هوندا سيفيك مستعمل 2018 في السعودية بالمواصفات والأسعار

المربع نت – جاءت سيارة هوندا سيفيك مستعمل 2018 ضمن السيارات المنشورة للبيع بالإنترنت، ويتضح بالاستناد للمالكين كّونها بأسعار مُتنوعة حسب السعر المُحدد بواسطة المالكين.

سيارة هوندا سيفيك

قامت شركة هوندا بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها في الأسواق، وهذا بالاستناد إلى بعض لمساتها سواء على مستوى جوانب التصميم الخارجي والداخلي وبالمرور بالمحرك ومنظومة الدفع، وتتوفر السيارة بأكثر من موديل وعلى وجه الخصوص بالبحث عنها وهي بحالة مُستعملة، حيث يشهد سوق المستعمل الإقبال المُتزايد خلال الفترة الأخيرة.

هوندا سيفيك مستعمل 2018 في السعودية بالمواصفات والأسعار 1

سيارة هوندا سيفيك

يتوفر إنتاج العلامة اليابانية بالمملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها المُعتمد، وهي شركة عبد الله هاشم المحدودة المُمثلة لهوندا موتورز ليمتد اليابانية منذ أكثر من 50 عاماً، ويتضح عدم التشابه فيما يخص تفضيلات الأفراد عند توجيه القرارات الشرائية لامتلاك السيارات، سواء ما يرتبط بالموديلات أو الحالة ما بين امتلاك السيارات الجديدة أو المستعملة، ويكون بالغالب سوق المستعمل الوِجهة الأولى إذا كان الهدف الحصول على السيارات بأسعار مُنخفضة إلى حد ما.

سيارة هوندا سيفيك في السعودية

هل تبحث عن هوندا سيفيك مستعمل 2018؟

يعتبر الشراء من سوق المستعمل من الأشياء كثيرة الحدوث بوجه عام، وهذا مع وجود مزايا تتعلق بالوفرة بالسيارات المعروضة فمع وجود هوندا سيفيك مستعمل يُمكن التوصل لسيارات العلامات الأخرى أيضاً مع تحديد الموديل وفقاً لرغبة كل فرد، ومن حيث الأسعار فالسبب وراء عدم الارتفاع هو أن السيارة ينخفض سعرها كنتيجة لاستخدامها من المالك القديم.

هوندا سيفيك مستعمل 2018

هناك فئة ليست بالقليلة من الأشخاص تجعل الأولوية للتسوق الإلكتروني، حيث إن هذا النمط لا يحتاج لبذل المجهود بالذهاب للمعارض كما أنه غير مُرتبط بوقت مُعين، وبالإضافة لانعكاس سمات وسيلة الإنترنت على قطاع السيارات، فالوسيلة معروفة بالسرعة بالانتشار بما يجعل كل سيارة معروضة للبيع تصل للباحثين عنها على نحو سهل.

سيارة هوندا سيفيك مستعمل 2018

هوندا سيفيك مستعمل 2018 في السعودية

يلجأ كل مالك لسيارة يريد بيعها لتطبيق من التطبيقات المُتاحة على الإنترنت، وهذا بالاستفادة من خدمات الإعلان ومنها ما يحتاج لدفع رسوم إعلانية ومنها ما لا يحتاج لذلك نظراً لتقديم الخدمة بالمجان، ومع متابعة أخبار هوندا سيفيك مستعمل فهي معروضة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، والذي يستفيد منه المُعلنون بعرض سياراتهم للبيع مجاناً.

هوندا سيفيك مستعمل 2018 في السعودية

يصل البائع إلى عدد كبير من الأفراد الذين لديهم الميول للحصول على سيارة مستعملة، وبذلك تزداد احتمالية إتمام الصفقات التجارية بمخاطبة المُستخدمين والزائرين، وتكون آلية بيع السيارة بعرضها بإعلان مع الحديث حول المواصفات الموجودة بها، وإذا كانت مناسبة لأحدهم فيتحدث مع مالكها للتفاوض أو لإجراء موعد للمعاينة على أرض الوقع.

داخلية هوندا سيفيك 2018

كم سعر هوندا سيفيك مستعمل 2018؟

يُستخدم تطبيق مستعمل من جانب البعض للتعرف على أسعار السيارات، وهذا لظهور كل سعر مع الإعلانات وهو ما يُحدد من قِبل المالكين للسيارات، ويكون ذلك طريقة التسعير الرئيسية مع مُلاحظة عدم التشابه بأسعار هوندا سيفيك مستعمل، سواء حسب رغبة كل بائع أو لوجود العوامل المؤثرة بالتسعير، وبالحديث حول السيارة في موديل 2018 فيُمكن امتلاكها بسعر يبدأ من 53,000 ريال سعودي.

كم سعر هوندا سيفيك مستعمل 2018؟

تُشير التعاملات في سوق السيارات المُستعملة عند طرح العلامات التجارية للسيارات بأكثر من فئة فهذا يغير من سعرها، فالسيارة كانت جديدة قبل إعادة بيعها وعندما تكون بفئة عُليا فيرتفع سعرها بالمقارنة مع الفئات الأقل، ونعرض لكم بالسطور التالية هوندا سيفيك مستعمل بأكثر من إعلان وبأسعار مُتنوعة.

سيارة هوندا سيفيك مستعمل 2018 نص فل

قام أحد المُعلنين بعرضها للبيع لكي تظهر للباحثين عنها، ويحتاج كل مالك الحديث عن سيارته لبيان التجهيزات الموجودة، وهذه البيانات المذكورة بالتفاصيل تساعد المُخطط للشراء على اختيار السيارة التي يجدها متوافقة مع نطاق اهتمامه واحتياجاته، وبالنظر إلى خارجية هوندا سيفيك مستعمل 2018 فيتوسط شعار الصانع الياباني مُقدمة السيارة، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة هوندا سيفيك مستعمل 2018 نص فل

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون استخدام المُفتاح، وهي بمثبت للسرعة ضمن أنظمة الحماية والأمن، وفيما يخص محركها فهو بسعة 1.6 لتر، كما ذكر المُعلن الممشى ضمن إعلانه حيث قد يؤثر الممشى على السعر، ولذلك يحرص الأشخاص على الكشف عن الممشى قبل الشراء بصورة نهائية، وتُصبح هوندا سيفيك مستعمل 2018 بممشى 70,000 كم وسعرها 53,000 ريال سعودي.

سعر سيارة هوندا سيفيك مستعمل 2018 نص فل

هوندا سيفيك مستعمل 2018 للبيع

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن مع عدم التشابه بمواصفاتها وسعرها بالإعلان السابق، وأوضح المُعلن توفر مصابيح عاملة بتقنية “LED”، كما تدعم السيارة الدخول الذكي، ومن حيث محركها فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ومشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

هوندا سيفيك مستعمل 2018 للبيع

إن السيارة بحساسات خلفية وبمثبت للسرعة، وعلى نفس النهج أرفق المُعلن بيانات ممشى السيارة المُراد بيعها ضمن المعلومات الواردة بإعلانه، وبهذه الحالة تكون هوندا سيفيك مستعمل 2018 بممشى 200,000 كم وبسعر 55,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ولذلك فالسيارة يُمكن تخفيض سعرها عند التحدث مع مالكها نظراً لكون السعر المذكور ليس كسعر نهائي.

داخلية سيارة هوندا سيفيك 2018

هوندا سيفيك مستعمل 2018 بسعر 57,000 ريال سعودي

تنضم إلى سيارات العلامة اليابانية المعروضة للبيع، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة حسب ما أشار إليه المُعلن، ومن الجهة الخلفية فالمصابيح مُزودة بتقنية “LED”، ومن حيث داخليتها فهي بشاشة ويكون سعر السيارة 57,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: تدشين هوندا سيفيك تايب R موديل 2023 في أستراليا مع أكثر من 200 صورة تفصيلية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هوندا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جيلي اميجراند 2023 في الرياض

قبل 16 ساعة
غير محدد
الرياض

المدينة المنورة

قبل 16 ساعة
85,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

جيب لاند كروزر 2011

قبل 16 ساعة
100,000 ريال سعودي
تبوك

للبيع بي ام دبليو X6 2010

قبل 16 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة