المربع نت – ظهرت إعلانات للبيع جيب رانجلر بموديل 2018 على الإنترنت، ومع متابعة السيارات فهي بأسعار ليست واحدة حسب ما يُشار إليه من جانب كل مالك

للبيع جيب رانجلر في السعودية

تُعرف شركة جيب بالتميز والبراعة عند تناول سيارات الدفع الرباعي، حيث تمكنت العلامة الأمريكية من صنع بصمة قوية في سوق السيارات على مستوى العالم، وترغب مجموعة من الأفراد التعرف على الطريقة الصحيحة للوصول إلى إعلانات للبيع جيب رانجلر وبالأخص في سوق المستعمل، حيث يشهد هذا السوق الإقبال مع توفر السيارات بموديلات مُتنوعة، بما يجعل أمام الفرد أكثر من اختيار.

للبيع جيب رانجلر 2018 في السعودية بالمواصفات والأسعار

للبيع جيب رانجلر في السعودية

يعرض المالكون للسيارات إعلانات للبيع جيب رانجلر على التطبيقات الإلكترونية، حيث زاد الاعتماد على وسيلة الإنترنت في كثير من مجالات الحياة بما شمل مجال السيارات، فيقوم كل مالك بتحديد المواصفات المُتوفرة بسيارته مع ذكر السعر المُراد الحصول عليه كقيمة لبيعها، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الحصول على هذه السيارة مستعملة بالأسعار.

للبيع جيب رانجلر 2018 في السعودية بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن للبيع جيب رانجلر مستعملة؟

يضع الصانع الأمريكي لمسته الخاصة على السيارات سواء من حيث جوانب التصميم الداخلي والخارجي، أو بالحديث حول الإمكانيات التي تجعل السيارة قادرة على السير في الطرق الوعرة، ويرتبط الإنترنت بسهولة الانتشار على نحو سريع ومن الطبيعي احتياج المالك لوسيلة تجعله أكثر اتصالاً بمَن يهتم بشراء توقيع سيارة من جيب، ولذلك يتم الاستناد لموقع إلكتروني أو تطبيق بالاستفادة من المزايا الإعلانية.

سيارة جيب رانجلر مستعملة

جاءت إعلانات للبيع جيب رانجلر على تطبيق مستعمل، حيث يُقدم التطبيق عدة خدمات ذات علاقة وثيقة الصلة بالسيارات، ومن حيث الإعلان المُباشر فهو على نحو مجاني بما يزيد من الاعتماد عليه من قِبل المالكين للسيارات، كما يُمكن انتقاء الموديل المُحدد من بين الموديلات أو يختار المستخدم الوصول للسيارة بكتابة اسمها في مؤشر البحث بالتطبيق.

للبيع جيب رانجلر مستعملة

كم سعر للبيع جيب رانجلر 2018؟

إن المبدأ في سوق المستعمل هو العرض والطلب ولذلك تُحدد الأسعار بواسطة المُعلنين عن للبيع جيب رانجلر، وفي حالة تخصيص موديل مثل 2018 فيحرص المُخطط للشراء على معرفة متوسط الأسعار، فهذه الخطوة ضرورية لتحديد السعر الذي يجعل الصفقة على نحو ناجح، فقد يكون الغرض الأساسي لامتلاك سيارة بحالة مُستعملة تخفيض الثمن، فمع مقارنة السيارات الجديدة بالمستعملة فالسعر ينخفض لصالح المستعمل.

كم سعر للبيع جيب رانجلر 2018؟

يظهر سعر كل سيارة مع إعلان للبيع جيب رانجلر على تطبيق مستعمل، والسيارة مُتاحة بأكثر من إعلان بما جعل سعرها يختلف وقد يعود ذلك لعدم التشابه بالحالة، فالأفراد تختلف في معدلات الاستهلاك وطبيعة القيادة، وتكون السيارة من إنتاج العلامة الأمريكية بسعر يبدأ من 125,000 ريال سعودي.

داخلية جيب رانجلر 2018

سيارة جيب رانجلر سبورت 2018

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة لكي تظهر على تطبيق مستعمل في إطار إعلانات للبيع جيب رانجلر، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك فتحات بمقدمة السيارة بالشبك الأمامي، ومع اختلاف الأسعار في سوق السيارات المستعملة فقد تختلف التفاصيل حسب ما يُشير إليه كل مُعلن، فهناك مَن يذكر أن السعر بقابلية التفاوض، وعلى الجانب الآخر قد يُصبح السعر نهائياً، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة جيب رانجلر سبورت 2018

إن سيارة جيب رانجلر سبورت 2018 بسعر 125,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، ومن المُحتمل زيادة رغبة البائع بتخفيض السعر مع شعوره بالجدية من جانب المُخطط للشراء، وتظهر الجدية في أمور مثل الالتزام بالحضور بموعد المُعانية وتقديم السعر الذي يتلائم مع متوسط الأسعار لنفس السيارة.

للبيع جيب رانجلر 2018 بسعر 130,000 ريال سعودي

تأتي مرة أخرى ولكن بسعر يرتفع عن الإعلان السابق، وذكر المُعلن عن السيارة بيانات الممشى ضمن التفاصيل المذكورة بإعلانه على تطبيق مستعمل، ومن الواضح احتمالية تغير السعر حسب الممشى، ولذلك يهتم البعض بالكشف عنه قبل إتمام الشراء، وتكون السيارة بممشى 174,000 كم وسعرها 130,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: جيب رانجلر 2024 فيس ليفت الجديدة تُدشن في معرض نيويورك بتحديثات جمالية وتقنية

للبيع جيب رانجلر 2018 في السعودية

للبيع جيب رانجلر 2018 سبورت

تنضم السيارة إلى قائمة سيارات جيب في سوق المستعمل بالسعودية، وتحدث المُعلن عن بعض التجهيزات الخارجية والداخلية، ويبدأ الأمر بجوانب التصميم الخارجي فتتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية تسير على نفس الطريق فهي عاملة بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”، وبالدخول للسيارة فالمقاعد مُغطاة من الجلد، مع ملاحظة وجود شاشة تعمل باللمس وتدعم نظام أبل كار بلاي وبمنفذ “USB” مع منفذ “AUX”.

للبيع جيب رانجلر 2018 سبورت

تستند السيارة لبعض وسائل الأمن والحماية ومن بينها الحساسات الخلفية مع مثبت للسرعة، وبالإضافة إلى نظام نزول المُنحدرات، ومن حيث محركها فأشار إليه المُعلن بتكونه من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

خارجية جيب رانجلر 2018 سبورت

مواصفات أخرى في جيب رانجلر 2018

ذكر المُعلن ممشى السيارة المُراد بيعها، ويتضح أن المُخطط للشراء قد يضع متوسط للممشى السيارة الراغب بالحصول عليها من سوق المستعمل، حيث رؤية تعبير الممشى عن معدل الاستهلاك، ولذلك يلقى الاهتمام ويسأل الأفراد عنه وبالتطبيق على إعلان للبيع جيب رانجلر 2018 سبورت فالممشى 155,000 كم وسعرها 155,000 ريال سعودي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيب في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل