهر
غير محدد
بريدة

تويوتا كراون 2023 في بريدة

قبل 4 أشهر
غير محدد
بريدة

مقالات ذات علاقة